مشاهدة النسخة كاملة : ولد عمكم في الرازي بعد ان خصع لعمليه جراء احداث امس
http://alajman.net/up/uploads/022d84e1b9.jpg (http://alajman.net/up/)
اخواني تعرض محمد عبدالله العبيد الي رصاصه مطاطيه في يده اليسري امس عند اطلاق النار
امس العشوائي علي الحضور من ابناء القبائل وتم اجراء عمليه جراحيه له وقال الاطباء
ان الرصاصه لو اصابته في مكان اخر لكانت قاتله والحمدلله علي سلامته
والله يشفيه ومايشوف شر ابوعبدالله
أجرى جراحة بعد إصابته في تظاهرة القبائل
«سياخ» في يد العجمي لإعادتها إلى وضعها الطبيعي
كتب جمال الراجحي وحمد العازمي:
المواطن محمد العجمي الذي اصيب اثناء تظاهرة القبائل اول امس امام مبنى المباحث الجنائية، اجريت له عملية جراحية لاعادة يده الى وضعها الطبيعي بعدما اصيبت بطلقة مطاطية.
وادخلت الى يد العجمي قطع حديد «سياخ» لتثبيتها واعادتها الى وضعها الطبيعي، وسيمكث في مستشفى الرازي اسبوعا، بينما سيزال الحديد من يده بعد شهرين تقريبا.
وحتى الآن، لم يحدد الاطباء موقع الطلقة التي اصابته، ويجرى التأكد مما اذا كانت داخل جسمه او لم تدخل اليه.
تاريخ النشر: الجمعة 28/3/2008
عبدالناصر آل عبدان
28-03-2008, 01:33 AM
أتمنى من الله أن يشافي ويعافي الأخ الكريم / محمد عبدالله العبيد
وإن شاء الله طهور ولا باس عليه
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
..............ً
أبو عبد الله
28-03-2008, 01:41 AM
الحمد لله على قدره وحسن لطفه وكريم عطفه بنجاه أخينا محمد العبيد (أول ضحايا العنف
السياسي) وعسى الله يخرجه لنا من المستشفي ، وسلامات يا بطل خيرها بغيرها ، وكل
أنتخاب قادم بفشقة :)
اخوك
أبو عبد الله
عناد العجمى
28-03-2008, 01:44 AM
والله ما يستاهل رجل فى قمة الاخلاق
والله يعافية ان شاء الله
ويظهر من الشر
ما تشوف شر يا ابو عبدالله
الطيرالحر
28-03-2008, 02:26 AM
الحمدلله علي السلامة ياصلب جدي هذي مواقف الشجعان يابوعبدالله والله يجازي من كان السبب
حنظله
28-03-2008, 02:37 AM
الله يشافيه ويعافيه السلامه التامه ان شاء الله
البليهي
28-03-2008, 02:51 AM
الله يقومه بالسلامه
وجعل يمين من صابته العطب
راعي العليا
28-03-2008, 03:03 AM
جعله مايشوف شر
الــشيــشــانــي
28-03-2008, 03:15 AM
ماتشــــــــــــــوف شر يا خوي
الامين
28-03-2008, 04:01 AM
الحمد لله على السلامه اجر وعافيه
ماتجي بالساهل
ولابد ان يكون فيه تضحيه ولو بسيطه مثل ماصار
الامين
28-03-2008, 04:03 AM
فاز باللذات من كان جسورا
الامين
28-03-2008, 04:04 AM
ليس المطالب بالتمني ** انما تؤخذ الدنيا غلابا
abu 3li
28-03-2008, 05:48 AM
طهور ان شاءالله والله يكتب له سلامه تامه وويقوم بالسلامه والله يشفيه ويشفى مرضى المسلمين
فلاح بن ملبز
28-03-2008, 05:57 AM
الف الف الحمدالله على السلامة
وجعله ما يشوف شر ان شاءالله
فــ كويتي ــارس
28-03-2008, 07:06 AM
ليس المطالب بالتمني ** انما تؤخذ الدنيا غلابا
و ما نيل المطالب بالتمني... و لكن تؤخذ الدنيا غلابا
الـعـابـر
28-03-2008, 05:42 PM
ماتشوف شر يابوعبدالله
لابأس طهور إن شاءالله
الجلمود
29-03-2008, 05:21 PM
ماتشوف شريابوعبدالله طهورانشالله
saprj
30-03-2008, 11:18 AM
الحمد لله على سلامته ... و جعله ما يشوف شر ...
و نسأل الله أن يطلعه لأهله بالسلامه ...
و لا هنت يا أخوي Ga77 على التنويه ...
بــ راكان ــنت
30-03-2008, 11:35 AM
طهورا ان شاء الله..
العواجي2
30-03-2008, 07:38 PM
حمدلله على السلامه
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir