المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندما تأسرك الأجواء فتجبرك على البقاء


صوت الرس
30-04-2008, 06:18 PM
أحبتي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية محبة وتقدير
في يوم الأربعاء الموافق 24-4-1429هـ
كانت الأجواء ربيعية بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى في محافظة الرس
عندها لا تفكر بالقيام برحلة إلى أي مكان آخر
فالأماكن كلها لن تضاهي ما نحن فيه فلله الحمد والشكر من قبل ومن بعد

بدأت الرحلة عبر الأقمار الاصطناعية
فكانت هذه الصورة المعبرة

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/tEM66190.gif (http://www.3tt3.net)

وهنا صورة مقربة لرادار القصيم وتحديدا للرس

http://www.3tt3.net/up/uploads/fYv66268.png (http://www.3tt3.net)

وبعدها لم يبقى سوى التوجه للموقع

وليسود الصمت فتتحدث الصورة

المطية من جديد

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/pvJ66360.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/eAT66406.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/yGE66436.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/nZd66466.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/zR366501.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/AY166534.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/tun66585.jpg (http://www.3tt3.net)

يتبع

صوت الرس
30-04-2008, 06:20 PM
نواصل حديث الصورة

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/5S266907.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/4cJ66954.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/mM566999.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/jnJ67029.jpg (http://www.3tt3.net)

هذه المرة من جنوب خزاز (غرب دخنة)
الساعة الواحدة وخمس وأربعين دقيقة بعد الظهر
فكانت هي مكان الاستراحة في جو يميل للبرودة

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/U5l67062.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/u5J67099.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/mmr67139.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/UBz67174.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/0yX67214.jpg (http://www.3tt3.net)

متمنيا أن أكون وفقت بنقل هذه الأجواء لأحبة فضلاء

وللجميع ودي

المحامي vip
30-04-2008, 06:28 PM
مشكور اخوى على الصور الجميله

فلاح بن ملبز
02-05-2008, 08:22 AM
ارحب يا صوت الرس

ويعطيك العافيه على الصور الزينه

وبيض الله وجهك

ولاهنت

نـاصـر
02-05-2008, 01:32 PM
ماشالله

تقرير رائعه ياصوت الرس

لاهنت بأنتظار مواضيعك

الاحرش
09-05-2008, 03:07 PM
مشكور اخوى على الصور الجميله