مشاهدة النسخة كاملة : ** صور تراثية من بادية الجزيرة العريقة **
الـعـابـر
14-01-2008, 10:25 PM
أهدي إليكم هذه الصور التراثية من البادية أرجوا بأن تحوز على رضاكم :
http://alajman.net/up/uploads/67d9f9bc65.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/10c372aa46.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/dd9c872d4f.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/5e26f57033.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/916aa40472.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/b66123566d.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/da10141d19.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/4a4543f8c8.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/cbc2726c40.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/300093b7e7.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/0bfcd95e31.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/9e4ba212bd.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/5dc7f19b82.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/1b3721da5b.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/1c6cb1c61d.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/b441ed8376.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/1013ece0d8.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/2e9f0de6f0.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/87fd327ca9.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/eba0dafae6.jpg (http://alajman.net/up/)
القصاب في السابق
http://alajman.net/up/uploads/845d3ebbd5.jpg (http://alajman.net/up/)
يازين تيك الأيام
http://alajman.net/up/uploads/48aab76245.jpg (http://alajman.net/up/)
حرس الحدود القديم
مع تحياتي للجميع
فيصل بن حجرف
15-01-2008, 03:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صور جميله ونادره
كل الشكر لك اخوي ابو ضيدان
بس ممكن اعرف وين مصدر هالصور وهل هي خاصه ام من الانترنت؟
واذا كانت خاصه وين مكانها بالتحديد
فلاح بن ملبز
15-01-2008, 04:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية يا ابوضيدان على هالصور القديمة
وبيض الله وجهك
والله لايهينك
عجميه مردده
15-01-2008, 06:32 AM
صووووووور رائعه
لاهنت اخوووي
الـعـابـر
15-01-2008, 07:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صور جميله ونادره
كل الشكر لك اخوي ابو ضيدان
بس ممكن اعرف وين مصدر هالصور وهل هي خاصه ام من الانترنت؟
واذا كانت خاصه وين مكانها بالتحديد
مرحبا ومسهلا يابوعبدالله
أخذت هذه الصور من إحدى المنتديات
لي عودة قريباً مع الصور التراثية
شاكر لك مرورك الكريم
الـعـابـر
15-01-2008, 07:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية يا ابوضيدان على هالصور القديمة
وبيض الله وجهك
والله لايهينك
مرحبا ومسهلا أخي فلاح ووجهك أبيض
شاكر لك مرورك الكريم
الـعـابـر
15-01-2008, 07:54 AM
صووووووور رائعه
لاهنت اخوووي
أهلاً في أختي الفاضلة عجميه مردده
شاكر لكِ مرورك الكريم
محمد المحفوظي العجمي
19-01-2008, 05:35 AM
شكرا لك أبو ضيدان
أما الصور فمصدرها الأصلي كما أظن هم الأجانب الذين كانوا يعملون في أرامكو .
هناك مخزون كبير من الصور والأفلام الوثائقية الهامة جدا والنادرة موجودة عند الغربيين الذين عملوا في أرامكو وهناك مخزون أكبر عند شركة أرامكو نفسها أتمنى أن تقوم بالإفراج عنه .
من ضمن هذه الأفلام فلم وثائقي رائع شاهدته قديما عن الحياة في الربع الخالي في السبعينات أو بداية الثمانينات ويبدو انه كان يستخدم لتعريف للقادمين للعمل في السعودية عن الحياة هناك .
في الفيلم التقوا مع بعض العجمان الذين لم يستقروا بعد وكانوا لايزالون يمارسون حياة البادية كما هي بكل تفاصيلها .
حمد 511 العتيبي
19-01-2008, 06:23 PM
يسلام
يازين ذيك الايام انشهد انه حلوه لو تقولون لي ترا فيها شقى
لاهنت يالامير
علي الصور اللي والله فلجت صدري
دمت مميز دوما
الـعـابـر
20-01-2008, 12:13 PM
شكرا لك أبو ضيدان
أما الصور فمصدرها الأصلي كما أظن هم الأجانب الذين كانوا يعملون في أرامكو .
هناك مخزون كبير من الصور والأفلام الوثائقية الهامة جدا والنادرة موجودة عند الغربيين الذين عملوا في أرامكو وهناك مخزون أكبر عند شركة أرامكو نفسها أتمنى أن تقوم بالإفراج عنه .
من ضمن هذه الأفلام فلم وثائقي رائع شاهدته قديما عن الحياة في الربع الخالي في السبعينات أو بداية الثمانينات ويبدو انه كان يستخدم لتعريف للقادمين للعمل في السعودية عن الحياة هناك .
في الفيلم التقوا مع بعض العجمان الذين لم يستقروا بعد وكانوا لايزالون يمارسون حياة البادية كما هي بكل تفاصيلها .
حياك الله أخي محمد المحفوظي شاكر لك مرورك الكريم
الـعـابـر
20-01-2008, 12:15 PM
يسلام
يازين ذيك الايام انشهد انه حلوه لو تقولون لي ترا فيها شقى
لاهنت يالامير
علي الصور اللي والله فلجت صدري
دمت مميز دوما
حياك الله أخي العتيبي شاكر لك مرورك الكريم
@فجر العازمي@
20-01-2008, 01:45 PM
أبو ضيدان
الله يعطيك العافيه
ولاهنت
تقبل مروري وتحياتي:
@فـــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــر العازمي@
الـعـابـر
21-01-2008, 12:45 AM
أبو ضيدان
الله يعطيك العافيه
ولاهنت
تقبل مروري وتحياتي:
@فـــــــــــــــــــــــــجـــــــــــــــــــر العازمي@
فجر العازمي كل الشكر والتقدير على مرورك الكريم
مـحمـد
15-05-2008, 09:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العزيز ابو ضيدان الله لا يهينك على الموضوع اللي بالفعل رائع تقرير كامل مصور
وبانتظار وعدك اللي قطعته على نفسك:) .
المحامي vip
15-05-2008, 12:22 PM
لاهنت ابو ضيدان على الصور الجميله جدأ
الـعـابـر
23-05-2008, 08:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العزيز ابو ضيدان الله لا يهينك على الموضوع اللي بالفعل رائع تقرير كامل مصور
وبانتظار وعدك اللي قطعته على نفسك:) .
حياك الله أخي العزيز أبوفهاد وشاكر لك مرورك الكريم
( على العهد باقون )
الـعـابـر
23-05-2008, 08:42 PM
لاهنت ابو ضيدان على الصور الجميله جدأ
حياك الله أخي العزيز المحامي vip وشاكر لك مرورك الكريم
الاحرش
24-05-2008, 04:16 AM
لا هنت الاخ:ابو ضيدان
على الصور
الله يعطيك العافية
أبومسفر
24-05-2008, 01:26 PM
لاهنت علي الصور الجميلة
برقع صقرين
03-06-2008, 07:10 PM
:confused: شكرا على الموضوع
بس تتوقعون الناس في اللي في الصور لسا عايشين ؟؟؟
إبـــن دنـــفـــس
03-06-2008, 10:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه يا ابو ضيدان على الصور
ولا هنت طال عمرك على المجهود الأكثر من رائع
راشــد
04-06-2008, 09:26 AM
الله لايهينك
عزالله انها خوووش صور
الـعـابـر
05-06-2008, 03:00 PM
لا هنت الاخ:ابو ضيدان
على الصور
الله يعطيك العافية
حياك الله أخي العزيز الأحرش وشاكر لك مرورك الكريم
الـعـابـر
10-06-2008, 03:11 PM
لاهنت علي الصور الجميلة
حياك الله أخي العزيز أبومسفر وشاكر لك مرورك الكريم
الـعـابـر
13-06-2008, 03:01 AM
:confused: شكرا على الموضوع
بس تتوقعون الناس في اللي في الصور لسا عايشين ؟؟؟
شاكر لكم مرورك الكريم
سالم بن فراس
13-06-2008, 03:50 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية يا ابوضيدان على هالصور القديمة
وبيض الله وجهك
والله لايهينك
الـعـابـر
16-06-2008, 12:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيك العافيه يا ابو ضيدان على الصور
ولا هنت طال عمرك على المجهود الأكثر من رائع
حياك الله أخي إبن دنفس وشاكر لك مرورك الكريم
الـعـابـر
17-06-2008, 02:52 AM
الله لايهينك
عزالله انها خوووش صور
حياك الله أخي راشد وشاكر لك مرورك الكريم
الـعـابـر
18-06-2008, 02:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية يا ابوضيدان على هالصور القديمة
وبيض الله وجهك
والله لايهينك
حياك الله أخي الضاعني وشاكر لك مرورك الكريم
باهى الخد
20-06-2008, 02:47 PM
صور جميله,لا هنت يا ابو ضيدان على الصور الرائعه.
الـعـابـر
21-06-2008, 12:44 AM
صور جميله,لا هنت يا ابو ضيدان على الصور الرائعه.
حياك الله أخي باهي الخد وشاكر لك مرورك الكريم
عين النسر الغاضب
21-06-2008, 03:45 AM
تسلم اخوي ابو ضيدان علي الصور
شكلهم شيبان ارامكو في بداياتهم بس صور جميله وجمالها في بساطتها ....
كل الشكر وما تقصر
الـعـابـر
22-06-2008, 05:17 PM
تسلم اخوي ابو ضيدان علي الصور
شكلهم شيبان ارامكو في بداياتهم بس صور جميله وجمالها في بساطتها ....
كل الشكر وما تقصر
حياك الله أخي عين النسر الغاضب وشاكر لك مرورك الكريم
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
23-06-2008, 06:25 AM
لآ هنت اشهد انهآ تآريخيه :) ...
يعطيك الف عافيه على الصور يا السنآفي ..
الـعـابـر
23-06-2008, 08:20 PM
لآ هنت اشهد انهآ تآريخيه :) ...
يعطيك الف عافيه على الصور يا السنآفي ..
حياك الله أخي جوزيف العجمي وشاكر لك مرورك الكريم
أبومسفر
25-06-2008, 05:08 PM
اللة لا يهينك علي هذة الصور الجميلة التي تعرفنا بالماضي القديم
وكم كانوا هم علية من بساطة العيش
عكس ما كنا علية اليوم من رفاهية العيش
اللة لا يغير علينا
وننتظر منك يا بو فهد صورا جديدة
حفظك اللة ورعاك والي لقاء قادم
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir