المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : { واختار ـمـ الهين . . . ~


زهرة البوادي
28-12-2007, 12:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

كيف حالكمـ ؟. . عساكمـ طيبين ! . .

.

/
\

http://www.arb-msn.com/up/uploads/9522fd2886.jpg

http://www.arb-msn.com/up/uploads/b02ab6a40e.jpg

لقطات بسيطه جدًا من تصويري ^_^ . . أتمنى أن تنال على إعجابكم

.

/
\

من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها
ماعاد ترجع كما لاول على العاده

شي ن بلا شفها ما عاد يطربها
والا انجفت ما لها في تركها راده

نفسي على م اكرهت ماني بغاصبها
ما هي على المخدعة والشين معتاده

فالارض عايش وماشي في مناكبها
والحمد والشكر للمعبود وزياده

ما احد رزقه بيد غيره ويطلبها
الرزق عند الذي يرجونه عباده

واختار م الهجن سير البعد يطربها
ما تتبع الظل يو الشمس وقاده

والدار من يوم تتكدر مشاربها
ما للمعيشه بها ذوق ن على الراده

ما تدمع العين الا لها سبايبها
اما وغف او بها عله ونكاده

من كلمات الشاعر: أحمد الكندي

.

/
\

أختكمـ زهرة البوادي

الشقحه
28-12-2007, 04:27 PM
فنانه مشالله عليش

فيصل بن حجرف
28-12-2007, 11:40 PM
ماشاءالله تبارك الرحمن تصوير رائع
الله يعطيش العافيه

نـاصـر
29-12-2007, 04:06 AM
ماشالله عليش يازهرة البوادي تصوير إحترافي

وأتمنا أنش ماتبخلين علينا بالصور

زهرة البوادي
29-12-2007, 11:17 AM
الشقحه

تسلمين حبيبتي

فيصل بن حجرف

تسلم
ويعافيك ياخوي

ناصر

تسلم ياخوي
إن شاء الله

kigf
29-12-2007, 01:28 PM
ياسلام

ماشاءالله تبارك الرحمن

والله قمة الإبداع والفن والتمكن

صور رائعة جدا ً اختي زهرة

اتمنى أن نرى المزيد من إبداعك

حضريه عمها بدوي
02-01-2008, 08:24 AM
ابداااااع



تسلمين صور حلوه وتصوير احلى

ركايز
02-01-2008, 10:41 PM
زهره البوادي


يالله حيهم عرب زايد
الله يرحم الكندي .. ومبطي الرآي فاحترافج
مبدعه دوما وابدا .. من متابعينج :)

وموفقه خير