المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكريم الأخ العزيز/ منصور بن شافي بن ضميد بن وران


وافي الخير
25-02-2008, 10:42 AM
كرمت الغرفة التجارية الصناعية في الرياض ممثلة بالأمين العام الأستاذ/ عبدالرحمن بن حسين العذل الاستاذ/ منصور بن شافي العجمي رئيس شعبة الوفود التجارية الزائرة في إدارة العلاقات العامة والإعلام.
وقام الأمين العام حسين العذل بتسليم شهادة الشكر وذلك نظير عمله الدؤوب والمتميز في تمثيل الغرفة التجارية الصناعية بالرياض امام الوفود الأجنبية التي تزور الغرفة، وهو ما كان محل تقدير من تلك الوفود حيث تلقت الغرفة العديد من شهادات وخطابات الشكر التي وردت من السفارات والملحقيات الاقتصادية ورؤساء الوفود الحكوميين والتجاريين التي تشيد بما تجده الوفود الزائرة من اهتمام في جميع النواحي.
وأكد العذل أثناء التكريم الذي أقيم بحضور نائب الأمين العام ومساعد الأمين العام التنفيذي ومديري العموم في الغرفة أن الغرفة تتميز بنخبة من الموظفين الذين يعملون بجد مما يعكس الوجه الحضاري والمشرق للشاب السعودي.

عين النسر الغاضب
25-02-2008, 09:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


يستاهل كل الخير وربي يوفقه ويوفق الجميع لما يحب ويرضي

تحياااتي للجميع

الـعـابـر
26-02-2008, 01:05 AM
الأخ/ وافي الخير
شاكر لك نقلك هذا الخبر
والأخ منصور بن شافي يستاهل كل خير

الجلمود
26-02-2008, 01:26 AM
يستاهل جعل فيه العافيه للعجمي

وافي الخير
26-02-2008, 07:53 AM
الأخوة الأعزاء عين النسر الغاضب, أبوضيدان والجلمود شكراً على الزيارة ولاشكر على واجب يا أبوضيدان. ويستاهل منصور. وتحياتي للجميع

بحر الخليج
27-02-2008, 04:16 PM
يستاهل وجعل فيه العافيه

saprj
28-02-2008, 09:17 AM
ألف مبرووووك لأخي / منصور بن شافي العجمي هذا التكريم المستحق

و عسى الله يوفقه و يعطيه العافيه ...

و لا هنت أخي الكريم وافي الخير على هذا الخبر الطيب ...

™ عبد الله ™
28-02-2008, 02:28 PM
يستاهل ابو شافي

وجعل فيه العافيه عليه وهذا شيء ينومسنا جميعا

والله لا يهينك اخوي على نقل الخبر

فلاح بن ملبز
28-02-2008, 02:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبرووووك لأخي / منصور بن شافي العجمي هذا التكريم المستحق

و عسى الله يوفقه و يعطيه العافيه ...

و لا هنت أخي الكريم وافي الخير على هذا الخبر الطيب ...

مرحبا مليار
29-02-2008, 04:47 PM
الف الف مبروك هذا الانجاز الكبير وليس بغريبه عليك يابوشافي دائما في المقدمة والى الامام باذن الله ونسأل الله العلي القدير ان يوفقك لمافيه خدمة الامة العربية . الف شكر للأخوان القائمين على هذا المنتدى العزيز على قلوبنا جميعا

وافي الخير
01-03-2008, 08:57 AM
الأخوه الأعزاء: بحر الخليج, Saprj, فتى البزابيز, فلاح بن ملبز, مرحبا مليار لا شكر على واجب وتكريم الأخ منصور او اي شخص من ابناء القبيلة هو تكريم لنا جميعاً. اتمنى للجميع التوفيق ودوام الصحة

TOPGUN
01-03-2008, 09:10 AM
الف مبروك ويستاهل,,,,,,,,, ابو شافي ,,,,,,, وجعل ربي يوفقة, شكراً للقائمين على هذا المنتدى الرائع والشكر موصول الى الأخ وافي الخير.