المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدفونة قصدير‏


متعب الغفيلي
11-01-2008, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل اسبوع مسير للرياض وقاعد افكر وش اسوي بهاليوم مادري وش اسوي المهم كلمت خويي وقلت له وش عندك ..؟؟ قال انا فاضي كالعاده قلت له تمام عليك اليوم نطلع على خط الرياض

نبعد عن الديره شوي وناخذ عزبنا والمعاميل لزوم الأكل والسناعه قال قدام ..وأروح له ومرينا على محل لحم وخليته يقطّع اللحم وينظفه

ومرينا للسوبر ماركت وأشترينا لوازمنا وتوكلنا على الله أحنا اثنين بس ويبتدي التفنّن بالطبخ


http://alajman.net/up/uploads/ff38164431.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/ab3f9b1708.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/356b079230.jpg (http://alajman.net/up/)

يلف علية ثلاث طبقات قصدير محكمة الاغلاق


http://alajman.net/up/uploads/3ea15918d9.jpg (http://alajman.net/up/)

بعد ذلك يوضع القصدير في الملة وفوقة الجمر



http://alajman.net/up/uploads/ce9ecf9ed8.jpg (http://alajman.net/up/)

بعد ربع ساعة تقريبا ينتفخ القصدير ويبدا ينسم بالشكل التالي



http://alajman.net/up/uploads/3f399c3031.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/91f76509aa.jpg (http://alajman.net/up/)

عد 45 دقيقة تطلع القصدير
ملاحظة تحتاج خمس دقايق علشان تطلع القصدير وتنظفة
عملية قيصرية لفتح القصدير



http://alajman.net/up/uploads/644c63cb58.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/401d237311.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/0441522c2d.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/da01d9875e.jpg (http://alajman.net/up/)

وطبعا بعد ذي الاكلة يبيلها كوب شاي مصلـّح على الحطب




مــنــقــــــــول


ــــــــــ

زبون كيمو
11-01-2008, 02:55 PM
يا سلااااااااااااااااااااام

جعل فيه العافية لك انت وخويك

القصدير ما يحلى الا فالوقت هذا ولا يحلى اكثر الا لقدك لحالك ما معك احد يخاشرك فيه:)

جلوي بن سبعان
11-01-2008, 08:09 PM
مشاءالله عليكم

خوش قاصديره

عزالله اللي سواها انه فنان مشاءالله عليه

هذي حلات البر والطلعات

الله لا يهينك اخوي على الصور المشوقه

عين النسر الغاضب
12-01-2008, 11:30 PM
ماشاء الله شغل علي الفحم قصدي علي الحطب
بس شغل معلمين ما يحتاااج

صحه علي قلبك انت وخويك
واسلم علي الموضوع

متعب الغفيلي
13-01-2008, 02:22 AM
عساكم سالمين يالربع

شاكر لكم مروركم

al876anya
26-01-2008, 02:48 PM
منقـودي

صحـة وهنـا :) ..
ماشاء الله عليكمـ فنانين والجو يشجع, اسرني الشـاي المصلح على حطب ..

زبون كيمو عاد حرام عليك تبي تاكل الكمية كلها لحالك :) ..

تسلم منقودي على الموضوع بإنتظـار الجديد ..

عسـاك على القوة ولاعدم ولاخــلا ..

أختك في الله
القحطـانية

متعب الغفيلي
27-01-2008, 03:14 AM
شاكرلك مرورك

الى من يهمه امري19
30-01-2008, 03:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا زعلانه ناس تاكل الاكله اللي احبها وماتعزمنا جعص
عوافي بس عشان محد يتسمم بروح اخلي ماما تسويهالنا للعشا واللي بجي حياه وانا بزين لكم شاي بالنعناع بصير احسن منك مره ثانيه خبرني يالبطه بس نسيتوا الصلصه ماتنلامون شباب يبيلكم مراه ههههههه

غـزلان
31-01-2008, 07:41 PM
منقـــــــــــــــــــــــــــــول



وتشكر على النقل

صديق الملك
31-01-2008, 09:49 PM
كميّــة اللحم وحجم القصديرة يشير إلى أنّ الموجودين أكثر من أثنين .. !!!

وكذلك حجم الجلســـة في الصورة رقم ( 5 ) .. !!


على كل حال بالهنا والعافية عليكم


منقودي بدّعتْ

متبقط
31-01-2008, 11:36 PM
منقـــــــــــــــــــــــــــــول



وتشكر على النقل



منقول
:(


بحق هذا



نطالب من المشرفه بالرابط لو سمحت ؟

ناصر بن حمود
31-01-2008, 11:56 PM
منقول
:(


بحق هذا



نطالب من المشرفه بالرابط لو سمحت ؟



مساء الخير يا عزيزي ، و التحيه موجهه للجميع


نعم يا عزيزي الموضوع مكرر في كثير من المنتديات

بنفس الصيغه و بنفس الصور

و بإستطاعتك أن تبحث في محرك البحث قوقل بالجمله / مدفونة قصدير

و سترى الكم الهائل من نفس الموضوع منقول في كل المنتديات


و من هنا أطالب العضو بإضافة كلمة منقول على موضوعه

و الا سيعتبر سرقه ،، و سيتم حذفه من منتدانا فوراً

و لو تكررت عملية سرقة المواضيع و نسبها لأي عضو سيتم شطب عضويته

مع شديد الأسف



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــــــ

غـزلان
31-01-2008, 11:58 PM
متبقط استلم

قصدير 1 (http://www.**********.2s2s.com/news/657.html)


قصدير 2 (http://www.almoashersa.com/vb/showthread.php?t=47500)


قصدير 3 (http://www.alnassrah.com/showthread.php?p=581891)


وبالهنا والشفا

متبقط
01-02-2008, 12:12 AM
مساء الخير يا عزيزي ، و التحيه موجهه للجميع


نعم يا عزيزي الموضوع مكرر في كثير من المنتديات

بنفس الصيغه و بنفس الصور

و بإستطاعتك أن تبحث في محرك البحث قوقل بالجمله / مدفونة قصدير

و سترى الكم الهائل من نفس الموضوع منقول في كل المنتديات


و من هنا أطالب العضو بإضافة كلمة منقول على موضوعه

و الا سيعتبر سرقه ،، و سيتم حذفه من منتدانا فوراً

و لو تكررت عملية سرقة المواضيع و نسبها لأي عضو سيتم شطب عضويته

مع شديد الأسف



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــــــ


لاهنت يبه
:)


بس الحمدلله أن الوزاره مانعه الطق .... بس تحذير شديد اللهجه مسموح
:)









متبقط استلم

قصدير 1 (http://www.**********.2s2s.com/news/657.html)


قصدير 2 (http://www.almoashersa.com/vb/showthread.php?t=47500)


قصدير 3 (http://www.alnassrah.com/showthread.php?p=581891)


وبالهنا والشفا


غزووووول

قمه في الأحراج صراحه
:(

ام العصافير
01-02-2008, 12:51 AM
ممممممممممممممم يالبيه صدددددق

<< جووووويعه :(

تسلم على النقل

فلاح بن ملبز
02-02-2008, 07:56 AM
يالبيه :)

يعطيك العافية على هالقصدير الشهي


ولاهنت

هيشان
19-05-2008, 08:40 PM
بيض الله وجهكم انت وخويك وبالعافيه