المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رمي ظب برشاش (كلاش)


(( سهيل ))
25-06-2008, 12:40 AM
قبل ماتشوفون الصور

بغيت أقولكم الفعل هذا حرآآم ونوع من أنواع التعذيب
واللي ذبح الضب بهالطريقه

يوم القيامه هالضب ذا بيقتص منه

والله يهدي الجميع






رمي ظب برشاش (كلاش)
http://alajman.net/up/uploads/24c6ea6727.jpg (http://alajman.net/up/)

الصور

----
http://alajman.net/up/uploads/917566a682.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/c1157e7cb4.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/9cbb659ca4.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/c90ebdb25f.jpg (http://alajman.net/up/)
وش بقى فيه كله راح شورما تحيااااااااتي للجميع

من الإيميل

الحريشين
25-06-2008, 12:44 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

والله يا بعض الناس ما تخاف الله

مـحمـد
25-06-2008, 06:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاحول الله

شكرا يا ناصر

الـعـابـر
25-06-2008, 02:14 PM
أعوذ بالله ولاحول ولا قوة إلا بالله
هذا الفعل تعزير ولايجوز

لاهنت يا ناصر

أبومسفر
25-06-2008, 04:24 PM
لعل هذا الصياد لم يقدر علي هذا الضب
والصيد بالسلاح حلال
وقد يكون الصياد من اكلة الضبان
فنقول اذا كان صيدة وهو مشتهي اكلة فلا باس
اما اذا كان عبثا فاللة يهدي من يفعل كذا