تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الغالي مناحي بين عبيد . . . الحمد لله على السلامة


فلاح بن ملبز
14-04-2008, 02:27 AM
الحمدلله رب العالمين حمدا يليق بمقامه و بعظيم سلطانه
له الحمد والثناء والشكر حتى يرضى
:
لقد من الله على أخونا الغالي والقدير
مناحي بن عبيد بن مناحي الناجعي العجمي
( ابو عبدالله )
:
بالشفاء منة و كرما منه تعالى و من ثم بدعائكم لأخ لكم قد أصابه إبتلاء من ربه
سائلين الله له المثوبة و لأقاربه الأجر لصبرهم على ما أبتلي به
:
و لقد خرج من المستشفى طيبا معافي إلي بيته للراحة بين أهله تمهيدا
للسفر إلي ( خارج البلاد ) لإستكمال بعض الفحوصات والإطمئنان
:
:
و يسر إدارة
شبكة قبيلة العجمان
أعضاء و عضوات وطاقم إداري

:

أن نهنيء ابو عبدالله بسلامته و تعافيه مما أصابه وألم به من إبتلاء
و خروجه من المستشفى إلى بيته معافى
:
سائلين المولى أن تكون هذه الوعكة بإذنه آخر الأوجاع
متمنين له طول العمر متمتعا ومتلبسا بأثواب الصحة والعافية
وأن يحفظه المولى لأحبابه
:
اللهم أمين
:
والحمدلله علي السلامة يابو عبدالله و طهور لاباس
إن شاء الله
:

وجزيل الشكر للاخ القدير / فيصل المخيال ، على هالخبر السار

البادع
14-04-2008, 02:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه

ابو عبدالله

ومايشوف شر

لاهنت يافلاح على الخبر السار

والشكر موصول للقدير فيصل المخيال ابو عيد

ودمت

فيـــصل الشمري
14-04-2008, 04:07 AM
الحمد لله على سلامه الاخ مناحي

وان شاء الله اجر وعافيه

ولاهنت يا فلاح بن ملبز على نقل الخبر لنا

ليبرالي
14-04-2008, 03:16 PM
حمدلله على السلامه

ماكل الجو
14-04-2008, 04:15 PM
الحمدالله علي سلامته ... ومايشوف شر انشالله...

الجلمود
14-04-2008, 06:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه

ابو عبدالله

ومايشوف شر

لاهنت يافلاح على الخبر السار

والشكر موصول للقدير فيصل المخيال ابو عيد

ودمت

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 08:31 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه

ابو عبدالله

ومايشوف شر

لاهنت يافلاح على الخبر السار

والشكر موصول للقدير فيصل المخيال ابو عيد

ودمت




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يسلمك من الشر يا البادع

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فيصل بن حجرف
15-04-2008, 08:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه ابو عبدالله

ومايشوف شر ان شاءالله

لاهنت يافلاح على الخبر السار

عين النسر الغاضب
15-04-2008, 10:33 AM
الحمدلله علي السلامه والله يجعلها عافيتن تامه

لاهنت يا فلاح علي الخبر السار

saprj
15-04-2008, 12:01 PM
الحمد لله على سلامته ... و جعله طالع من كل شر ...

و لا هنت يا أبو محمد على نقل هالخبر الطيب ...

و الشكر موصول لأخوي أبو عيد ...

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 12:08 PM
الحمد لله على سلامه الاخ مناحي

وان شاء الله اجر وعافيه

ولاهنت يا فلاح بن ملبز على نقل الخبر لنا



ارحب يا امير بكلمتي

الله يسلمك من الشر

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

دااانة البحرين
15-04-2008, 12:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حمدلله على سلامته

وأجر وعافيه يارب



تسلم أخوي فــــــلاح على الخبر الحلو ولاهنت يالشيخ


تقبل مروري أختك دااانة البحرين

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 12:10 PM
حمدلله على السلامه



ليبرالي

الله يسلمك من الشر

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 12:12 PM
الحمدالله علي سلامته ... ومايشوف شر انشالله...




ما كل الجو

الله يسلمك من الشر

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 12:13 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه

ابو عبدالله

ومايشوف شر

لاهنت يافلاح على الخبر السار

والشكر موصول للقدير فيصل المخيال ابو عيد

ودمت




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يسلمك من الشر يا الجلمود

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 12:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه ابو عبدالله

ومايشوف شر ان شاءالله

لاهنت يافلاح على الخبر السار





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يسلمك من الشر يا ابو عبدالله

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 12:18 PM
الحمدلله علي السلامه والله يجعلها عافيتن تامه

لاهنت يا فلاح علي الخبر السار




مرحبا يا عين النسر

الله يسلمك من الشر

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 12:23 PM
الحمد لله على سلامته ... و جعله طالع من كل شر ...

و لا هنت يا أبو محمد على نقل هالخبر الطيب ...

و الشكر موصول لأخوي أبو عيد ...



مرحبا يا ابو طلال

الله يسلمك من الشر

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
15-04-2008, 12:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حمدلله على سلامته

وأجر وعافيه يارب



تسلم أخوي فــــــلاح على الخبر الحلو ولاهنت يالشيخ


تقبل مروري أختك دااانة البحرين




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اختي الكريمة / دااانة البحرين

الله يسلمش من الشر

ويعطيش العافيه على مرورش الكريم

ولش جزيل الشكر

مـحمـد
15-04-2008, 01:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه ابو عبدالله

ومايشوف شر ان شاءالله

لاهنت يافلاح على الخبر السار

الصرارقلبي
17-04-2008, 01:39 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجر وعافيه يابو عبدالله
وماتشوف شر
ابن ملبز اعلومك طيبه
وقبلك شيبانك جعلهم في الجنه

فارس الوادي
17-04-2008, 03:00 PM
الحمدلله على السلامة ياابا عبدالله وانشاءالله تكفير سيئات ورفع درجات واصبر واحتسب وابشر بالمثوبات وجزاك الله خيراً يااخي فلاح على هذا الخبر السار

فهيد بن سالم
19-04-2008, 12:05 AM
ما يشوف شر أبو عبيد . والحمد لله على السلامه.


ولاهنت يابن ملبز ووافي طال عمرك .





وتقبل موري وتحياتي

فهيد بن سالم
19-04-2008, 12:06 AM
ما يشوف شر أبو عبيد . والحمد لله على السلامه.


ولاهنت يابن ملبز ووافي طال عمرك .





وتقبل موري وتحياتي

السيف الصارم_21
19-04-2008, 10:34 AM
الحمد لله على سلامه الاخ مناحي

وان شاء الله اجر وعافيه

ولاهنت يا فلاح بن ملبز على نقل الخبر لنا

فلاح بن ملبز
19-04-2008, 10:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه ابو عبدالله

ومايشوف شر ان شاءالله

لاهنت يافلاح على الخبر السار




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يسلمك من الشر يا محمد

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
19-04-2008, 10:45 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اجر وعافيه يابو عبدالله
وماتشوف شر
ابن ملبز اعلومك طيبه
وقبلك شيبانك جعلهم في الجنه




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

الله يسلمك من الشر يا الصرار قلبي

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
19-04-2008, 10:46 AM
الحمدلله على السلامة ياابا عبدالله وانشاءالله تكفير سيئات ورفع درجات واصبر واحتسب وابشر بالمثوبات وجزاك الله خيراً يااخي فلاح على هذا الخبر السار



ارحب يا فارس الوادي

والله يسلمك من الشر

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

العجمان متشاوينها
24-04-2008, 01:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد الله على سلامه ابو عبدالله

ومايشوف شر ان شاءالله

لاهنت يافلاح على الخبر السار

استاذنك ياخاطري
24-04-2008, 02:29 PM
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدالله على السلامة وماتشوف يابوعبدالله وانشالله سلامة تاما ولاهنت يابو سعود والله لايهينك ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

فلاح بن ملبز
27-04-2008, 05:25 AM
ما يشوف شر أبو عبيد . والحمد لله على السلامه.


ولاهنت يابن ملبز ووافي طال عمرك .





وتقبل موري وتحياتي




ارحب يا البشر

والله يسلمك من الشر

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت

فلاح بن ملبز
27-04-2008, 05:27 AM
الحمد لله على سلامه الاخ مناحي

وان شاء الله اجر وعافيه

ولاهنت يا فلاح بن ملبز على نقل الخبر لنا




ارحب يا فهد

والله يسلمك من الشر

ويعطيك العافيه على مرورك الكريم

ولاهنت