المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جــلاده نـاقـة الـعـجـمـان فـي الـكـويت ..


نـاصـر
16-03-2008, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سوف يشارك الشيخ خالد بن سعود آل حثلين في مزاين الكويت في فئة الفردي ( شعل )

بناقته الشهيره جلاده اللتي حازت على المركز الأول في مزاين العجمان في فئة الفردي ومزاين أم رقيبه أيضاً .

وجميعنا نفخر بالمراكز اللتي حققتها ناقة العجمان كما أسماها الشيخ خالد بن سعود عندما قال هذه ناقة العجمان .

تمنياتنا للناقه بالفوز وتحقيق أكبر الإنجازات ولصاحبها طول العمر ودوام الصحه .

طبعاً مانسيتكم من الصور أمس كنت متواجد في مكان الحفل وقمت بتصوير جلاده :

http://alajman.net/up/uploads/adfedbb606.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/c4c236bd2d.jpg (http://alajman.net/up/)

تحيه جلاديه للجميع :)

جرير
16-03-2008, 06:15 PM
ناصر بيض الله وجهك على التصوير والخبر


الله يوفق راعيها وانشاء الله تفوز بالمركز الاول

زبون المراجل
16-03-2008, 06:18 PM
تستاهل جلادة :) ويستاهل الشيخ خالد بن سعود الفوز
يا الربع من لقا لنا قصيدة الشاعر الكبير ذيب بن الذيب في جلادة
لاهنت يا ناصر تقبل مروري اخوك زبون المراجل

الجلمود
16-03-2008, 06:27 PM
لاهنت اخوي على نقل الخبرالرائع


الله يوفق الشيخ خالدبن سعود

جلوي بن سبعان
16-03-2008, 07:12 PM
الله لا يهينك يا ناصر على الصور

وقلوبنا معش يا جلاده وفالها المركز الاول

ويستاهل الناموس خالد بن سعود

فلاح بن ملبز
16-03-2008, 11:31 PM
ارحب يا ناصر

والله يوفق الشيخ / خالد بن سعود الحثلين ، في مزاين الكويت وان شاءالله ياخذ المركز الأول

ويعطيك العافية على هالصور

وبيض الله وجهك

ولاهنت

حــروف الحــب
17-03-2008, 12:32 AM
\

/


هــذي " جلاده " اثـرها مــزيــونه

:rolleyes:

الـنايفه
17-03-2008, 09:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تسلم ايدينك على الصور ناصر ..

يعطيك العافيه لاهنت ..

ويستاهل الشيخ\ خالد بن سعود ..

تحياتي لك

ام خالد

فرز الوغا
17-03-2008, 12:13 PM
الــــــلام عليكم

لاهنت لاهنت يا نـــاصــر

علي نقل جــــــلاده الـــعـــجــــمـــان في منتدي الـــعـــجــــمـــان

والله يوفق كل الـــعـــجــــمـــان فــي مزاين أهــــل الـــكــــويـــت


ويستاهل خالد بن سعود

كل الخير






بحفظ الله

نـاصـر
18-03-2008, 08:38 AM
ناصر بيض الله وجهك على التصوير والخبر


الله يوفق راعيها وانشاء الله تفوز بالمركز الاول

ووجهك أبيض

ولاهنت على المرور ياجرير

نـاصـر
18-03-2008, 08:40 AM
تستاهل جلادة :) ويستاهل الشيخ خالد بن سعود الفوز
يا الربع من لقا لنا قصيدة الشاعر الكبير ذيب بن الذيب في جلادة
لاهنت يا ناصر تقبل مروري اخوك زبون المراجل

ولاانت يازبون

والله لايهينك على المرور

نـاصـر
18-03-2008, 08:41 AM
لاهنت اخوي على نقل الخبرالرائع


الله يوفق الشيخ خالدبن سعود

ولاانت يالجلمود وانتمنا التوفيق للشيخ خالد بن حثلين ولجميع المشاركين من القبيله

فهيد بن سالم
19-03-2008, 05:16 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الله لايهينك ياناصر على الصور الجميله وإنشاء الله المركز الأول,,,

نـاصـر
19-03-2008, 10:39 PM
الله لا يهينك يا ناصر على الصور

وقلوبنا معش يا جلاده وفالها المركز الاول

ويستاهل الناموس خالد بن سعود


ولاانت ياجلوي

وكلنا قلوبنا مع جلاده وجميع المشاركين من ابناء القبيله

لاهنت على المرور

نـاصـر
19-03-2008, 10:40 PM
ارحب يا ناصر

والله يوفق الشيخ / خالد بن سعود الحثلين ، في مزاين الكويت وان شاءالله ياخذ المركز الأول

ويعطيك العافية على هالصور

وبيض الله وجهك

ولاهنت

تبقا يافلاح

والله يعافيك

ولاهنت على المرور

نـاصـر
19-03-2008, 10:41 PM
\

/


هــذي " جلاده " اثـرها مــزيــونه

:rolleyes:

اي ومهرها غالي وخطاطيبها طوابير
:)

نـاصـر
19-03-2008, 10:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تسلم ايدينك على الصور ناصر ..

يعطيك العافيه لاهنت ..

ويستاهل الشيخ\ خالد بن سعود ..

تحياتي لك

ام خالد


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يسلمش ويعافيش يام خالد

لاهنتي على المرور

نـاصـر
19-03-2008, 10:48 PM
الــــــلام عليكم

لاهنت لاهنت يا نـــاصــر

علي نقل جــــــلاده الـــعـــجــــمـــان في منتدي الـــعـــجــــمـــان

والله يوفق كل الـــعـــجــــمـــان فــي مزاين أهــــل الـــكــــويـــت


ويستاهل خالد بن سعود

كل الخير







بحفظ الله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


ولاانت ولاانت يافرز والله يوفق جميع المشاركين من قبيلة العجمان

لاهنت

نـاصـر
19-03-2008, 10:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


الله لايهينك ياناصر على الصور الجميله وإنشاء الله المركز الأول,,,

ولاانت والله يوفق جميع العجمان إنشالله

الاحرش
16-04-2008, 04:04 PM
ناصر بيض الله وجهك على التصوير

صالحي وربي الله
02-06-2008, 04:44 PM
ماقصرت على النقل وبيض الله وجهك

عــرفــج
10-06-2008, 05:04 PM
السلام عليكم

والله اني احب جـــــــــــــــلاده واحب القصايد حقتها


ويعطيكم العافيه

بـ عقاب ـو
13-08-2008, 08:43 AM
انا اشهد انهاااا ناقه ولا جاء مثلهاا ناقه والله يبارك لي راعيه والله يستر عليه

مـحمـد
28-08-2008, 12:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


على ماقال الشاعر ماهو غريبن علينا فوز جلاده
لاهنت ناصر:)