المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { الهودج ! . . . ~


زهرة البوادي
27-01-2008, 09:57 PM
http://badostyle.net/uploaded/53_z-5.gif

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه احترت فين احط الموضوع (في أي قسم)
أتمنى يكون اختياري صحيح

http://www.arb-msn.com/up/uploads/dfae73effc.jpg


جاءت مع الأشقين في هودج
تزجي إلى البصرة أجنادها
كأنها في فعلها هرّه
تريد أن تأكل أولاده

بيتين للشاعر السيد ابن محمد الحميري
في وصف السيدة عائشة ( رضي الله عنها ) عندما كانت قادمة في يوم الجمل لقتال بنيها

.:الهــودج:.

أو ما يعرف بالظلة وهو ما يوضع فوق ظهر الجمل وهو مخصص لركوب النساء في الاسفار
حماية لهن من الشمس والمطر ومن أعين الغرباء

http://badostyle.net/uploaded/53_f-white.gif

الباشا
27-01-2008, 10:08 PM
الأخت القديرة
زهرة البوادي


صورة رائعه للهودج شاكر لك نقلها
والله يعطيك العافيه

فيصل بن حجرف
29-01-2008, 02:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صورة رائعه وكلمات اروع

كل الشكر لك اختي الكريمه زهرة البوادي

الـعـابـر
06-02-2008, 07:23 PM
زهرة البوادي شاكر لكِ على نقلكِ الهودج

مـحمـد
10-06-2008, 05:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر لش على هذا الموضوع