المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصوير ولادة ناقه لحظه بلحظه


ناصر بن حمود
29-01-2008, 08:33 AM
مبروك جالك ولد

ـــــــــــــــ


أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تابعت لكم عمليه ولادة ناقه و قمت بتصويرها لتشاهدوها عن قرب

أرجو أن تنال رضاكم



http://alajman.net/up/uploads/f9ec1037f0.jpg (http://alajman.net/up/)

بداية ظهور الأطراف الأماميه للحوار


http://alajman.net/up/uploads/96fa8135b2.jpg (http://alajman.net/up/)

ظهور الأطراف أكثر فأكثر


http://alajman.net/up/uploads/08193335b8.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/acdbd5df1f.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/86e304856c.jpg (http://alajman.net/up/)

ظهور الأطراف الأماميه و الرأس


http://alajman.net/up/uploads/10ab5129ef.jpg (http://alajman.net/up/)

لا بد من الفزعه و المساعده

http://alajman.net/up/uploads/00bbed37dc.jpg (http://alajman.net/up/)

مساعدتها على الولاده

http://alajman.net/up/uploads/2d89a58d93.jpg (http://alajman.net/up/)

الحمد لله على السلامه

http://alajman.net/up/uploads/78875ce652.jpg (http://alajman.net/up/)

تتعرف على مولودها

http://alajman.net/up/uploads/3df969294b.jpg (http://alajman.net/up/)

تأخذ قسطاً من الراحه

http://alajman.net/up/uploads/e8170e0d68.jpg (http://alajman.net/up/)

توصيل المولود الى العزبه حيث الدفأ و الطعام


http://alajman.net/up/uploads/8fb8ba4c39.jpg (http://alajman.net/up/)

تراقب وليدها


http://alajman.net/up/uploads/12c909654e.jpg (http://alajman.net/up/)

الأم تتبع وليدها حيث عزبة الإبل ، لاحظ الأمطار في الصوره


http://alajman.net/up/uploads/f46348614e.jpg (http://alajman.net/up/)

الطريق لا زال طويلاً


http://alajman.net/up/uploads/984a5f44d4.jpg (http://alajman.net/up/)

وصلنا للعزبه


http://alajman.net/up/uploads/e892a5dc7c.jpg (http://alajman.net/up/)

تنزيل المولود في العزبه برفق


http://alajman.net/up/uploads/5f09c7a7e6.jpg (http://alajman.net/up/)

تتعرف عليه


http://alajman.net/up/uploads/46322f47ff.jpg (http://alajman.net/up/)

تقوم بتنظيفه


http://alajman.net/up/uploads/e9011de1f1.jpg (http://alajman.net/up/)

عملية مساعدته على الرضاعه للمره الأولى


http://alajman.net/up/uploads/0154bc2ca6.jpg (http://alajman.net/up/)

الآن أصبح جاهز و يمكن إعتماده على نفسه




خالص تحيتي و تقديري للجميع


ـــــــــــــــ

saprj
29-01-2008, 09:20 AM
سبحان الله ...

الناقه توها والده ... و تقوم تتبع وليدها كل هالمسافه

علشان تكون بجنبه ... و ترضعه ...

و لا هنت يا أبو بدر على هالصور الروعه لمراحل الولاده

و اللي تطلب الكثير من الصبر و الترقب ... و يعطيك العافيه ...

صديق الملك
29-01-2008, 09:26 AM
الله عليك يا بو بدر شو مُبدِع


بكل أمانة عشتْ اللحظات وكأنّـي معكم


برأيي تستحق هذه اللقطات أن تكون لقطة السنة بلا منازع

ألف شكراً يا كبير

من أخيك الصغير

فيصل بن حجرف
29-01-2008, 02:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحان الله بالعفل شي عجيب والابل مخلوقات عجيبه بالفعل

لاهنت يابوبدر على هذه المشاركة القيمه والمميزه

راعي المشعاب
29-01-2008, 10:22 PM
كيف لنا أن لا نتعجب وقد قال الله تعالى

(( أفلا ينظرون إلى الأبل كيف خلقت ))

أبو بدر

لاهنت طال عمرك على هذه الصور الرائعه

دمت بحفظ الحافظ

الباشا
29-01-2008, 11:04 PM
ابو بدر
:)

وش سويت هناك في الخاص

صور رائعه والله يعطيك العافيه
وسبحان الخالق

فيـــصل الشمري
29-01-2008, 11:31 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا اله الا الله سبحانه

منظر عجيب وخيالي بصراحه

تصوير دقيقه وواضح

لاهنت يا ابو بدر على الابداع

الـعـابـر
30-01-2008, 01:04 AM
قال تعالى { أفلا ينظرون إلى الإبلِ كيف خُلِقًتْ }

كل الشكر والتقدير للأخ الكبير/ أبو بدر
على نقلك هذا الموضوع المتميز

(( سهيل ))
30-01-2008, 01:41 AM
لاهنت يابوبدر على الصور الرائعه والمميزه

فلاح بن ملبز
30-01-2008, 03:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارحب يا ابو بدر

ومبرووك ما جاها :)

ويعطيك العافية على هالصور الرائع لولاده الناقة

ولك جزيل الشكر

ناصر بن فالح
30-01-2008, 07:07 AM
سبحان الله

الله يعطيك العافيه يا ابو بدر


ولاهنت يا ابو بدر على هالتصوير

Najla
30-01-2008, 07:18 AM
سبحااان اللـه ..

يعطييك العافيه يا نااصـر على الصـور ..

صـــبـــــــــا
02-02-2008, 04:35 PM
يا سبحــان الله

انشهد انها تعذبت ... تصوير خطير صراحه

لاهنت اخوي ناصر عليه ..كل الشكر لك

أختك : صــبـــــــآ

kigf
02-02-2008, 10:42 PM
الله الله

رصد رائع يابوبدر

وجزا والدينا للجنه سبحان الخالق

بس ماشاءالله اشوف مناقع على الخط وين حدود المطر ؟

ناصر بن حمود
03-02-2008, 09:26 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل الشكر و التقدير لكل من كتب حرفاً واحداً في هذا الموضوع

و كذلك الشكر موصول لكل من مر و شاهد الصور و لم يعلق

أشكركم جميعاً على تواجدكم الذي أضاف رونقاً خاصاً للموضوع


هذه الصور يا أعزائي إلتقطتها بكامرتي الخاصه نوع

Canon Power Shot G 5

والمكان بالقرب من رأس مشعاب صباح السبت 26 / 1 / 2008

و كان الجو رائعاً و ممطراً و كنت في زيارة لأخي الفاضل

" محمد بن محسن بن ضريان الكدادي الهاجري " راعي الوضح

الذي أكن له كل الود و الحب و التقدير

و أحرص على زيارته كل ما سنحت لي الفرصه

يسعدني أن أنتهز هذه اللحظه الطيبه لأوجه له التحيه و التقدير من هنا



لقد كانت الفرصه سانحه لتصوير ولادة الناقه الوضحى

حيث تزامن وجودي معه وقت ولادتها ، و كانت تلك الصور

التي أتمنى أنها قد حازت على إعجابكم


و بخصوص أحد الأخوه الكرام الذي يشكرني على النقل المميز

لعلمك يا عزيزي ، أنا لم أنقل الموضوع كما تعتقد

و النقل ليس عيباً بحد ذاته ، و لكنني من كتب و أدرج الموضوع و الصور



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ــــــــــــــــــــــ

al876anya
03-02-2008, 09:36 PM
الأخ القدير ناصر بن حمود

.."أفلا ينظرون إلى الإبل كَيْفَ خلقت"..
ياسبحـان الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

حمدلله على سلامة الأم وولدهـا :) ..

تسلم على الموضوع الطيب وعسـاك على القوة ..
يعطيك كل عافية وصحة وسـلامة لاعدم ولاخـلا ..

أختك في الله
القحطـانية

ناصر بن حمود
03-02-2008, 09:51 PM
إبنتي الفاضله" al876anya " مساء الخير

كل الشكر و التقدير لكِ على زيارتكِ لموضوعي و تعليقكِ الرائع عليه





لا هنتِ


ـــــــــــــــــ

نـاصـر
03-02-2008, 10:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه يابو بدر على توثيق عملية الولاده:)

ناصر بن حمود
04-02-2008, 07:01 AM
عزيزي " ناصر " صباح الخير

زيارتك للموضوع و تعليقك أسعدني كثيراً



لا هنت طال عمرك



ــــــــــــــــــ

حــروف الحــب
05-02-2008, 11:47 AM
\


/



:(




شفت الصور
و

" اجعني قلبي "


:o

ناصر بن حمود
07-02-2008, 10:16 PM
عزيزتي " حــروف الحــب " مساء الخير

هذه سنّة الله في خلقه ، الولاده تجدد الحياه لكل المخلوقات

سعدت بمداخلتكِ الطيبه


خالص تحيتي و تقديري لكِ و للجميع



ــــــــــــــــــــــ

بنت ال مره
07-02-2008, 10:34 PM
سبـــحـــــــــــــــــان الله


ماشاء الله وفيها حيل تلحق ولدها


تسلم عالتصووووووووووووووير الروووووووووعه والله لايهينك

@صعب السؤال@
07-02-2008, 11:00 PM
بالمبارك ماجاك اخوي ولاهنت على التصوير الرائع

بنوتة
24-02-2008, 03:02 PM
السلام عليكم
سبحان الخالق
صور خياليه وتسلم
وجدتي تشكرك على الصور
تقبل مروري

بنت إبيها واخت إخيها
27-02-2008, 03:10 AM
عجيبة، سبحانه الله تبارك الرحمن

يعطيك العافية اخوي ناصر على التقاطك للصور

تحياتي ،،،

الجلمود
27-02-2008, 04:44 AM
سبحان الله



لاهنت يابو بدر

ناصر بن حمود
28-02-2008, 10:53 PM
أعزائي الكرام ، مساء الخير للجميع


كل الشكر و التقدير على تشريفكم للموضوع



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ــــــــــــــــــــــ

صالحي وربي الله
02-06-2008, 04:58 PM
سبحان اللـــــــــــه

مـحمـد
03-06-2008, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سبحان الخالق
لاهنت يابو بدر.

علي أل فطيح
03-06-2008, 04:22 AM
الله لايهينك على النقل بس الحوار للبيع

نقا هشال
07-06-2008, 04:39 AM
سبحان الله

يعطيك الف عافيه اخوي

جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
07-06-2008, 09:31 PM
لا هنت وعساك على القوه

على التصوير الدقيق

و الرائع

يالله اصلحه واجعله اشكل من ابيه يالله :)

مع التحيه

ناصر بن حمود
30-07-2008, 03:20 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


كل الشكر و التقدير على مروركم على الموضوع و تعليفاتكم عليه



خالص تحيتي و تقديري للجميع


ــــــــــــــــــــ

الشهاب
08-12-2008, 09:34 AM
سبحان الله
لله في خلقه شئون00
ولقطات عجيبة
" أفلا ينظرون إلى الإبل كيف خلقت"

دااانة البحرين
10-12-2008, 04:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


سبحان الله

توها والده وتلحق المولود .. بس مبين عندها ثقه فيكم : )

تسلم اخوي على هالموضوع ومبروك ماياكم :)

تقبل مروري أختك دااانة البحرين

عاشق الرعد
11-12-2008, 10:52 PM
أبو بدر

لاهنت طال عمرك على هذه الصور الرائعه

ناصر بن حمود
09-03-2009, 12:48 PM
مرحبا بالجميع


لا هنتوا


ـــــــــــ

خزنه بنت مايكل
09-03-2009, 08:40 PM
كبدي لكبدها .. عزتي لها من ذا الولدة


هنيكم سلامتها و على البركة ما ربّت ..


تسآول بسيط قدا قدا


شقوم ما نظفتوها من الدم ؟؟ و البعير وينه ماله دور ؟ <<=== ألفتها قصة


الله يعطيكم العافية


هذي ثانية ولادة شفتها <<=== اول مرة كان عمرها 15 و تعقدت من كل ذي خف

فلاح بن جمل
09-03-2009, 11:49 PM
لآ هنت يا بو بدر علا الابدااع


سبحانه معظم شانه

غصّة قهر
15-03-2009, 01:10 PM
سبحان ربي العظيم


تصدقون اول مره بحياتي اشوفها كيف تولد !



كل الشكر لك اخوي عالصور

ناصر بن حمود
25-04-2009, 02:21 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


كل الشكر و التقدير على مروركم على الموضوع و تعليفاتكم عليه



خالص تحيتي و تقديري للجميع


ــــــــــــــــــــ

بــٍـعـيــٌـٍــد الٍـٍـٍمٍـٍـٍغٍـٍـٍأزٍي
29-04-2009, 03:14 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة



الله لايهينك علىى الصور

بوماجد99
29-04-2009, 04:03 PM
سبحان الله

مشكوور اخوي وما قصرت