مشاهدة النسخة كاملة : منو عنده اجمل تعليق على الصورتين !!!
جلوي بن سبعان
01-01-2008, 01:49 PM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg (http://alajman.net/up/)
صحه وعافيه
في انتظار تعليقكم
المـــحتار
01-01-2008, 07:49 PM
مشكور على الصور
1/يا شين المزح
2/بغيت اموت من الجوع
اتمناء ان تعجبكم
الناجعي
02-01-2008, 01:42 AM
الف شكر للأخ جلوي على وبصراحخ الصورتين
روعه
1- احييييييه قلنا مافيه تقريط
2- اممممممممممممم الله لايحرمني منمش دويدش اللبن
ضرغااام
02-01-2008, 02:04 AM
1-شكلك مضيع من الجوع اللي فيك صرت ما تفرق بين اللي حولك
2-يازين حليبش زيناه
اتمنى اني وفقت
السبع
02-01-2008, 07:48 AM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg
خلاص والله ماعااااااااااد اتعودها
http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg
يزين الشبعه :)
عجميه مردده
02-01-2008, 07:51 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لا تعليق
الطيب الغالي
02-01-2008, 08:07 AM
الاولى : لاتعرطين ياالخبله علباي عورني :)
الثانيه : مابغيت اشرب :)
يعطيك العافيه
FALAH AL.AGMI
05-01-2008, 04:17 AM
يمه عاااااااااااااد بلااااااااااا غش وش ذاااا التقريط
يا ريااااااجيل يا زين حليب العجووووووووووز
ولا هنت يا جلوي على الموضوع
الصنفره
05-01-2008, 05:53 AM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg (http://alajman.net/up/)
الجوع كافر
http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg (http://alajman.net/up/)
ياجعل فيه العافيه
جلوي بن سبعان
05-01-2008, 11:31 PM
تسلمون على المرور والله لا يهينكم
يا ريااااااجيل يا زين حليب العجووووووووووز
ههههههههههههههههههه
قاصد الخير
11-01-2008, 10:48 PM
تسلم ومشكور
1_يمونون على بعض :)
2_أبي حليبه تسبدي تعورني (سالفه ولد الديرة ) :)
عزوتي بني عمي
12-01-2008, 08:50 PM
1-اويلي ويلااااااااه ابغى امي ابغى ابوي ياااااهلي
2-يالبا والله حليبش ياجعله بعد حليب الرضاعات
عبدالودود
13-01-2008, 06:12 PM
سيحان الله
Sùŕely ί Ļόve
16-02-2008, 10:13 PM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg
انقلعييييييي يالبطه :)
http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg
لاتصدقين عمرش ترى حليبش مو حلو بس الجوع كافر :)
وبس :)
الجلمود
16-02-2008, 10:25 PM
هههههههههههههههههه
نوتعليق
كافي تعليق الطيبين
الـنايفه
20-02-2008, 08:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
تسلم يابوفلاح على الصورتين :)..
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg
1- ياختي حدج فاضيه شتبين؟!
http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg
2- ماما هلكت ابي ننه:D
ومشكور على الموضوع:)
آم خآلد
وَتـے ـيــنْ
24-02-2008, 05:08 PM
لا تعليق ..!!
خيال البلها
15-03-2008, 02:50 PM
مرحبا بصديقي جلوي ...
الصوره الاولي بصراحة تذكرني بي حمد بن سعد يقرط بعلبا اخيه فلاح :)
$$> روح روحي <$$
28-07-2008, 02:48 PM
1) طعمش حلووووو يمممممممممممم
2) والله اني اعويطش
تسلم ولاهنت
والصلاة والسلام على رسول الله
قبلة العذارى
02-08-2008, 02:05 AM
لووووول
الاولى : جعل يقرطتس الوجع والله ماعاد اتعودهااا
الثانيه : حي الحياااه بغيت اموت من الجوع
يسلمووو جلوي على هيك صور :)
# أم أطياب #
03-08-2008, 09:11 PM
http://alajman.net/up/uploads/467115321b.jpg (http://alajman.net/up/)
:):):):)
..
طعنات الغلا
04-08-2008, 12:37 AM
فارقنـــــــــــــــــــــــي تـــــــــــــرا مزحــــــــــــــك ثقيــــــــــــــــــــل........
يالبــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــه جويـــــــــــــــــــــــع .................
( وتقبلوا مروري)
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
05-08-2008, 01:36 PM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg
ابتعد عني مآ احبك وش تبي بي=قدرك الغالي رميته بـ الثرى
يا حسايف قولتي لك يآ حبيبي!!=يوم قلبي جآهلن بك مآ درى
http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg
خلوا الحوير يجى لمه=ومن عطفها لا تردونه
ياما توجد على أمه=وما تقدّر الصبر من دونه
الله من حنه و من ونه=كله على شان مظنونه
والى كبر فاحضروا( دنه)=واهل المجازر يحييونه
:)
فتى ال معيض
06-08-2008, 07:40 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لااااااااا تعليق
الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
06-08-2008, 08:45 AM
هههههههههههههههههههههه تعليقاتكم كلها روعه
لاهنت بن جلوي عالصور الحلوه
مـحمـد
07-08-2008, 03:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاتعليق:) ولاهنت ياجلوي على الموضوع الرائع
بندر الجبلي
20-08-2008, 06:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي الكريم على هذه الصور
غزيل-فله
21-08-2008, 05:44 PM
1- هاه عساك حصلتي القمله
2- نجرب تاريخ صلاحيه الحليب
:)
غزول فله
الفهـادي
25-08-2008, 12:07 PM
1- موجي مني جعلش الجرب
2- يابري حالي برياه امي حلوة اللبن
لاهنت على الصور الروعه
مبارك آل قناص
27-08-2008, 03:42 AM
السلام عليكم
الله لايهينك على النقل الطيب ياجلوي بن سبعان
صاحب صاحبه
12-09-2008, 10:40 PM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg (http://alajman.net/up/)
يالربع فكونى من ذا الخبش ترانى حاشمه من حشمتكم والا هو مايسوى التاليه من الغنم ؟
http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg (http://alajman.net/up/)
وينه هذا اكيد اخوى وردان مخلصه هههههههه
كنتـ هايم ـرول
13-09-2008, 10:28 PM
.. وااو ناقه متوحشه .. امبيه
شاارب شاارب الين مافقد هههههه
لاهنت يابن سبعااانـ ..
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir