المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابشرو بالمطر ياجماعه


طخطاخ
10-04-2008, 12:49 AM
ابشركم بالامطار على الوادي
من النعيريه الى حنيذ

من البارح حتى منتصف اليوم

شد الوطي

اللهم اجعلها امطار خير ورحمه وعم بها بلاد المسلمين

فلاح بن ملبز
10-04-2008, 06:04 AM
ارحب يا طخطاخ

والله يبشرك بالخير

ولاهنت

الجلمود
10-04-2008, 06:07 AM
الله يبشرك بلخير

نـاصـر
10-04-2008, 01:28 PM
الله يبشرك بالخير

والأمطار في الوقت هذا تظهر الحمض

وعسالله يبارك بها إنشالله

ولاهنت

بـ عقاب ـو
13-04-2008, 08:36 PM
اللهم اجعلها امطار خير ورحمه وعم بها بلاد المسلمين

أمـــــــــــــــــــــــــــــــين

الاحرش
16-04-2008, 04:46 PM
الله يبشرك بالخير

ذئب الفيافي
27-04-2008, 10:59 AM
الله يبشرك بالخير

gravity
27-04-2008, 01:14 PM
ماشاء الله
الله يبشر بالخيــر ...

يامال السيل ياوادي العجمان...