مشاهدة النسخة كاملة : اهداء الى سالم شبيب
RAKAN YAM
12-03-2008, 08:40 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة على أشرف خلق الله وبعد
لقد من الله سبحانه وتعالى اليوم علي بفضله بأن أتممت مناقشة رسالة الدكتوراة في تخصص ديناميكيا البيئة وطرق تدريسها من جامعة اركنساس –الولايات المتحدة الأمريكية .
ولقد لخصت أصحاب الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في اهدائي في مقدمة الرسالة وهم والدي رحمه الله والصديق النادر سالم شبيب العجمي.
مع يقيني أن ابو محمد لاينتظر شكري وهو المجبول على العطاء مع بني عمه ولكن هو تعبير وامتنان وشكر لفضله ليس الا
معيكل
ناصر بن فالح
12-03-2008, 08:50 AM
الف مبرووك يامعيكل
ويستاهل المدح والثناء سالم شبيب
انتحار
12-03-2008, 10:12 AM
كفو
ومنها للاعلى انشاءلله
المحلل
12-03-2008, 11:59 AM
مبروك يا معيكل ومنها للأعلى و أبومحمد يستاهل كل علم غانم ويحري به
ناصر بن حمود
12-03-2008, 12:41 PM
عزيزي " معيكل " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ألــف مـبــروك على هذا الإنجاز الكبير
و إن شاء الله تعالى نبارك لك شخصياً عند عودتك سالما غانما
و تحمل معك شهادتك التي يحق لنا أن نفخر بها جميعاً
و الإخ الفاضل " سالم شبيب بن فنيس " ترفع له البيضاء دائماً
و مواقفه مع بني عمّه و مع غيرهم تشهد له بالعلم الغانم
و يكفي أبو محمد فخراً ذكره الطيّب وأخلاقه الراقيه التي جبل عليها
http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_08.gif
خالص تحيتي و تقديري لك و لأبو محمد و للجميع
ــــــــــــــــــ
ال محفوظ العجمي
12-03-2008, 01:58 PM
الف مبروك يامعيكل
والله يجزاه خير كل من ساندك
والله يرحم الوالد
فيصل بن حجرف
12-03-2008, 02:18 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابو عبدالله الف الف مبروك
واللي مثلك وشرواك يستاهل كافح وتعب لغاية ماحقق هدفه
والأخ القدير ابو محمد ( سالم شبيب ) علومه كلها غانمة ويستاهل اللي مثله وشرواه الشكر
وفي انتظار عودتك للبلد في اقرب وقت ان شاءالله
الجلمود
13-03-2008, 02:35 AM
اخوي الفاضل معيكل
الف الف مبروك ومنها للاعلى انشاء لله
ويستاهل المدح سالم بن شبيب بيض الله وجهه
saprj
13-03-2008, 02:26 PM
أخي الكريم راكان يام ...
ألف مبرووووك حصولك على شهادة الدكتوراه
و أتمنى لك التوفيق في حياتك العمليه ... و منها للأعلى بإذن الله
و يستاهل أبو محمد كل ما قيل فيه ....
(( سهيل ))
13-03-2008, 05:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى العزيز" معيكل "
ألــف مـبــروك على هذا الإنجاز الكبير
و إن شاء الله تعالى نبارك لك شخصياً عند عودتك سالما حاملا" الشهاده العليا
التي يحق لنا أن نفخر بك وبها جميعاً
ويستاهل ابو محمد الشكر ولا هى بغريبه منه العلوم الطيبه.
أبوفزاع
14-03-2008, 01:58 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
راكان يام
الف الف مبرووووووك ومنها لاعلى
ويستاهل ابو محمد
DIAMOND
14-03-2008, 03:25 AM
الف الف مبروك
والله يرجعك سالم غانم
ويستاهل ابو شبيب
وفرحنا لك يالسنافي
فلاح بن ملبز
14-03-2008, 08:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف مبروك يا معيكل ، ومنها إلى اعلى ان شاءالله
ويستاهل المدح الاخ سالم بن شبيب
ند-فرسان
14-03-2008, 02:00 PM
الف الف الف مبروك يامعيكل ومنها لاعلى وترجع انشااللة باالسلامة وتستاهل كل خير
سالم بن شبيب بيض اللة وجهك ولاهيب غريبة العلوم الطيبة منك ونبي كل واحد من اهل المناصب ينفع بني عمة مثل ابومحمد
مـحمـد
14-03-2008, 11:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك للاخ العزيز الدكتور ابو عبدالله نتمنى لك التوفيق في الحياه العلميه والعمليه
ومنها للاعلى وتستاهل كل خير ، والاخ ابو محمد يستاهل الطيب ولاهي غريبه عليه ، ودع العم سام ومرحبا بك :) .
RAKAN YAM
15-03-2008, 04:29 AM
الله يبارك فيكم جميعا ويجمعنا وياكم على طاعته وجزاكم الله خير
RAKAN YAM
15-03-2008, 04:32 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف مبروك للاخ العزيز الدكتور ابو عبدالله نتمنى لك التوفيق في الحياه العلميه والعمليه
ومنها للاعلى وتستاهل كل خير ، والاخ ابو محمد يستاهل الطيب ولاهي غريبه عليه ، ودع العم سام ومرحبا بك :) .
يا مرحبا بك وانا والله فاقدك وخصوصا عقب تخرجك ونقول عسى المانع خير
ال مفلح
26-03-2008, 10:58 PM
أخي الدكتور
معيكل
أسأل الله العلي العليم أن يبارك لك في علمك وحصولك على شهادة الدكتوراه
وجعل طريقك طريق حق لأبناء قبيلتك ولبلدك
والأخ سالم بن شبيب رجل يشهد له بالبنان وحسن الخلق
وهو يستاهلها
ألف مبروك مرة أخرى ومزيدا من التقدم أخي الدكتور
أخيك
ال مفلح
RAKAN YAM
27-03-2008, 06:13 AM
لا هنت وبارك الله قيك يال مفلح وعسى اللي جابوك في الجنة
عبدالله ابو شقره
31-03-2008, 11:32 PM
اخوي الفاضل معيكل
الف الف مبروك ومنها للاعلى انشاء لله
ويستاهل المدح سالم بن شبيب بيض الله وجهه
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir