مشاهدة النسخة كاملة : صور صيد حبارى
فيصل بن حجرف
09-05-2008, 05:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذه بعض الصور التي وجدتها في البومي الخاص بمقناص هذه السنه
واترككم مع الصور التي اتمنى ان تحوز على رضاكم
http://alajman.net/up/uploads/f47cfaab72.jpg (http://alajman.net/up/)
حجرف بن عبدالله بن حجرف
http://alajman.net/up/uploads/cade973c21.jpg (http://alajman.net/up/)
حجرف بن عبدالله ويبدوا في يسار الصوره الشيخ / خميس بن منصور بن منيخر
http://alajman.net/up/uploads/5c2df12796.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/6f93ecf89f.jpg (http://alajman.net/up/)
المحامي vip
09-05-2008, 11:22 AM
صور جميله بوعبدالله لاهنت عليه
الاحرش
09-05-2008, 03:15 PM
لاهنت
ابو عبد الله لعى الصور الي تشرح الصدر:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو عبدالله
لاهنت على الصور الزينه
ولك الشكر والتقدير
فيصل بن حجرف
10-05-2008, 02:42 AM
صور جميله بوعبدالله لاهنت عليه
ولا انت طال عمرك ومشكور على المرور
فيصل بن حجرف
10-05-2008, 02:42 AM
لاهنت
ابو عبد الله لعى الصور الي تشرح الصدر:)
ولا انت طال عمرك والله لا يهينك على المشاركة
فيصل بن حجرف
10-05-2008, 02:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو عبدالله
لاهنت على الصور الزينه
ولك الشكر والتقدير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ومشكور اخوي شرس على المشاركة الطيبه
# أم أطياب #
10-05-2008, 03:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة لفت انتباهي عنوان الطرح
ولكن لم أستمتع بتلك الصور :(
لا أريد أن أقول حرام لأنه لا يجوز
ولكن سؤال ماهي الفائدة من ذلك ؟؟؟؟
هل تأكل تلك الطيور التي تسمى بالحباري ؟؟؟؟
تشكراتي لعارض الصور وللمصور نفسه ولأصحاب الصور طول الله بأعمارهم
جزاكم الجنة
أختكمــ×÷‘
نـاصـر
10-05-2008, 05:16 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله لايهينك يابو عبدالله على الصور
وجعل يسقى لاقالوا أبو عبدالله صيد ومرسلك ثلاجه :p
مـحمـد
11-05-2008, 02:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لا يهينك صور جميله وعزالله نفش ريشها :)
فيصل بن حجرف
11-05-2008, 10:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة لفت انتباهي عنوان الطرح
ولكن لم أستمتع بتلك الصور :(
لا أريد أن أقول حرام لأنه لا يجوز
ولكن سؤال ماهي الفائدة من ذلك ؟؟؟؟
هل تأكل تلك الطيور التي تسمى بالحباري ؟؟؟؟
تشكراتي لعارض الصور وللمصور نفسه ولأصحاب الصور طول الله بأعمارهم
جزاكم الجنة
أختكمــ×÷‘
مشكوره على المشاركة اختي الكريمه
ابحثي قليلا عن المقناص وراح تلقين جميع الاجابات على استفساراتش
فيصل بن حجرف
11-05-2008, 10:21 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله لايهينك يابو عبدالله على الصور
وجعل يسقى لاقالوا أبو عبدالله صيد ومرسلك ثلاجه :p
مرحبا ومسهلا يا ناصر
ثلاجه مره وحده والله انك راهي
ان عينت شي لا تخليني بس
فيصل بن حجرف
11-05-2008, 10:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله لا يهينك صور جميله وعزالله نفش ريشها :)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياهلا ومرحبا يا محمد ومشكور على المشاركة
ناصر بن فالح
11-05-2008, 10:46 AM
الله لايهينك يا ابو عبدالله
خووش صور :)
saprj
11-05-2008, 11:59 AM
لا هنت يا أبو عبدالله على هالصور ...
و ثاني مره أمسكوا الطير من الطير ...
فــلاح
11-05-2008, 04:30 PM
لاهنــت يابووعبـدالله
وحي ذالعيــن من شوف المقانيص :)
تقبل مروري
طويـــــق :)
الفهـادي
14-05-2008, 05:00 AM
لاهنت على الصور
في ذمتي ان صاحب الطير بوقتها منطرب :)
عساه دوم ماهو يوم
عندي سؤال ولاتهون
وين مقناصهم يالأمير؟
ولاهنت
ريف الضعيف
23-05-2008, 12:37 PM
شي اكيد رحلة صيد جميله وممتعه و موفقه
يكفي مخاوى النشاما
لاهنت يا بو عبدالله على نقل الصور الرائعه
تقبل تحياتي ومروري
هنوفة قلبك
01-06-2008, 11:11 AM
الشكر والله لايهينك ياأبوعبدالله على الصور الحلوه؟؟؟؟؟؟؟!!!!!؟؟؟؟؟!؟؟!؟!
تدري شنو مشكلتي أني بنت وأهيم بالطيور وتقاليد عايلتي مانعيني من أن يكون لي طير!!!!
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir