المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو اللقيح ؟؟؟


عجمي وربي الله
20-06-2004, 12:47 AM
اشهد ان اكثركم يعرفه


http://jojokw.net/up/pic/llll.JPG



http://jojokw.net/up/pic/ll.jpg



فيه سالفه مدري من صحتها ولكن تقول السالفه

واحد تزوج وجاب مرته صوب اللقيح يوم قده عند اللقيح قال لمرته تعرفين ذالجبل قالت لا والله ما اعرفه قال تراش طالق
الي يعرفها يقولها لنا


تقبلوا تحياتي

عجمي وربي الله

قزاز
20-06-2004, 03:55 AM
والله اني اذكره وكنا نصيد فيه الحمام وهذا الكلام من مبطي ذكرتنى فيه ياعجمي وربي الله الله يجزاك خير

مـحمـد
20-06-2004, 07:09 AM
لاهنت اخى وفعلا من منا لايعرفه

شكرا

غنواوى
20-06-2004, 10:38 AM
لا هنت أخوى عجمى وربى الله
بس اكون وياك صريح أنا ما عرفه:confused:
ودامك ذكرت اللقيح وتعرفه علمنا عنه
الله لا يهينك
مع تحياتى

راكان اليامي
20-06-2004, 12:52 PM
لاهنت ياعجمي

وتسلم على تواصلك في هذا القسم

اخيك

Hard Way
21-06-2004, 12:04 AM
اللقيح يسمونه الشيبان (شايب العجمان)



وياليت يكون فيه صور للجبال العروفه في الوداي ولهجر الوادي بعد

مثل حمرا جوده وام العقارب والسبسب وابو صدع وابوضهير


وجبل معتق:)

والسلام ختام

كويتيه
21-06-2004, 10:13 AM
ما اعرفهم ولا عمري شفتهم.. بس صراحه تجبني هالسوالف:) و احب اشوف..

بس شنو سالفه اللي طلقهاا ريلهاا عشان ماعرفتهم.. حرام :(

يعطيك العافيه عجمي..

عجمي وربي الله
22-06-2004, 06:05 AM
شكرا لكم جميعا
هذا اطول جبل في وادي المياه ويبعد غرب الصرار تقريبا 15 كيلو
وشماليه للغرب المثلوت الي مدفون فيه الفارس محمد الطويل وقبره موجود للحين
http://jojokw.net/up/pic/we3.bmp
او يساره شوي

ولد ال صالح
24-06-2004, 05:18 AM
لاهنت لاهنت

صور وجيب ماشاء الله عليه

<-------- راحت عيونه للجيب ---------<<<

الله يستر عليك وعليه

تقبل

سلاااااامي

عجمي وربي الله
24-06-2004, 05:38 AM
ههههههههههههههه لا خلها في التواير

شكرا لك اخي ولد ال صالح

مـحمـد
25-06-2004, 08:39 AM
عجمي شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

لكن ماهذه الرسمه الجميله ؟؟
اتمنى تضعها كاااااااامله واين حصلتها ؟؟

عجمي وربي الله
26-06-2004, 01:30 AM
هلابك اخي ALAJMI الرسمه موجوده في المنتدى على الرابط ادناه
http://www.alajman.net/vb/showthread.php?s=&threadid=6004

مـحمـد
26-06-2004, 04:55 AM
شكرااااااااااا

اتمنى تكرارها