مشاهدة النسخة كاملة : منصورفهد بن جبهان ال وران يتعرض لحادث اليم00
مرحبا مليار
19-04-2008, 04:45 PM
--------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تعرضّ الأخ / منصورفهد بن جبهان ال وران الى حادث أليم يوم الخميس
ويرقد حاليــّا ً في مستشفى الاميري في العناية المركـّـزه .
ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي منصور
أدعوا له بالشفاء العاجل
فيصل بن حجرف
20-04-2008, 01:04 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسأل الله العظيم ان يشفيه ويقومه بالسلامه
والله لا يهينك اخوي مرحبا مليار
فيـــصل الشمري
20-04-2008, 01:12 AM
نسأله الله العلي العظيم
ان يشافيه من كل شر وويقومه بالسلامه
ولاهنت يا الغالي على الخبر وبارك الله فيك
والله الجفى برد
20-04-2008, 01:14 AM
السلام عليكم
عسى الله ان يشفيه و يقومه بسلامة
الجلمود
20-04-2008, 01:54 AM
نسأله الله العلي العظيم
ان يشافيه من كل شر وويقومه بالسلامه
ولاهنت يا الغالي على الخبر وبارك الله فيك
الهلجان
20-04-2008, 05:38 AM
الله يشفيه وقوم بسلامه نشالله
طلب بصيط ممكن احد يرسلي رقم جوال واحد من اخوانه على ايميلي
sbvd@chevron.com
(( سهيل ))
20-04-2008, 05:41 AM
نسأله الله العلي العظيم
ان يشافيه من كل شر وويقومه بالسلامه
fawaz alfawaz
20-04-2008, 08:38 AM
نسأله الله العلي العظيم
ان يشافيه من كل شر وويقومه بالسلامه
الكشاف
20-04-2008, 09:44 AM
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي منصور
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي منصور
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي منصور
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي منصور
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي منصور
نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي منصور
ويقومه بالسلامه
فلاح بن ملبز
20-04-2008, 12:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسأل الله العظيم ان يشفيه ويقومه بالسلامه
والله لا يهينك اخوي مرحبا مليار
محمد العويض
20-04-2008, 04:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسأل الله العظيم ان يشفيه ويقومه بالسلامه
والله لا يهينك اخوي مرحبا مليار
وافي الخير
20-04-2008, 04:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته....
أسال الله العلي العظيم رب البيت العتيق جل شانه ان يشفي اخونا منصور, أشكر أخونا مرحبا مليار وأرجو ابلاغنا عن حالتة الصحية مع تمنياتنا له بالشفاء العاجل.
هذا والسلام عليكم
مـحمـد
21-04-2008, 04:28 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نسأل الله العظيم ان يشفيه ويقومه بالسلامه
والله لا يهينك اخوي مرحبا مليار
saprj
21-04-2008, 10:10 AM
نسأل الله العظيم ... رب العرش العظيم ...
أن يعجل بشفائه و أن يطلعه لأهله بالسلامه ...
و لا هنت أخي الكريم مرحبا على التنويه ...
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir