المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القاء القبض على سعود الجمران العجمي بتهمة تهديد علي الراشد!!!!


زبون كيمو
08-02-2008, 02:17 PM
http://alshahedkw.com/mambots/content/multithumb/thumbs/b.149.150.16777215.0..image.w8(26).jpg
رجال المباحث ألقوا القبض عليه بعد كشف رقم هاتفه**.. ‬ولما واجهوه بالتهمة نفاها قائلاً** : ‬لو كنت أعلم بأنني** ‬المقصود بـ** »‬الـ** ‬7** ‬رصاصات**« ‬لسلّمت نفسي
المؤرخ الجمران لـ** »‬الشاهد**«: ‬نصحت الراشد**.. ‬ولم أهدده بالقتل

نفى** ‬الشاعر والمؤرخ الكويتي** ‬سعود بن** ‬غانم الجمران الاتهامات التي** ‬نسبها له النائب علي** ‬الراشد والذي** ‬ذكر بأنه هدده بالقتل بـ7** ‬طلقات على خلفية الاقتراح بقانون الذي** ‬قدمه النائب أمس الأول لإلغاء منع الاختلاط بالجامعات الخاصة**.‬
ووصف الجمران هذه الاتهامات بأنها نوع من الفرقعة الإعلامية والدعاية المجانية**.‬
وقال لـ** »‬الشاهد**«: ‬لست جاهلاً** ‬أو صغيراً** ‬للقيام بمثل هذه الأشياء الصبيانية،** ‬والراشد** ‬يحاول استغلال المكالمة الهاتفية التي** ‬تخللتها النصيحة في** ‬الظهور بمظهر صاحب الرأي** ‬المستهدف من معارضيه في** ‬حين أنه ليس سوى كاتب ومفكر وطني** ‬يحب بلده وتاريخه**.‬
واضاف انه لو كان** ‬يعلم بأنه هو نفسه المقصود باتهامات النائب علي** ‬الراشد لكان قد بادر بالاتصال بالجهات المختصة وسلم نفسه لأن ما دار في** ‬المكالمة التي** ‬تمت بينه وبين الراشد كان** ‬يدخل في** ‬اطار المناصحة والتوجيه نحو حب الكويت وليس كما ادعى تهديد بالقتل**.‬
وكانت جهات الأمن قد توصلت الى شخصية الشاعر والمؤرخ الجمران من خلال رقم الهاتف الذي** ‬اتصل منه على النائب علي** ‬الراشد وتحدث معه ناصحا اياه بالابتعاد عن إثارة المشاكل**.. ‬ووصف الجمران الإثارة التي** ‬افتعلها النائب بأنها زوبعة في** ‬فنجان،** ‬لأنه معروف بتاريخه الناصع وحبه للبلاد وخلو ملفه من السوابق**.‬
وقال ان كل ما قاله للراشد**: ‬اتق الله في** ‬وطنك وفي** ‬دينك لان الكويت لا تستحق مثل هذه الصراعات التي** ‬تحاول افتعالها**.. ‬ولم اكن اتصور انني** ‬المقصود بما نشرته الصحف أمس عن تهديده بالقتل بـ**٧ ‬رصاصات**.‬
يذكر ان سعود الجمران** ‬يبلغ** ‬من العمر** ‬65** ‬عاماً،** ‬وهو رجل أعمال معروف باهتماماته الفكرية والوطنية،** ‬واشرف على ترجمة وتحقيق واحد من أهم الكتب التاريخية المعروفة**.. ‬وهو كتاب** »‬عرب الصحراء**« ‬الذي** ‬ألفه الليفتانت كولونيل ديكسون**.‬
وكان رئيس مجلس الامة جاسم الخرافي** ‬قد عبر عن** ‬استيائه لما بدر من تهديد للنائب علي** ‬الراشد،** ‬وقال قبل إلقاء القبض على الجمران ان صح التهديد فانه** ‬يدل على جهل من اتصل به وهدده**..‬وجهله بالاسلوب الديمقراطي** ‬الذي** ‬تتمتع به دولة الكويت في** ‬ظل ما تم الاتفاق عليه بين الحاكم والمحكوم**.‬
وذكر الخرافي** ‬ان كان هناك من** ‬يعتقد بأن الدين نصيحة فان التهديد ليس من ضمن النصيحة**.. ‬وان كان هناك من** ‬يختلف مع علي** ‬الراشد في** ‬فكره فيجب** ‬عليه ان** ‬يحترمه ويحترم حقه في** ‬تقديم ما** ‬يريد من اقتراحات**. ‬واوضح ان من** ‬يحكم في** ‬النهاية بقبول أي** ‬مقترح نيابي** ‬او رفضه هو مجلس الأمة**.‬

رابط الخبر (http://alshahedkw.com/index.php?option=com_content&task=view&id=3550&Itemid=31)



النيابة انتزعت اعترافات السائق الهندي** ‬على مدى** ‬6** ‬ساعات بعد طرد المحامين**.. ‬ورفضت احتجاز المتهم المريض في** ‬المستشفى
أبناء الجمران**: ‬جهات متنفذة حوّلت القضية من جنحة إلى جناية

كتب مجدي** ‬فؤاد ‬ومحمد الخلف**:‬
شهدت قضية المؤرخ الجمران تحولاً** ‬دراماتيكياً** ‬أمس،** ‬بعد تحولها من إدارة التحقيقات صاحبة الاختصاص إلى النيابة العامة والجهة الأمنية على الدعوى العمومية**.‬
وقد تابعت** »‬الشاهد**« ‬أمس تولي** ‬النيابة العامة التحقيق مع المؤرخ الجمران،** ‬قبل أن** ‬يصلها كتاب الإدارة العامة للتحقيقات الذي** ‬يخولها إجراء هذا التحقيق ما أثار دهشة أبناء الشاعر الجمران لأن السلطات الأمنية أكدت لهم أن القضية عبارة عن جنحة،** ‬وأن الجهة المختصة بالتحقيق فيها حسب القانون هي** ‬الإدارة العامة للتحقيقات،** ‬فإذا بهم** ‬يرون والدهم** ‬يساق إلى النيابة العامة في** ‬قصر العدل في** ‬أول سابقة من نوعها،** ‬ورفضت إخلاء سبيله ولم تستجب لطلب محاميه عبدالله الشيباني** ‬والمحامين المنضمين**.‬
وقال أبناء الشاعر الذين حضروا لمساندة والدهم نظراً** ‬لمرضه**: ‬ان تدخلات من جهات متنفذة،** ‬حولت القضية من جنحة إلى جناية وان مبادرة النيابة العامة بالتحقيق في** ‬القضية قبل أن** ‬يصلها،** ‬في** ‬الساعة الثالثة من عصر أمس كتاب مدير إدارة التحقيقات،** ‬يدل على وجود تدخلات وأصابع خفية**.‬
وقالت مصادر التحقيق إن الجمران واجه هذا التحول بنفي** ‬تهمة التهديد واستبعاد الحوار مع النائب علي** ‬الراشد**.‬
وقال الجمران إن السائق الهندي** ‬الذي** ‬كان بحوزته الهاتف المدعى استخدامه في** ‬تهديد الراشد تعرض للضرب والتهديد على** ‬يد رجال المباحث لإجباره على الاعتراف ضده**.‬
وأكد المحامي** ‬عبدالله الشيباني** ‬ان القضية** ‬ينقصها الدليل على صدور التهديد المباشر والصريح بالقتل،** ‬وهو أمر مستبعد أن** ‬يصدر من رجل** ‬يشهد له الجميع بالاتزان والموضوعية،** ‬فهو أحد مؤرخي** ‬الجزيرة العربية**.‬
من جانبه قال المحامي** ‬فايز الظفيري**: ‬سنرفع قضية ادعاء كاذب ضد النائب علي** ‬الراشد،** ‬وخاصة بعد تعرض السائق الهندي** ‬للضرب والتهديد لإجباره على الاعتراف كذباً** ‬ضد كفيله**.‬
وبعد خروجه من** ‬غرفة وكيل النيابة قال الجمران لـ** »‬الشاهد**«: ‬سألوني** ‬في** ‬التحقيق**: ‬ما رأيك بالاختلاط؟
وقلت لهم**: ‬رأيي** ‬رأي** ‬الدين بهذا الشأن،** ‬وأنا ليس لدي** ‬بنات،** ‬إنما أعتبر بنات الكويت بناتي،** ‬مضيفاً**: ‬ان خط الهاتف فُقد من السائق الهندي** ‬منذ فترة وبعد تهديد السائق اعترف ضدي،** ‬وهو ما جعلهم** ‬يوجهون الاتهام لي،** ‬وأنا لم أقم بأي** ‬اتصال،** ‬وانا استغرب من احتجازهم لي،** ‬والمباحث عاملوني** ‬معاملة المجرمين،** ‬ولا** ‬يوجد اثبات أنني** ‬من قمت بهذا التهديد،** ‬وأنا لست ارهابياً** ‬حتى** ‬يتهموني** ‬بهذه الاتهامات**.. ‬وعلمت** »‬الشاهد**« ‬أن الكتلة النيابية التي** ‬ينتمي** ‬إليها الراشد تحاول تسييس القضية وتصنفها على أنها** »‬جريمة إرهابية**« ‬حتى تضعها في** ‬حلبة الصراع بين الليبراليين والإسلاميين،** ‬علماً** ‬أن سوابق عديدة صنفت كذلك،** ‬كما قال المحامي**: ‬وفي** ‬حال تراكمها فإنها تعتبر تهديداً** ‬للسلم الأهلي** ‬والسلم العالمي** ‬الأمر الذي** ‬يؤدي** ‬إلى تدويلها**. ‬وهذا ما** ‬يريده التيار الليبرالي** ‬الذي** ‬ينتمي** ‬إليه الراشد في** ‬محاولة لتأجيج الرأي** ‬العام المحلي** ‬والعالمي**.‬

الراشــد** ‬غائــب
كان من المفترض أن** ‬يمثل الشاكي** »‬النائب علي** ‬الراشد**« ‬أمام النيابة لمواجهة الجمران أو** ‬يرسل محامياً** ‬عنه،** ‬لكنه لم** ‬يفعل ذلك وتم التحقيق في** ‬القضية بناء على كتاب مـن الراشـد للنيابـة**.‬

6** ‬ساعات تحقيق
حققت النيابة مع السائق الهندي** ‬على مدى** ‬6** ‬ساعات وربع الساعة** ‬،** ‬ولم تسمح للمحامي** ‬بحضور التحقيق،** ‬وهذا ما** ‬يتنافى مع دولة القانون**.‬

إبــر الأنســوليـن** ‬
يعاني** ‬المؤرخ الجمران من حالة** ‬مرضية متقدمة بالسكري** ‬والضغط ويعالج بإبر الانسولين،** ‬وقد طلب المحامون احتجازه في** ‬المستشفى مع الحراسة مراعاة لوضعه الصحي** ‬لكن وكيل النيابة** »‬ف.ب**« ‬رفض ذلك وحجز القضية ليوم الاحد المقبل**.‬


الخبـــــــر (http://alshahedkw.com/index.php?option=com_content&task=view&id=3606&Itemid=31)

*********

الخبر منشور في اكثر من جريدة يومية.. اترك لكم التعليق

عـ100ـج
08-02-2008, 02:47 PM
اللي مايعرف الصقر .........يحرقووووونه :)


ناس مايعرفون المعاريف .... بدال لا يكرمون شخصيه مثل المؤرخ سعود بن جمران .. يبهذلونه بالتحقيقات


حسبي الله ونعم الوكيل



كلنا مع الجمران قلبا وقالبا ... ونعنبو ناس ماتحامي لهلها


شكرا زبون كيمو على الخبر المخجل

أنا والحظ
08-02-2008, 03:24 PM
السلام عليكم

لعنباهم ومالقوا شي الا انهم يشهرون بهالعالم

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

اشكرك اخوي الكريم على حميتك لأبناء قبيلتك بشكل خاص وللحق والعدل بشكل عام

تقبل مروري / انا والحظ :)

شمس الأصيل
08-02-2008, 04:03 PM
يعطيك العافيه على الخبر

والله يكون في عونه

الغـرو
08-02-2008, 04:19 PM
<- مصدومه !!!

قالوهاا


" ليبرالي فكره يحمل عارا "

:)


الله يقومه بالسلامه ومايشوف شر
وان شالله شده وبتزول ...

وشكرا اخي (زبون كيمو ) ع الخبر الي يحز بالخاطر ..

انتحار
08-02-2008, 06:37 PM
علي الراشد و"العجز" اللي معه فنانين بصنع افلام وعمل سيناريوهات ..
انا اسمي حزبهم ..اوتحالفهم
حزب
"دون كيشوت"
ابطال من هوى..
هذي قضاياهم..وهذي افلامهم ...
...
علي الراشد تبي فلمك يكمل؟؟ وتصير المناظل البطل الفذ ..
تنازل وبسرعه عن التهمه...عشان تكبر بعين "عجزك" اللي حولك
وبالمره ..ارسل مسج لاي شيخ من الازهر واذا ماحصلت احد فاضي عندك "علي جمعه" يضبطك بفتوى عن مزايا "الاختلاط"
ترا سهالات
...

الجلمود
08-02-2008, 10:56 PM
يعطيك العافيه على الخبرالمؤسف



والله يكون بعونه

عبدالناصر آل عبدان
09-02-2008, 12:39 AM
الحمد لله على كل حال


ونثق بالقضاء الكويتي النزيه

وأتمنى أن يتدخل كبراء القبيلة لكي يتم حل القضية ودي



وعلي الراشد


سيفشل قانونه الذي اقترحه


ومن أراد أن تفشى الفاحشة بين المؤمنين سيشغله الله في نفسه


حفظ الله الكويت وشعبها


شكرا

الوزير
09-02-2008, 01:40 AM
السؤال اللي يطرح نفسه وبقوه

يقول الجمران انه داق على الراشد عشان ينصحه
طيب ليش داق من تلفون مسجل باسم هندي ؟؟

البليهي
09-02-2008, 07:03 PM
فيها لحمه ضب :)



بس مهما كان ما تصل المرحله انهم يبهذلونه مثل ماصار



لان على الراشد شخصيه مكروهه وشخصيه عنصريه جدا جدا



الله لا يوفقه انشالله هو ويا ديمقراطيته اللي حاطها له ستار




متى ما يبون الديمقراطيه لقوها ومتى ما كرهوها لقوا الف عذر وعذر عنها


وين الديمقراطيه من توزيع الدوائر

اللي المفروض تتناسب تناسب طردي مع نسبه السكان كما هو الحال في دول الغرب كما يحبون

ان ينظروا الى الديمقراطيه


وين الديمقراطيه من تسديد قروض اشخاص ينعدون على الاصابع بمبالغ هائله جدا ورفض

تسديد قروض جميع المواطنين بمبلغ اقل من المبلغ السابق



وين او وين او وين ومئات الوينات اللتي لن تجد لها اجابه في ظل هؤلاء العابثين المستغلين

لمعنى الديمقراطيه


لكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل


وان بغيتوا الصدق تروا حنا نتحمل جزء كبير مما يحصل لنا لاننا نطلع اعضاء (هشك بشك)

مع احترامي لاشخاصهم ولكن مع عدم احترامي لافعالهم

طبعا الكلام لا ينطبق على جميع الاعضاء وانما على مجموعه كبيره منهم



سين سؤال: هل تتوقعون انهم يقدرون يسوون بمسلم البراك والا وليد الجري مثل ما سووا

بخضير العنزي يوم ما رضوا يفرجون عنه الا بكفاله وبعد سبع او ثمان ساعات


والله عيب اللي قاعدين يسوونه بس من رداتنا وردات اعضاءنا


لانهم عارفين البير وغطاه وعارفين خفايا العضو المسكين اللي همه انه يكسب تعاطف

المواطنين معه ولو على حساب كرامته



المهم : لحد يتحلطم اذا بغيتوا تصلحون فابداو بانفسكم ثم باهل بيتكم ثم بانتخابكم الناس الكفو اللي ترضون دينه وخلقه


ادري طولت عليكم وتشعبت في الموضوع لكن شي مما يدور في خاطري


سلاااااااام :)

محمد بـن راشد
09-02-2008, 08:14 PM
السؤال اللي يطرح نفسه وبقوه

يقول الجمران انه داق على الراشد عشان ينصحه
طيب ليش داق من تلفون مسجل باسم هندي ؟؟


سؤال وجيه :)

راعي الحميه
09-02-2008, 08:25 PM
عندي سؤال واحد فقط اين نواب العجمان ووجاهها لايتحركون ؟

saprj
10-02-2008, 08:52 AM
هؤلاء الليبراليون المفلسون يحاولون أن يسجلون لمصلحتهم ما قد يرفع

و لو قليلا في شعبيتهم التي أصبحت في الحضيض ... و لو على حساب الدين

و العادات و المبادئ ... و يتضح ذلك من طلبهم بإلغاء قانون الإختلاط ... الذي

إن كانوا يرضونه لبناتهم ... فنحن لا نرضاه ...

و إجابة على سؤال الإخوان الذين يتساءلون لماذا قام الأستاذ سعود الجمران بالإتصال

على الراشد ... فأقول لهم إن ما قام به الجمران جزاه الله خير هو من باب الواجب ...

و الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر ...

و نسأل الله أن يعجل بفرج الشاعر و الأديب الجمران ...و أن يرد كيدهم إلى نحورهم ...

و لا هنت أخوي زبون كيمو على نشر الموضوع ...

عكس التيار
10-02-2008, 09:52 AM
لا حول و لاقوة إلا بالله

ادعاء النائب على الراشد هدفه البروز الإعلامي

و توقيته مع الزوبعة التي بدأت تطفو على السطح بفضل بني ليبرال

كل ماقلت هانت جد علم جديـــــــد...

ما إن هدأت أجــواء الإستجوابات حتى تحــرك الخفافيش ،

و بدأت المشاريع المريضة مثل إلغاء الإختلاط

مع علمهم بأغلبية فشله ، إلا أن هدفهم تأجيج الصراع مرة أخرى!

=====

ابن جمران رجل مريض و عمره 65 سنة ويهددك بالقتل ؟؟

أيها الناس أليس فــيكم رجـــل رشــيد ؟

فعلا

إن لم تستح فاصنع ما شئت

™ عبد الله ™
10-02-2008, 01:34 PM
ندعوا الله القدير ان يفرّج عن العمّ الاديب والشاعر سعود الجمران

وان كنـّـا نختلف مع الراشد في فكره العقيم والمنحــلّ بالرغم من عدم معرفتنا بأخلاقه
الا اننا نرفض اي تهديد لأي مواطن كويتي يعبـّر عن رأيه سواء في المجلس او غيره مهما كان ذلك الرأي والاجدر مقارعة الحجه بالحجه وليس بالتهديد
وانا اقول الكلام هذا ليس ايمانا ويقينا بأن العم سعود قد قام بتهديده !! ولكن من باب عامّ
علما بأن الراشد لا يملك دليل او بيـّـنه تدين العم سعود وان الراشد وكتلته ارادوا تسييس القضيه وافتعال ازمه من لا شيء
وللأسف ان التحقيق صاحبته اجراءات خاطئه وتثير الشبهات حول الهدف من احالتها الى النيابه العامه علما بأنها جنحه وهي من شأن واختصاص الاداره العامه للتحقيقات

ابوعابد
10-02-2008, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

علي الراشد انسان يود ان يصنع نفسه كرجل مهم وهو بلفعل مهمل فلفق هذه الاتهمات على

الجمران والله يمهل ولا يهمل.

والرجاء من الاعضاء العجمان ومن وجهاء العجمان ومن شباب العجمان والوقوف وقفة رجل واحد لمناصرت سعود بن جمران.

نـاصـر
10-02-2008, 01:52 PM
لاحولا ولاقوة إلا بالله

الله يفرج ويهون على المؤرخ سعود الجمران

..

يا أخوان تلفون هندي ولاتلفون فلبيني فالعنه

أهم شي المؤرخ سعود الجمران يطلع .

وخروج الجمران لن يتم إلا بعد وقفه جديه من وجهاء القبيله بعد توفيق رب العالمين.

وأتمنا أن يتم تجمع لوجهاء القبيله بأسرع وقت ويتم معالجة الموقف قبل أن يرمى في غياهب السجن ولسان حاله يقول :
وظلم ذوي القربى أشد مضاضتاً _____ على المرء من وقع الحسام المهندي:(

حمود بن فهد
10-02-2008, 02:42 PM
وينك يابن حثلين وينكم يااعضائنا البصيري والعدوه وابن شرفان ولا كلن لا هى باموره ولله لو ان المحبوس واحد من القبايل الثانيه انه مايخلى دقيقه ولله ماتستاهل يابن جمران واحد من خيار وكبار دوله وليست قبيله انشالله تنفرج قريب

الـعـابـر
10-02-2008, 03:49 PM
http://alajman.net/up/uploads/f75814a1f0.bmp (http://alajman.net/up/)
مـجـلـس أمــة

خالد العدوة: سعود الجمران بعيد كل البعد عن الارهاب والتطرف ونأمل تجاوز سوء الفهم

أكد النائب خالد العدوة أن هناك سوء فهم في حادثة تهديد النائب علي الراشد مشيرا إلى أن المؤرخ الكويتي سعود الجمران على خُلق كريم وأدب جم ولا يمكن ان يصدر منه تهديد يمس أي شخص خصوصا نائبا يمثل الشعب الكويتي.
وقال ان المؤرخ سعود الجمران بثقافته واطلاعه وسعة مداركه قد خدم الكويت وتاريخها من خلال مؤلفاته ومصنفاته التي مجد فيها بلده الكويت وحكامها وشعبها وجميع شرائحها لذلك فهو بمكانته العلمية والادبية هذه أبعد ما يكون من مسلك الارهاب والتطرف والمغالاة ولابد من انه قد وقع سوء فهم في الأمر، متمنيا من النائب الفاضل الاستاذ علي الراشد زميلنا الذي نعتز بزمالته ونبل اخلاقه وأصالة معدنه وشجاعته الادبية ان يتجاوز سوء الفهم هذا ويطوي صفحته لاسيما بعدما علم النائب الفاضل علي الراشد ان المؤرخ سعود الجمران كبير في السن وصحته معلولة وانه لا يمكن ان يصدر منه مثل هذا التهديد جملة وتفصيلا.
وأعرب العدوة عن أمله بألا تضخم وسائل اعلامنا هذا الحدث أكثر مما يستحق بالمبالغة والتشويش والاثارة.

تاريخ النشر: الاحد 10/2/2008

* منقول من جريدة الوطن

غـزلان
10-02-2008, 09:56 PM
فيها لحمه ضب :)



بس مهما كان ما تصل المرحله انهم يبهذلونه مثل ماصار



لان على الراشد شخصيه مكروهه وشخصيه عنصريه جدا جدا



الله لا يوفقه انشالله هو ويا ديمقراطيته اللي حاطها له ستار




متى ما يبون الديمقراطيه لقوها ومتى ما كرهوها لقوا الف عذر وعذر عنها


وين الديمقراطيه من توزيع الدوائر

اللي المفروض تتناسب تناسب طردي مع نسبه السكان كما هو الحال في دول الغرب كما يحبون

ان ينظروا الى الديمقراطيه


وين الديمقراطيه من تسديد قروض اشخاص ينعدون على الاصابع بمبالغ هائله جدا ورفض

تسديد قروض جميع المواطنين بمبلغ اقل من المبلغ السابق



وين او وين او وين ومئات الوينات اللتي لن تجد لها اجابه في ظل هؤلاء العابثين المستغلين

لمعنى الديمقراطيه


لكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل


وان بغيتوا الصدق تروا حنا نتحمل جزء كبير مما يحصل لنا لاننا نطلع اعضاء (هشك بشك)

مع احترامي لاشخاصهم ولكن مع عدم احترامي لافعالهم

طبعا الكلام لا ينطبق على جميع الاعضاء وانما على مجموعه كبيره منهم



سين سؤال: هل تتوقعون انهم يقدرون يسوون بمسلم البراك والا وليد الجري مثل ما سووا

بخضير العنزي يوم ما رضوا يفرجون عنه الا بكفاله وبعد سبع او ثمان ساعات


والله عيب اللي قاعدين يسوونه بس من رداتنا وردات اعضاءنا


لانهم عارفين البير وغطاه وعارفين خفايا العضو المسكين اللي همه انه يكسب تعاطف

المواطنين معه ولو على حساب كرامته



المهم : لحد يتحلطم اذا بغيتوا تصلحون فابداو بانفسكم ثم باهل بيتكم ثم بانتخابكم الناس الكفو اللي ترضون دينه وخلقه


ادري طولت عليكم وتشعبت في الموضوع لكن شي مما يدور في خاطري


سلاااااااام :)


قد لا تضـــيف مشـــاركـتـــــي للموضــــوع


ولكن هالكلام أعجبـــنــــي (اللي فوق)


والله يطلع الجمران بالسلامة


تحياتي لكم

المنشار
10-02-2008, 10:18 PM
قصة سندريللا...
واغتيال علي الراشد
بالفعل لا أدري مَن يضحك على مَن؟! هل حكومتنا لاتزال مستمرة في ممارسة كوميدياها السوداء من خلال حقننا بهذه التصريحات الخرافية، وأساطير مدينة الحرير، والأبراج الأعلى في العالم، والتطورات الخارقة التي لم يخلق مثلها في البلاد؟ أم أننا نحن الذين نضحك على أنفسنا بتصديقها كما يصدق الأطفال قصص سندباد وسندريللا وبيضاء الثلج التي تقصها عليهم الأمهات قبل النوم؟! مَن يضحك على مَن يا ترى
الي متي يانائب علي الراشدهذا المسلسل
تريد ان يقال عنك بطل نحن نعرف منهم الابطال
وهذا المؤرخ الكويتي سعود الجمران له بصمات بماء الذهب لاتقدربثمن

المنشار

عاشق القمرا
12-02-2008, 12:01 AM
مايستاهل الجمران والنواب الاى طالبوا بالاختلاط يلقونهاااا عند ربهم

ناصر بن حمود
12-02-2008, 06:15 AM
عزيزي " زبون كيمو " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و التحيه موصوله لكل من شارك في هذا الموضوع



تنازل النائب / على الراشد عن شكواه ضد السيد / سعود الجمران


كل الشكر و التقدير لكل من تابع قضية المؤرخ الفاضل

الأستاذ القدير / سعود الجمران العجمي

و التي إنتهت أمس بتنازل المشتكي


http://alajman.net/up/uploads/5abe00bb64.gif (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/ea92cdec10.jpg (http://alajman.net/up/)



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــ

saprj
12-02-2008, 09:29 AM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...

و لا هنت يا أبو بدر على هالخبر الطيب ...

و كلنا ثقه أن الحق سينتصر إن عاجلا أو آجلا ...

الـعـابـر
12-02-2008, 11:24 AM
عزيزي " زبون كيمو " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و التحيه موصوله لكل من شارك في هذا الموضوع



تنازل النائب / على الراشد عن شكواه ضد السيد / سعود الجمران


كل الشكر و التقدير لكل من تابع قضية المؤرخ الفاضل

الأستاذ القدير / سعود الجمران العجمي

و التي إنتهت أمس بتنازل المشتكي


http://alajman.net/up/uploads/5abe00bb64.gif (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/ea92cdec10.jpg (http://alajman.net/up/)



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــ

الله يبشرك بالخير يابوبدر

ريف الضعيف
12-02-2008, 11:48 AM
حسبي الله عليهم
قسم بالله موقف يدل على ضعف الحكومه
ولعبه جديده شوف من اللي مستفيد فيها
ما يستاهل سعود الجمران ان يتعاملوا معه بالاسلوب القذر
من غير دليل واضح والمشكله يبحثون عن دليل ورا المسكين الهندي

ما نقول الا الله يكون في عونه ويرجع سالم غانم بين اهله


الله الله فزعتكم يا محاميين العجمان
نبيكم توقفون صف واحد مع اخيكم


لاهنت يا زبون كيمو
تقبل تحياتي ومروري

محمد بـن راشد
12-02-2008, 07:33 PM
علي الراشد إذا اردتوا ان تعرفوا حقيقته فما عليكم إلا ان تتقفوا مواقفه أو تتباعوا تصريحاته القادمة .. لتكتشفوا معي أنه إنسان .. غير ناضج !

انا استغرب انه يوم ظهر علينا في مؤتمره الصحفي لم يخرج بـ مصاصه و طوق

وطوق بحزام حتى يتسنى "للعجز" كما يحلو لانتحار تسميتهم جرجرته بكل مرونه ويسر


اتمنى للابن المدلع لـ "الوسط الديموقراطي" "المهزوز" بالنوم الهنيئ حيث المصاصه مايعة في فمه والطوق لا يسبب حساسية لعلباه الناعم.


* ملاحظه : طفلنا ذكر انها سبع طلقات .. طيب ما ذكر انه هل سيذبحه ذبحه شرعية قبل ان يطلق ام لا ؟ صراحه اغبط اخينا على الحبكة الفنّية وهو لم يبلغ سن الفطام ..

علي العجمي
18-02-2008, 02:19 PM
السلام عليكم

لعنباهم ومالقوا شي الا انهم يشهرون بهالعالم

حسبي الله ونعم الوكيل عليهم

اشكرك اخوي الكريم على حميتك لأبناء قبيلتك بشكل خاص وللحق والعدل بشكل عام
والله عيب يالربع تلفيق التهم هذا رجال قدير ولاهوبحول ذالامور التافهة
وينكم يانواب العجمان في برنمان الكويت تحركوا وابشروا بالفزعة