المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ترقية الجري والهملان الى رتبة لواء


الهملان
19-04-2008, 12:14 PM
مرسوم اميري بترقية 18 عميدا بالداخلية

اعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء قيصل الحجي بصدور مرسوم اميري بترقية 18 عميدا الى رتبة لواء ومنهم :
بدر عبدالله الجري
حضيري هملان الهملان

http://www.alseyassah.com/news_details.asp?snapt=الأولى&nid=11865

فرز الوغا
19-04-2008, 12:29 PM
الـــــــلام عليكم

لاهنت لاهنت يا الهملان

علي هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم

في مصلحت الوطن و المواطن

وهم والله يستاهلون

(( سهيل ))
19-04-2008, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم

في مصلحت الوطن و المواطن

الكشاف
19-04-2008, 02:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم

في مصلحت الوطن و المواطن

ومنها للأعلى

الهيضل
19-04-2008, 03:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الف مبروك على هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم

في مصلحت الوطن و المواطن

ومنها للأعلى

فيـــصل الشمري
20-04-2008, 01:08 AM
الف الف الف مبروووووووك


ومنها الى الاعلى يا رب


ولاهنت يا الغالي على نقل الخبر

الجلمود
20-04-2008, 01:52 AM
الف الف الف مبروووووووك


ومنها الى الاعلى يا رب


ولاهنت يا الغالي على نقل الخبر

جابر بن عبدالله الفايز
20-04-2008, 04:04 AM
ألف مبروك والله يوفقهم ومنها للاعلى

محمد العويض
20-04-2008, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم

في مصلحت الوطن و المواطن

ومنها للأعلى

المستقل
21-04-2008, 12:09 AM
ألف ألف مبروك للأخوه :

بدر الجري
حضيري الهملان

على ترقيتهم ويستاهلون ومنها الأعلى بإذن الله.

فلاح بن ملبز
21-04-2008, 02:39 AM
الف مبرووك

لكل من :

1- بدر عبدالله الجري

2-حضيري هملان الهملان


ترقيتهم من رتبه عميدا ً إلى رتبة لواء

ومنها إلى اعلى ان شاء الله

ولاهنت على هالخبر السار

مـحمـد
21-04-2008, 04:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروك للأخوه :

بدر الجري
حضيري الهملان

على ترقيتهم ويستاهلون ومنها للاعلى بإذن الله.

saprj
21-04-2008, 10:30 AM
ألف مبروووك للواء بدر الجري و اللواء حضيري الهملان

هذه الثقة الغاليه ... و نسأل الله أن يوفقهم و يعينهم ...

و منها للأعلى إن شاء الله ...

و لا هنت يا أخوي الهملان على هالخبر الطيب ...

العجمان متشاوينها
24-04-2008, 01:24 PM
ألف ألف مبروك للأخوه :

بدر الجري
حضيري الهملان

على ترقيتهم ويستاهلون ومنها الأعلى بإذن الله.

أبو عبد الله
24-04-2008, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مبروك لهم بالمرتبة الأولي

ومبروك لكل عجمي بالمرتبة الثانية

وعسى الله يوفقهم لمصلحة الوطن والمواطن

san
25-05-2008, 09:40 PM
ألف ألف مبروك للأخوه :

بدر الجري
حضيري الهملان
ويستاهلون كل خير

فــلاح
26-05-2008, 02:55 AM
يستــــاهلــون لحــايــا غانمـه ونسمـع بذكرهم قبل شوفـــهم


ألــف ألــف مبـرووووك


لـ بــدر الجــّري/ وخصيري الهمــلان :)


ولاهنــــت يالهمـــلان على الخبـر اللي يثلج الصــدر



تحيـــاتي
طويــــق :)