المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : $$ أنواع الشوازن .. ( بالصور ) $$


المحامي vip
10-04-2008, 03:30 PM
,,,,,, الشوازن,,,,

من اشهر بنادق الصيد في العالم الشوزن ولها احجام وانواع ....
واحجامها على ما اعتقد هي ربع ونص وكامله واشهر شي الكامله لان الربع صغيره وضعيفه والنص كانت مشهوره بس ممكن بسبب قل انتشارها وتداولها وغلي فشقها خباء لمعان شهرتها عندنا من زمان..


اما انوع الشوزن......فهي ام حبه الكسر وسعرها في حدود 1600 ريال ومنها صناعات مختلفه....
واللي عليها الكلام ام خمس وهي انواع كثيره ومشهوره واسعارها في حدود من ال 5000 الى 7000 او لكثر....
وممكن تكون تاخذ 8 او 10 فشقات حسب النوع...



اهم الشوازن الموجوده في السوق هي....


بنيللي




http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735410.jpg



خفيفه الوزن وتتحمل كا عيارات الطلقات ولها شعبيه كبيره وسهله الفك والاستخدام واعطالها قليله

سوبر تسعين




http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206736812.jpg



اموهه واحدث موديل



http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735559.jpg



البراوننق




http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735626.jpg




سمعتها جيده في المملكه ولها شعبيه كبيره وقويه
ومن عيوبها الثقل وتحتاج تنضيف دايم


قولد هنتر




http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206736668.jpg



ماصورتين او تسمى ام روحين




http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735509.jpg



وصور أخرى



http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735818.jpg



http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735859.jpg



http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735920.jpg



http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735964.jpg



http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206736236.jpg

نـاصـر
10-04-2008, 05:39 PM
http://www.fantak.com/vb/uploaded/5418_1206735410.jpg

هذي وبس

لاهنت يالمحامي على الصور

المحامي vip
10-04-2008, 08:06 PM
ابشر بسعد

يناصر

دفتر شيكاتى عند محمد ابن سعود

نـاصـر
10-04-2008, 09:47 PM
أبو سعود جلحوطي يلهب الميزانيه لهب :)

بلغه إني أنطر البندق متى توصل :)

فهيد بن سالم
11-04-2008, 03:06 PM
لاهنت يالمحامي على الصور وتقبل مروري وتحياتي

فلاح بن ملبز
12-04-2008, 05:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المحامي

يازين النيكل زيناه :)

ويعطيك العافيه على عرض انواع الشوازن وصورها

والله لايهينك

المحامي vip
12-04-2008, 12:31 PM
مشكور على المرور يابومحمد

ساسي جنيه
13-04-2008, 04:33 AM
اموت فيها غير مابعد مسكتها الا مره في حياتي بدال مارمي بها

احذفت بي وراي ههههههههههه

تسسسسسلم على هالصور

ولاهنت

الجلمود
13-04-2008, 12:42 PM
لاهنت يا المحامي على الصور



تقول دفترالشيكات العيارزايديا المحامي


اقصرفي قيدها نفداك وين فرزالوغا من ها الكلمه

الاحرش
16-04-2008, 04:41 PM
لاهنت يالمحامي على الصور

عبدالصمد مو القرشي
04-05-2008, 06:38 AM
قولد هتلر تحياتي
الف شكر عالصور والشرح الطيب

سلطنه ياأاأم
09-05-2008, 03:05 PM
لاااهنت ع الموضوع ..

عسااك على القوه ..

العطاس الظفيري
13-05-2008, 01:25 PM
بريتا وبس :)

مـحمـد
13-05-2008, 04:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يالزميل قولد هنتر وبس :)

فــلاح
15-05-2008, 04:50 AM
البراونغ وأقطــع


^^
^

من عشاقها :)


لاهنت على الصوّر يالمحامي

المحامي vip
04-06-2008, 10:19 AM
كل الشكر لجميع من سير علينا

saprj
05-06-2008, 08:43 AM
و الله كلها زينه .. و تؤدي الغرض <<< ارهابي ...

و لا هنت يا المحامي على هالصور الرائعه ...

فرز الوغا
05-06-2008, 09:17 AM
عزيزي

المحامي vip

شاكرلك علي ذا الشوازن الطيبة



[url=http://alajman.net/up/]http://alajman.net/up/uploads/6b814b8ae7.jpg[/url


عليك بذا الشوزن

:)

المحامي vip
08-06-2008, 10:34 AM
مشكورين على المرور

باهى الخد
11-06-2008, 10:22 PM
يا سلام يا الربع من زين البنادق الواحد وده يكون حباره علشان تسدحه وحده منهم:):)

المحامي vip
15-06-2008, 09:05 AM
ههههههههههههههههه

مشكور اخوى باهى الخد هلى المرور

علي أل فطيح
16-06-2008, 03:00 AM
الله لايهينك على الصور

المحامي vip
22-06-2008, 09:37 AM
الغالى عل مشكور على المرور