المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تلد أنثى العقرب ؟ أدخل لتعرف


المحامي vip
01-05-2008, 10:22 PM
http://img150.imageshack.us/img150/6463/bg12vf.gif كيف تلد أنثى العقرب ؟ أدخل لتعرف http://img150.imageshack.us/img150/6463/bg12vf.gif



هنا العقرب قبل بداية الولاده

http://forum.ozkorallah.com/up/4229/1199600253.jpg


مراحل تفقيس البيض عند انثى العقرب


اليوم الاول : … فتح الظهر قبل التفقيس سبحان الله (طبيعي مو قيصريه) :)

http://forum.ozkorallah.com/up/4229/1199600323.jpg



لثاني : بداية خروج الأعضاء من البيضه

http://forum.ozkorallah.com/up/4229/1199600400.jpg



الثالث : بداية التكاثر

http://forum.ozkorallah.com/up/4229/1199600479.jpg


الرابع : ايضاً التكاثر

http://forum.ozkorallah.com/up/4229/1199600541.jpg



اليوم الخامس : ومازالت الانثى تنتظر

http://forum.ozkorallah.com/up/4229/1199600608.jpg



اليوم السادس : انتهت العملية وعاد ظهر انثى العقرب كانه لم يفتح

http://forum.ozkorallah.com/up/4229/1199600686.jpg


فسبحان الله الخلاق العليم

فلاح بن ملبز
02-05-2008, 08:02 AM
نعنبوها مأكثر عيالها :)

يعطيك العافيه يا المحامي على هالصور

ولاهنت

الاحرش
09-05-2008, 03:04 PM
لاهنت مشرفنا القدير المحامي

والله يعطيك العافيه .

برقع صقرين
12-05-2008, 03:46 PM
حشى ملجا اطفال يا سبحان ولله في خلقه شؤون وشكرا على الصور

ملاحظه: المنتدى امتلا زواحف انت عقارب وحظي بري ثعابين ;):p:D

مـحمـد
23-05-2008, 06:53 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الخالق
ولله لا يكثرها :)