تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : (الرس)عش الحدث من صباح الأربعاء حتى الخميس في المساء وساعدنا بحل اللغز!!


صوت الرس
11-04-2008, 11:43 AM
أيه الأحبة
مبارك عليكم هذه الخيرات
وقد ابدع الأخوة بتصويرهم واطلعنا وكنا معهم وسط الحدث لحظة بلحظة

فأردت أن أنقل لكم مشاهداتي لحظة بلحظة حتى تعيشوا الحدث معي

بالفعل كان الجو مميزا من يوم الثلاثاء 2-3-1429هـ
وازداد الوضع جمالا صباح الأربعاء3-4-1429هـ
فكانت الصورة الأولى ويلاحظ جمال السحاب وقد بدا يجر خلفه (الرباب)
وهذه الصورة بطريق المطية

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/1eV97986.jpg (http://www.3tt3.net)

واصلنا المسير حتى كنا بين الخشيبي والدحلة فقابلنا السيل(درو) قادما من الدحلة فأدركنا أنه كان قويا لأن الأرض التي وصل لها جافة ولا أثر يذكر للمطر

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/9Q198423.jpg (http://www.3tt3.net)

كانت كل شعاب الدحلة قد مشت بشكل قوي

واصلنا المسير حتى وصلنا لوادي النساء بجانب المفرق

فكانت هذه الصور

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/06r98692.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/N1S98737.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/9gq98771.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/EBX98824.jpg (http://www.3tt3.net)

وبعد ذلك بدأ (النشو) يظهر والسدا يكثر وخاصة جهة الشمال عن وادي النساء
واستمعت للراديو فكان (يجرش) من شدة البروق فقد كانت بروق بردية عظيمة

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/ayu98971.jpg (http://www.3tt3.net)

يتبع في طريق العودة للرس

كان السحاب مخيفا كلما تقدمنا فحرصت على أصل لأقرب محطة قبل وصول السحابة
فتمكنت بفضل الله ومنته من ذلك

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/jRj99608.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Xtc99638.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/uXP99669.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/3m299696.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/YOC99725.jpg (http://www.3tt3.net)

لاحظ كيف تغير الجو فجأة

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Y1t99751.jpg (http://www.3tt3.net)

بداية الوبل

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/ntH99839.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/qyB99890.jpg (http://www.3tt3.net)

يتبع في محاولة الوصول للمطية

صوت الرس
11-04-2008, 11:45 AM
وصلنا للبرد وكان كثيفا كما ذكر الجميع


http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/iEF00194.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/JNV00250.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/8XW00287.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/FGF00327.jpg (http://www.3tt3.net)

لم نستطع قطع أي شعيب بطريق عودتي للمطية
فقررنا أن يكون من أعالي الشعبان(العدانة) وتحقق المراد بصعوبة

وهذه صور لشعاب المطية

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/O9w00433.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Vst00462.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/8yu00487.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/8yu00487.jpg (http://www.3tt3.net)

يتبع في رحلة العودة

وهذه صور لشعيب المطيبة وقد خف منسوب السيل فيه



http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/tNP00729.jpg (http://www.3tt3.net)

وكانت نهاية الرحلة في يوم الأربعاء

وفي صباح يوم الخميس 4-4-1429هـ

كانت هذه الصور لأثار السيل

جبال البرد

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/P4O00903.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/Hwv00959.jpg (http://www.3tt3.net)


نفق من برد

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/XTG00998.jpg (http://www.3tt3.net)

صورة عفوية لشلال البرد والنفق
http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/cWk01120.jpg (http://www.3tt3.net)

هذا السيل من ذوبان من البرد ظهر يوم الخميس

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/8IY01047.jpg (http://www.3tt3.net)


اللغز:
ماذا تشاهد بأسفل الصورة!!؟

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/6s801213.jpg (http://www.3tt3.net)

صور لأمطار البدايع ليلة الجمعة4-4-1429هـ

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/cVc01307.jpg (http://www.3tt3.net)

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/AuA01339.jpg (http://www.3tt3.net)

اتمنى أن تنال رضاكم وأن ترتقي لذوقكم الرفيع

ولكم مني كل الود
التوقيع

http://www.3tt3.net/up/izxgfiles/cYC01412.jpg (http://www.3tt3.net)

جلوي بن سبعان
11-04-2008, 10:52 PM
مشاءالله عليك

ابداع في التصوير وشرح الصور

عزالله ان حنا عشنا الحدث معك


يبقى سؤالي وش اللي تحت الصوره ؟؟؟؟:)


تقبل فائق احترامي وتقدير لك

نـاصـر
12-04-2008, 04:32 AM
ماشاء الله

بالفعل كما قال الاخ جلوي أستمتعنا وعشنا أجواء الرحله معك من خلال هذا التقرير الرائع .

وبالنسبه للغز التركيز عندي مش ولابد :)

<< الساعه تشير عنده لـ 4:30 صباحاً

مهوب وقت تركيز وقت صلاه وعقبه رقاد

:)

فلاح بن ملبز
12-04-2008, 05:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم / صوت الرس

يعطيك العافيه على هالصور الرائعه

اسم الموضوع عش الحدث وبالفعل عشت الحدث اول باول كني معكم :)

وبالنسبة للغز ، عجز وانا اشبح فالصور ولا شفت شيء يذكر :)

وبيض الله وجهك

ولاهنت

الاحرش
16-04-2008, 04:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم / صوت الرس

يعطيك العافيه على هالصور الرائعه