متعب الغفيلي
11-01-2008, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل اسبوع مسير للرياض وقاعد افكر وش اسوي بهاليوم مادري وش اسوي المهم كلمت خويي وقلت له وش عندك ..؟؟ قال انا فاضي كالعاده قلت له تمام عليك اليوم نطلع على خط الرياض
نبعد عن الديره شوي وناخذ عزبنا والمعاميل لزوم الأكل والسناعه قال قدام ..وأروح له ومرينا على محل لحم وخليته يقطّع اللحم وينظفه
ومرينا للسوبر ماركت وأشترينا لوازمنا وتوكلنا على الله أحنا اثنين بس ويبتدي التفنّن بالطبخ
http://alajman.net/up/uploads/ff38164431.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/ab3f9b1708.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/356b079230.jpg (http://alajman.net/up/)
يلف علية ثلاث طبقات قصدير محكمة الاغلاق
http://alajman.net/up/uploads/3ea15918d9.jpg (http://alajman.net/up/)
بعد ذلك يوضع القصدير في الملة وفوقة الجمر
http://alajman.net/up/uploads/ce9ecf9ed8.jpg (http://alajman.net/up/)
بعد ربع ساعة تقريبا ينتفخ القصدير ويبدا ينسم بالشكل التالي
http://alajman.net/up/uploads/3f399c3031.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/91f76509aa.jpg (http://alajman.net/up/)
عد 45 دقيقة تطلع القصدير
ملاحظة تحتاج خمس دقايق علشان تطلع القصدير وتنظفة
عملية قيصرية لفتح القصدير
http://alajman.net/up/uploads/644c63cb58.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/401d237311.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/0441522c2d.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/da01d9875e.jpg (http://alajman.net/up/)
وطبعا بعد ذي الاكلة يبيلها كوب شاي مصلـّح على الحطب
مــنــقــــــــول
ــــــــــ
قبل اسبوع مسير للرياض وقاعد افكر وش اسوي بهاليوم مادري وش اسوي المهم كلمت خويي وقلت له وش عندك ..؟؟ قال انا فاضي كالعاده قلت له تمام عليك اليوم نطلع على خط الرياض
نبعد عن الديره شوي وناخذ عزبنا والمعاميل لزوم الأكل والسناعه قال قدام ..وأروح له ومرينا على محل لحم وخليته يقطّع اللحم وينظفه
ومرينا للسوبر ماركت وأشترينا لوازمنا وتوكلنا على الله أحنا اثنين بس ويبتدي التفنّن بالطبخ
http://alajman.net/up/uploads/ff38164431.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/ab3f9b1708.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/356b079230.jpg (http://alajman.net/up/)
يلف علية ثلاث طبقات قصدير محكمة الاغلاق
http://alajman.net/up/uploads/3ea15918d9.jpg (http://alajman.net/up/)
بعد ذلك يوضع القصدير في الملة وفوقة الجمر
http://alajman.net/up/uploads/ce9ecf9ed8.jpg (http://alajman.net/up/)
بعد ربع ساعة تقريبا ينتفخ القصدير ويبدا ينسم بالشكل التالي
http://alajman.net/up/uploads/3f399c3031.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/91f76509aa.jpg (http://alajman.net/up/)
عد 45 دقيقة تطلع القصدير
ملاحظة تحتاج خمس دقايق علشان تطلع القصدير وتنظفة
عملية قيصرية لفتح القصدير
http://alajman.net/up/uploads/644c63cb58.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/401d237311.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/0441522c2d.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/da01d9875e.jpg (http://alajman.net/up/)
وطبعا بعد ذي الاكلة يبيلها كوب شاي مصلـّح على الحطب
مــنــقــــــــول
ــــــــــ