مشاهدة النسخة كاملة : ترقية الجري والهملان الى رتبة لواء
الهملان
19-04-2008, 12:14 PM
مرسوم اميري بترقية 18 عميدا بالداخلية
اعلن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء قيصل الحجي بصدور مرسوم اميري بترقية 18 عميدا الى رتبة لواء ومنهم :
بدر عبدالله الجري
حضيري هملان الهملان
http://www.alseyassah.com/news_details.asp?snapt=الأولى&nid=11865
فرز الوغا
19-04-2008, 12:29 PM
الـــــــلام عليكم
لاهنت لاهنت يا الهملان
علي هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم
في مصلحت الوطن و المواطن
وهم والله يستاهلون
(( سهيل ))
19-04-2008, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم
في مصلحت الوطن و المواطن
الكشاف
19-04-2008, 02:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم
في مصلحت الوطن و المواطن
ومنها للأعلى
الهيضل
19-04-2008, 03:00 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم
في مصلحت الوطن و المواطن
ومنها للأعلى
فيـــصل الشمري
20-04-2008, 01:08 AM
الف الف الف مبروووووووك
ومنها الى الاعلى يا رب
ولاهنت يا الغالي على نقل الخبر
الجلمود
20-04-2008, 01:52 AM
الف الف الف مبروووووووك
ومنها الى الاعلى يا رب
ولاهنت يا الغالي على نقل الخبر
جابر بن عبدالله الفايز
20-04-2008, 04:04 AM
ألف مبروك والله يوفقهم ومنها للاعلى
محمد العويض
20-04-2008, 04:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك على هـــذا الخبر السعيد والله يوفقهم
في مصلحت الوطن و المواطن
ومنها للأعلى
المستقل
21-04-2008, 12:09 AM
ألف ألف مبروك للأخوه :
بدر الجري
حضيري الهملان
على ترقيتهم ويستاهلون ومنها الأعلى بإذن الله.
فلاح بن ملبز
21-04-2008, 02:39 AM
الف مبرووك
لكل من :
1- بدر عبدالله الجري
2-حضيري هملان الهملان
ترقيتهم من رتبه عميدا ً إلى رتبة لواء
ومنها إلى اعلى ان شاء الله
ولاهنت على هالخبر السار
مـحمـد
21-04-2008, 04:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف مبروك للأخوه :
بدر الجري
حضيري الهملان
على ترقيتهم ويستاهلون ومنها للاعلى بإذن الله.
saprj
21-04-2008, 10:30 AM
ألف مبروووك للواء بدر الجري و اللواء حضيري الهملان
هذه الثقة الغاليه ... و نسأل الله أن يوفقهم و يعينهم ...
و منها للأعلى إن شاء الله ...
و لا هنت يا أخوي الهملان على هالخبر الطيب ...
العجمان متشاوينها
24-04-2008, 01:24 PM
ألف ألف مبروك للأخوه :
بدر الجري
حضيري الهملان
على ترقيتهم ويستاهلون ومنها الأعلى بإذن الله.
أبو عبد الله
24-04-2008, 01:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك لهم بالمرتبة الأولي
ومبروك لكل عجمي بالمرتبة الثانية
وعسى الله يوفقهم لمصلحة الوطن والمواطن
ألف ألف مبروك للأخوه :
بدر الجري
حضيري الهملان
ويستاهلون كل خير
فــلاح
26-05-2008, 02:55 AM
يستــــاهلــون لحــايــا غانمـه ونسمـع بذكرهم قبل شوفـــهم
ألــف ألــف مبـرووووك
لـ بــدر الجــّري/ وخصيري الهمــلان :)
ولاهنــــت يالهمـــلان على الخبـر اللي يثلج الصــدر
تحيـــاتي
طويــــق :)
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir