مشاهدة النسخة كاملة : حاجة تصلح للكواشيت
http://alajman.net/up/uploads/2fc934ae38.jpg (http://alajman.net/up/)
@
http://alajman.net/up/uploads/6e268c872a.jpg (http://alajman.net/up/)
ترى مو مرقد :)
@
http://alajman.net/up/uploads/ae9f453949.jpg (http://alajman.net/up/)
ولا هيب سفره :)
@
http://alajman.net/up/uploads/f4f929d668.jpg (http://alajman.net/up/)
؟؟؟
@
http://alajman.net/up/uploads/cef639ee22.jpg (http://alajman.net/up/)
:)
@
http://alajman.net/up/uploads/2a022034cb.jpg (http://alajman.net/up/)
من إصدارات السنيدي
نـاصـر
04-03-2008, 12:57 AM
ماشالله
هذي تصلح للقوانيص شلاعيه :)
لاهنت ياوطني
ناصر بن فالح
04-03-2008, 01:07 AM
ممتازه
لاهنت
:)
حجيku
04-03-2008, 04:45 AM
لاهنت يا وطني
علمني كيف احصل علي وحده منها وانا بالكويت
navy2010
04-03-2008, 09:39 AM
ممتازة جدا
لا هنت ياوطني
جلوي بن سبعان
04-03-2008, 11:07 AM
ياسلاااااااام خوش قعده
والله قعده ذربه
لاهنت يا وطني على الصور
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
04-03-2008, 11:51 AM
فكره منتااااااازه ياوطني
لاهنت
تحياتي لك
saprj
05-03-2008, 09:44 AM
و الله إنها فكرة طيبه ...
بس الخوف لا يطير الشرار على الفرشه ...
و لا هنت يا وطني على هالصور العجيبه ...
الجلمود
05-03-2008, 12:18 PM
لاهنت ياوطني
نبي مثلها وين بنعينها
ماشالله
هذي تصلح للقوانيص شلاعيه :)
لاهنت ياوطني
ولا انت يا سمي الشايب
تصلح للقوانيص ولي ما يعرفون في الطير ريشه
<< 1 منهم
لا هنت على حضورك الطيب
ممتازه
لاهنت
:)
الممتاز حضورك
ولا انت
واشكرك على مرورك المتواضع
لاهنت يا وطني
علمني كيف احصل علي وحده منها وانا بالكويت
ولا انت
اذا في الكويت محلات خاصه للمقناص والمكشات او لوازم البر والرحلات البريه يمكن تلقاها أما عندنا في السعودية بتلقاها في المحطات اللي حول الخفجي او النعيرية بس الاكيد تلقاها عند السنيدي بالرياض
مر محل البادية المحل الجديد اللي في النعيرية على طريق الساجي وبتلقاها
وشكرا واتمنى اني وصلت لك اللي تبيه
ممتازة جدا
لا هنت ياوطني
ولا انت وشكرا على حضورك وتسجيلك في المنتدى :)
ياسلاااااااام خوش قعده
والله قعده ذربه
لاهنت يا وطني على الصور
تصلح لنشامى اللي مثلك وشرواك
ولا انت
وشكرا على حضورك الملكي المتواضع
فكره منتااااااازه ياوطني
لاهنت
تحياتي لك
ولا انتي
وشكرا على حضورتس
و الله إنها فكرة طيبه ...
بس الخوف لا يطير الشرار على الفرشه ...
و لا هنت يا وطني على هالصور العجيبه ...
الطيب حضورك
ياخي ثيابنا ما سلمت من شرار الضو كيف فرشه ؟
:)
لاهنت ياوطني
نبي مثلها وين بنعينها
ولا انت
تلقاها عند محلات الي تخص المقناص والرحلات البرية
الهتلاني79
06-03-2008, 08:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشالله خوش قعده قبل جيب 4 قطعه وحطه حول الضو والحين قطعه وحده
السنيدي موجود في الكويت جمعيه بيان وفي الشويخ
ولاهنت وطني
اليوم رايح شاريها شاريها
ابيه ابيها :)
ارحب يالهتلاني
وش تبي فيها الحين ، القيض هدف جعله مهوب مرحبا :)
عج وحر وذبان
خلها شتا الزمان الجاي احسن
ولا هنت على وصف محلات السنيدي عندكم
وترى عنده شغلات ما تطرى ع البال
وردة العجمـان
08-03-2008, 11:24 PM
وطني
يعطيك العافية عالموضوع
تحيتيـ وتقديريـ
وطني
يعطيك العافية عالموضوع
تحيتيـ وتقديريـ
الله يعافيتس اختي ولا هنتي على حضورتس العطر :)
الونان
10-03-2008, 07:56 PM
لا هنت يالوطني
لا هنت يالوطني
ولا انت
وشكرا على حضورك العطر
عين النسر الغاضب
24-03-2008, 04:16 AM
ترتيب
لاهنت علي الموضوع
فلاح بن جمل
27-03-2008, 03:41 AM
لا هنــــــــت يا الوطنــــــــي على الصور الحلوه وتصلـــــــح للكواشيــــــت
ولــك جزيـــــــــــــل الشكــــــــــر
الاحرش
16-04-2008, 04:14 PM
لا هنــــــــت يا الوطنــــــــي على الصور الحلوه
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir