المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهنئه للفائزين بجوائز مهرجان مزاين الابل بالكويت


مـحمـد
23-03-2008, 12:19 PM
اختتم مهرجان مزاين الابل امس في دولة الكويت بنجاح كبير حيث حضر الحفل اكثر من خمسة عشر الف شخص وبمشاركة اكثر من مئة شخص


http://alajman.net/up/uploads/e361a349eb.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/8a8ce279b5.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/c81cf71402.jpg (http://alajman.net/up/)

الشيخ صباح الناصر و الشيخ احمد الفهد والامير سعود بن مشعل والشيخ ضاري الفهد في مقدمة الحضور




نتائج مسابقة الفردي
(جائزة الأمير مشعل بن عبدالعزيز)
أولاً : فئة الوضح
المركز الأول : فهد محمد بن كمعان السفراني العجمي
المركز الثاني : مناحي ناصر علوش السفراني العجمي


ثانيا : فئة الشعل
المركز الأول : خالد بن سعود بن حثلين العجمي


ثالثا : فئة الصفر
المركز الثالث : محمد بن فهد العجمي


رابعا : فئة الحمر
المركز الثاني : ناصر كميخ ابوزيد السفراني العجمي




(نتائج مهرجان الشهيد فهد الأحمد لمزايين الإبل)
فئة المجاهيم
المركز الأول : فهد بن غصاب العجمي
المركز الخامس : ناصر بن فهيد العجمي


فئة الصفر
المركز الثاني : عمار بن مصرقع الشولاني العجمي


رابعاً : فئة الوضح
المركز الثاني : مناحي ناصر علوش السفراني العجمي
المركز السادس : ناصر بن الكفيف العجمي
المركز العاشر : سالم بن محمد الكفيف العجمي



http://alajman.net/up/uploads/1d030b56bb.jpg (http://alajman.net/up/)

احتفالات الفوز

http://alajman.net/up/uploads/502a51d366.jpg (http://alajman.net/up/)

ابل بن كمعان

http://alajman.net/up/uploads/e497a01184.jpg (http://alajman.net/up/)

مناحي بن ناصر

http://alajman.net/up/uploads/be10246908.jpg (http://alajman.net/up/)

جلاده بكرة خالد بن سعود


http://alajman.net/up/uploads/3945a23a43.jpg (http://alajman.net/up/)

الشيخ صباح الناصر يتجول في المهرجان


نبارك جميعا للفائزين عموما ولابناء القبيله بشكل خاص حيث حصدو المراكز الاولى وفازو باكبر الجوائز نتمنى لهم التوفيق .

فلاح بن ملبز
23-03-2008, 12:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف مبروووك للفائزين في مهرجان مزاين الابل فالكويت

ويعطيك العافية على ما طرحت يا ابو فهاد

ولك جزيل الشكر

الجلمود
24-03-2008, 03:58 AM
الف الف مبروووووووووك للفائزين


لاهنت يابوفهادعلى النقل

saprj
24-03-2008, 09:11 AM
ألف مبروووك للفائزين ...

و عسى الفوز حليفهم دوم ...

و لا هنت يا أبو فهاد على ذا الأخبار الطيبه ...

بريثن
25-03-2008, 03:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الف مبروك على فوز بني عمنا ومن نوماس الى نوماس الله يوفقهم


ولاهنت على النشر يابوفهاد .

مـحمـد
25-03-2008, 02:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكم ولا شكر على واجب

سيف وفارس
25-03-2008, 11:11 PM
1000 مبروك لكل الفائزين ..

مـحمـد
13-04-2008, 01:51 PM
مرحبا بك