مشاهدة النسخة كاملة : الخرارة .. مكشات اهل الرياض!!!!!!!!
محمد آل غانم
24-04-2008, 07:26 PM
الخرارة متنفس جديد لأهالي الرياض من جهة الجنوب!!
احب الروحه لها اذا كنت ماني مبعد
يعني ماني رايح لمكشات قلت للعيال
وش رايكم للخراره
نطعس ونرجع
هههههههههههههه
اترككم مع الصور
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr1.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr2.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr3.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr4.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr5.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr7.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr8.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr9.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr10.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr11.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr12.jpg
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/atrees659.gif
http://images.abunawaf.com/2007/04/krr/Krr13.jpg
صور اعجبتني ونزلتها لكم
ولكم تحيتي
ريم الصيد
25-04-2008, 03:42 PM
ما شاء الله
هذي بالرياض؟؟
ان شاء الله اول مانروح هناك
اقولهم يودوني لها
يعطيك العافيه محمد
ند-فرسان
29-04-2008, 12:39 AM
مرة طعست وجيت على جنب واللة لطف هذي قصتي مع الخرارة بس جو روعه
يعطيك العافية وتقبل مروري
محمد آل غانم
01-05-2008, 02:20 AM
ما شاء الله
هذي بالرياض؟؟
ان شاء الله اول مانروح هناك
اقولهم يودوني لها
يعطيك العافيه محمد
اي بالرياض وعلى طريق مكه
موفقه
تسلمين عالمرور
محمد آل غانم
01-05-2008, 02:27 AM
مرة طعست وجيت على جنب واللة لطف هذي قصتي مع الخرارة بس جو روعه
يعطيك العافية وتقبل مروري
خخخخخخخخخخخ
الروعه مرورك
لاهنت
saprj
01-05-2008, 08:55 AM
و الله مكان شكله حلو ... و ماشاء الله شكثر السيارات اللي فيه ...
و زين سوو يوم سوروا الخبره ... و إلا كان شفت السيارات مطفحه فوق الماي ...
و يعطيك العافيه أخوي محمد على هالصور الجميله ...
محمد آل غانم
08-05-2008, 01:23 PM
و الله مكان شكله حلو ... و ماشاء الله شكثر السيارات اللي فيه ...
و زين سوو يوم سوروا الخبره ... و إلا كان شفت السيارات مطفحه فوق الماي ...
و يعطيك العافيه أخوي محمد على هالصور الجميله ...
ههههههههههه
اي والله صدقت
ولا هنت على مرورك الجميل
الاحرش
24-05-2008, 05:15 AM
الله يعطيك العافيه
على الصور
محمد آل غانم
24-05-2008, 03:24 PM
^^
لا هنت لى مرورك الاحرش
يعافيك ربي
علي أل فطيح
16-06-2008, 03:12 AM
الله لايهينك على الصور
فلاح بن ملبز
16-06-2008, 03:44 AM
ارحب يا محمد
ويعطيك العافيه على ذا الصور الروعه
ولاهنت
مـحمـد
16-06-2008, 10:57 AM
لاهنت على الصور واحرص من التغاريز :)
محمد آل غانم
16-06-2008, 10:29 PM
الله لايهينك على الصور
ولا تهان
تسلم على تواجدك
شكرا
محمد آل غانم
16-06-2008, 10:47 PM
ارحب يا محمد
ويعطيك العافيه على ذا الصور الروعه
ولاهنت
البقى يالقرم
يعافيك ربي
ولا ندمت
تسلم على تواجدك
شكرا
محمد آل غانم
16-06-2008, 10:52 PM
لاهنت على الصور واحرص من التغاريز :)
ولا ندمت طال عمرك
وابشر حريص مره بعد
تسلم على تواجدك
شكرا
×مبسم هيا×
17-06-2008, 05:26 AM
مشكوور وماقصرت
بس صج المكان ما يصلحلي ههههههه
تقبل مروري :)
وردة العجمـان
18-06-2008, 01:42 AM
يعطيك العافية عالصور
تحيتيـ وتقديريـ
محمد آل غانم
20-06-2008, 02:05 AM
مشكوور وماقصرت
بس صج المكان ما يصلحلي ههههههه
تقبل مروري :)
العفو اختي
تسلمين على تواجدس
شكرا
محمد آل غانم
20-06-2008, 02:08 AM
يعطيك العافية عالصور
تحيتيـ وتقديريـ
يعافيك ربي اختي
تسلمين على تواجدس
شكرا
باهى الخد
20-06-2008, 05:51 PM
الله يعطيك العافيه, مكان جميل والاجمل صاحب الموضوع.
محمد آل غانم
22-06-2008, 02:46 PM
يعافيك ربي
الجميل وجودك في متصفحي بارك الله فيك
تسلم
كل الشكر لك :)
عــــاليــــه
22-06-2008, 11:46 PM
والله انها شي
رحنا لها تقريبا من 3 سنين
ونااااااسه
على ان الشباب مالينها بس شنسوي بهم :D
واكثرهم مغرزين مساكين
بس احنا ابوي محترف ماغرزنا هع هع :cool::cool:<<برا يابنت
هالعمدان ماكانت فيه طورو المكان
لو انهم مكملين التطوير وحاطين دورات مياه وانتو بكرامه وكم بقاله حولها كان وناسه<<فاضيه
مشكور محمد ع الصور الحلوه
تقبل مروري
سالم العظيمان
23-06-2008, 02:54 AM
يعطيك العافيه
زبون المراجل
23-06-2008, 03:52 AM
ااااااااااااااااااالله مناظر تجيب العافية
لاهنت يا محيمد .. و شكراً يا صديقي
زبـــــون :)
زبون المراجل
23-06-2008, 04:17 AM
ااااااااااااااااااالله مناظر تجيب العافية
لاهنت يا محيمد .. و شكراً يا صديقي
زبـــــون :)
محمد آل غانم
24-06-2008, 01:50 PM
والله انها شي
رحنا لها تقريبا من 3 سنين
ونااااااسه
على ان الشباب مالينها بس شنسوي بهم :D
واكثرهم مغرزين مساكين
بس احنا ابوي محترف ماغرزنا هع هع :cool::cool:<<برا يابنت
هالعمدان ماكانت فيه طورو المكان
لو انهم مكملين التطوير وحاطين دورات مياه وانتو بكرامه وكم بقاله حولها كان وناسه<<فاضيه
مشكور محمد ع الصور الحلوه
تقبل مروري
قصة حياة هذي مو طلعه<<يبي يحطمها
تسلمين على تواجدك والاضافه
ويعافيك ربي
شكرا
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
24-06-2008, 04:16 PM
رووووووعه لآ هنت على الصور ..
ويعطيك الف عآفيه ..
محمد آل غانم
25-06-2008, 02:45 AM
يعطيك العافيه
يعافيك ربي اخوي
تسلم على تواجدك
كل الشكر لك :)
محمد آل غانم
26-06-2008, 10:33 PM
ااااااااااااااااااالله مناظر تجيب العافية
لاهنت يا محيمد .. و شكراً يا صديقي
زبـــــون :)
الصعيد احلى والا ذي :d
لا ندمت والعفو ياصديقي
تسلم على تواجدك المميز
كل الشكر لك ....:)
محمد آل غانم
26-06-2008, 10:34 PM
رووووووعه لآ هنت على الصور ..
ويعطيك الف عآفيه ..
الاروع تواجدك :)
يعافيك ربي
تسلم على التواجد
كل الشكر لك...:)
قبلة العذارى
04-07-2008, 06:35 AM
يالبـــى الريـــااااض وبس
\
/
\
لاهنت يامحمد على الصور
تحيتي + مروري
القبله
محمد آل غانم
08-07-2008, 10:56 PM
^
مرحبا اختي قبله
تسلمين على تواجد المميز
كل الشكر لك
ويالبيه يالجنوب :)
المبهم
09-07-2008, 04:08 AM
شي جميل
ولو هالشي عندنا كان محد درى عنها ولاعبرها
وشكرا على الموضوع الجميل
محمد آل غانم
09-07-2008, 10:49 PM
^
لا اكيد ان في ناس بيعبرونها وبيروحون لها ويهتمون بها
تسلم على تواجدك الراقي
كل الشكر لك . . .:)
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir