المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باختصار: رحلة سريعة للبحث عن الأمطار في أخر النهار..


صوت الرس
12-04-2008, 01:14 AM
أحبتي جمعيا
هي هكذا كما في العنوان
رحلة سريعة للتمتع بمنظر السحب والأمطار
والتمتع بقهوة العصر تحت قطرات المطر
كان هذا في يوم الجمعة
الموافق5-4-1429هـ عصرا

بالفعل الجو في (معالي وادي النساء) جنوب الرس 50كم تقريبا
يختلف تماما عن الجو في الرس

استمتعنا بالهواء العليل والسحاب المثير والبرق الجميل المتواصل

أترككم مع الصور:

مزن جنوب الرس الساعة الثالثة والنصف ظهرا

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/J9D50068.jpg (http://www.3tt3.net)

لحظة الوصول للموقع (معالي وادي النساء)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/oem50434.jpg (http://www.3tt3.net)

سحب جميلة تأسر النظر

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/bQ950487.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/HdO50534.jpg (http://www.3tt3.net)

السحاب من زاويته الشمالية
وقد لمعت البروق ودوى صوت الرعد

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/xPJ50565.jpg (http://www.3tt3.net)

بعد صلاة المغرب قررنا السير خوفا من البرد والرياح المصاحبة
فكان قرارا موفقا

توجهنا لدخنة(جنوب الرس) 55كم تقريبا
وبدأ المطر واشتد على جنوب دخنة وكان متوسطا (نقع)

وبعدها عدنا من جنوب خزاز وتجهنا للدحلة فوجدنا الأمطار أكثر
وكانت هذه الصورة

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/NJO50643.jpg (http://www.3tt3.net)

ثم توجهنا للخشيبي وبعد مرفق الحمادة حتى مفرق البطاح
كان المطر أغزر من السابق
وقد صحب بالبرد (ضيق ماء) (غزلان)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/C4h50837.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Gk450966.jpg (http://www.3tt3.net)

وبعدها عدنا للرس مورا بالمطية
فكان الجو مختلفا تماما فالغبار والرياح العاتية تلف المكان

أتمنى أن أكون وفقت بنقل الصورة كما ينبغي

ولكم جميعا كل الود

نـاصـر
12-04-2008, 04:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله

اللهم أجعلها سقيا رحمه لا سقيا عذاب .

مناظر جميله وترد الروح

ما أجملها من لحظات ومناظر لسحب الخير

أسأل الله أن يكتب لنا طولة العمر في طاعته وأن يرحمنا ويسقينا الغيث في الموسم القادم ولا يجعلنا من القانطين .

صوت الرس لاشك أنك أستمتعت بصوت الرعد :)

أهلاً بك في منتدى العجمان وأتمنا أن لاتبخل علينا بصور الرس الجميله .

تحيتي

ناصر

فلاح بن ملبز
12-04-2008, 05:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب يا صوت الرس تراحيب المطر

ما شاءالله تبارك الرحمن

ويعطيك العافيه على ذا الصور الزينه

وبيض الله وجهك

ولاهنت

الجلمود
13-04-2008, 06:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب يا صوت الرس تراحيب المطر

ما شاءالله تبارك الرحمن

ويعطيك العافيه على ذا الصور الزينه

وبيض الله وجهك

ولاهنت

الاحرش
16-04-2008, 04:42 PM
ما شاءالله تبارك الرحمن

ويعطيك العافيه على ذا الصور الزينه

وبيض الله وجهك

برقع صقرين
14-05-2008, 04:30 PM
يا الله احس انه وناسه شكرا على الصور وتقبل مروري