المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منو عنده اجمل تعليق على الصورتين !!!


جلوي بن سبعان
01-01-2008, 01:49 PM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg (http://alajman.net/up/)
صحه وعافيه



في انتظار تعليقكم

المـــحتار
01-01-2008, 07:49 PM
مشكور على الصور

1/يا شين المزح

2/بغيت اموت من الجوع

اتمناء ان تعجبكم

الناجعي
02-01-2008, 01:42 AM
الف شكر للأخ جلوي على وبصراحخ الصورتين

روعه

1- احييييييه قلنا مافيه تقريط

2- اممممممممممممم الله لايحرمني منمش دويدش اللبن

ضرغااام
02-01-2008, 02:04 AM
1-شكلك مضيع من الجوع اللي فيك صرت ما تفرق بين اللي حولك
2-يازين حليبش زيناه
اتمنى اني وفقت

السبع
02-01-2008, 07:48 AM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg


خلاص والله ماعااااااااااد اتعودها


http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg

يزين الشبعه :)

عجميه مردده
02-01-2008, 07:51 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



لا تعليق

الطيب الغالي
02-01-2008, 08:07 AM
الاولى : لاتعرطين ياالخبله علباي عورني :)
الثانيه : مابغيت اشرب :)



يعطيك العافيه

FALAH AL.AGMI
05-01-2008, 04:17 AM
يمه عاااااااااااااد بلااااااااااا غش وش ذاااا التقريط















يا ريااااااجيل يا زين حليب العجووووووووووز










ولا هنت يا جلوي على الموضوع

الصنفره
05-01-2008, 05:53 AM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg (http://alajman.net/up/)

الجوع كافر

http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg (http://alajman.net/up/)

ياجعل فيه العافيه

جلوي بن سبعان
05-01-2008, 11:31 PM
تسلمون على المرور والله لا يهينكم

يا ريااااااجيل يا زين حليب العجووووووووووز

ههههههههههههههههههه

قاصد الخير
11-01-2008, 10:48 PM
تسلم ومشكور


1_يمونون على بعض :)

2_أبي حليبه تسبدي تعورني (سالفه ولد الديرة ) :)

عزوتي بني عمي
12-01-2008, 08:50 PM
1-اويلي ويلااااااااه ابغى امي ابغى ابوي ياااااهلي
2-يالبا والله حليبش ياجعله بعد حليب الرضاعات

عبدالودود
13-01-2008, 06:12 PM
سيحان الله

Sùŕely ί Ļόve
16-02-2008, 10:13 PM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg


انقلعييييييي يالبطه :)


http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg

لاتصدقين عمرش ترى حليبش مو حلو بس الجوع كافر :)



وبس :)

الجلمود
16-02-2008, 10:25 PM
هههههههههههههههههه


نوتعليق



كافي تعليق الطيبين

الـنايفه
20-02-2008, 08:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

تسلم يابوفلاح على الصورتين :)..

http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg
1- ياختي حدج فاضيه شتبين؟!
http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg
2- ماما هلكت ابي ننه:D

ومشكور على الموضوع:)
آم خآلد

‏وَتـے ـيــنْ
24-02-2008, 05:08 PM
لا تعليق ..!!

خيال البلها
15-03-2008, 02:50 PM
مرحبا بصديقي جلوي ...
الصوره الاولي بصراحة تذكرني بي حمد بن سعد يقرط بعلبا اخيه فلاح :)

$$> روح روحي <$$
28-07-2008, 02:48 PM
1) طعمش حلووووو يمممممممممممم
2) والله اني اعويطش
تسلم ولاهنت
والصلاة والسلام على رسول الله

قبلة العذارى
02-08-2008, 02:05 AM
لووووول


الاولى : جعل يقرطتس الوجع والله ماعاد اتعودهااا


الثانيه : حي الحياااه بغيت اموت من الجوع


يسلمووو جلوي على هيك صور :)

# أم أطياب #
03-08-2008, 09:11 PM
http://alajman.net/up/uploads/467115321b.jpg (http://alajman.net/up/)



:):):):)

..

طعنات الغلا
04-08-2008, 12:37 AM
فارقنـــــــــــــــــــــــي تـــــــــــــرا مزحــــــــــــــك ثقيــــــــــــــــــــل........



يالبــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــه جويـــــــــــــــــــــــع .................



( وتقبلوا مروري)

جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
05-08-2008, 01:36 PM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg

ابتعد عني مآ احبك وش تبي بي=قدرك الغالي رميته بـ الثرى
يا حسايف قولتي لك يآ حبيبي!!=يوم قلبي جآهلن بك مآ درى

http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg

خلوا الحوير يجى لمه=ومن عطفها لا تردونه
ياما توجد على أمه=وما تقدّر الصبر من دونه
الله من حنه و من ونه=كله على شان مظنونه
والى كبر فاحضروا( دنه)=واهل المجازر يحييونه

:)

فتى ال معيض
06-08-2008, 07:40 AM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

لااااااااا تعليق

الـ ـشـ ـقـ ـا ويـ ـه
06-08-2008, 08:45 AM
هههههههههههههههههههههه تعليقاتكم كلها روعه



لاهنت بن جلوي عالصور الحلوه

مـحمـد
07-08-2008, 03:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لاتعليق:) ولاهنت ياجلوي على الموضوع الرائع

بندر الجبلي
20-08-2008, 06:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي الكريم على هذه الصور

غزيل-فله
21-08-2008, 05:44 PM
1- هاه عساك حصلتي القمله

2- نجرب تاريخ صلاحيه الحليب
:)
غزول فله

الفهـادي
25-08-2008, 12:07 PM
1- موجي مني جعلش الجرب

2- يابري حالي برياه امي حلوة اللبن

لاهنت على الصور الروعه

مبارك آل قناص
27-08-2008, 03:42 AM
السلام عليكم
الله لايهينك على النقل الطيب ياجلوي بن سبعان

صاحب صاحبه
12-09-2008, 10:40 PM
http://alajman.net/up/uploads/d9f9b5bcc3.jpg (http://alajman.net/up/)

يالربع فكونى من ذا الخبش ترانى حاشمه من حشمتكم والا هو مايسوى التاليه من الغنم ؟


http://alajman.net/up/uploads/c02bf5c8ea.jpg (http://alajman.net/up/)

وينه هذا اكيد اخوى وردان مخلصه هههههههه

كنتـ هايم ـرول
13-09-2008, 10:28 PM
.. وااو ناقه متوحشه .. امبيه


شاارب شاارب الين مافقد هههههه
لاهنت يابن سبعااانـ ..