المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية استعدادات مهرجان وادي العجمان لسباق الخيل الجزء الثاني


¶رفيع الشأن¶
20-12-2007, 12:49 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


وكما وعدناكم اننا سوف نجعلكم بالصورة اليوميه لمهرجان سباق الخيل

وها نحن نستعرض عليكم بعض الخيول المشاركه واللتي استطعنا تصويرها

http://alajman.net/up/uploads/0fffe8f304.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/99809019c6.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/022aae940d.jpg (http://alajman.net/up/)


عبدالله آل غران الشامري يعرض لنا مهارات حصانه

http://alajman.net/up/uploads/5c6cde086d.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/56812ed5b0.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/124f89586e.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/ada31cc0d6.jpg (http://alajman.net/up/)



خيول مشاركه

http://alajman.net/up/uploads/85dba1b869.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/4cb0222d05.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/a8a9580e8d.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/ba8ba6542f.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/0a2c58b6b1.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/74721d2533.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/02fec7ba02.jpg (http://alajman.net/up/)




__________________________________________________ __


وكما اطلب من الله ان اوفق في نقل الصوره
لكم اعزائي زوار و اعضاء المنتدى

واذا حصل التقصير فهذا من نفسي

العذر والسموحه


وتقبلو تحياتي


بحر

ذيـ يام ـب
20-12-2007, 01:10 AM
يعطيك العافيه على النقل الرائع اخووي يسلمك ربي

تقبل مرور اخيك ذيــ يــآم ــب

راعي المشعاب
20-12-2007, 10:09 PM
الله يعطيكم العافيه وعساكم على القوه والقصور بعيد منكم

نـاصـر
20-12-2007, 10:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه يابحر

تغطيه أكثر من رائعه

فيصل بن حجرف
20-12-2007, 10:43 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل الشكر لك اخي القدير بحر على هذه التغطية وبيض الله وجهك

مرهف إحساس
20-12-2007, 10:51 PM
مشكور تغطية جميلة اخي الكريم بحر الله يعطيك العافية

¶رفيع الشأن¶
20-12-2007, 10:55 PM
يعطيك العافيه على النقل الرائع اخووي يسلمك ربي

تقبل مرور اخيك ذيــ يــآم ــب


الله يعافيك اخوي


ويسلمك


تقبل تحياتي


بحر

¶رفيع الشأن¶
20-12-2007, 10:57 PM
الله يعطيكم العافيه وعساكم على القوه والقصور بعيد منكم


الله يعافيك


تسلم يالغالي


رضاكم هدفنا يالغالي



تقبل تحياتي


بحر

¶رفيع الشأن¶
20-12-2007, 10:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه يابحر

تغطيه أكثر من رائعه


وعليكم السلام


الله يعافيك يالغالي


كل هذا بفضل توجيهات فيصل بن حجرف


يطول بعمرك وعمره



تقبل تحياتي

بحر

¶رفيع الشأن¶
20-12-2007, 11:04 PM
مشكور تغطية جميلة اخي الكريم بحر الله يعطيك العافية


الله يعافيك



تسلم يالغالي

والله يوفقنا بماهو خير لنا


تحياتي


بحر

king alajman
21-12-2007, 12:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه يابحر

تغطيه أكثر من رائعه
ومنها للاعلى انشالله

¶رفيع الشأن¶
21-12-2007, 03:34 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الله يعافيك يالغالي



تسلم فديتك


واشكرك على المرور

(( سهيل ))
21-12-2007, 04:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بخير
الف مبرووووك على نجاح المهرجان
والف مبرووووك للفائزين وكل الشكر
لك اخى بحر والقائمين على تغطية السباق
لما بذلتو من جهد وتعب .

http://alajman.net/up/uploads/1dc8e407ff.gif

¶رفيع الشأن¶
21-12-2007, 08:39 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


يسلمك ربي اخوي ناااصر



والشكر لله سبحانه وتعالى على نجاح هذا المهرجان



اما بالنسبه لتغطيه


كل هذا بفضل الله ثم فضل توجيهات ابوعبدالله




تقبل تحياتي يالغالي


بحر

طلميس الجبحه
24-12-2007, 02:04 AM
الله يعطيك العافيه ولا يهينك

عزالله مجهود جبار تشكر عليه

¶رفيع الشأن¶
24-12-2007, 05:53 PM
يسلمووووووو


يالغالي

كل هذا بفضل الله ثم فضل توجيهات


اخواني جلوي بن سبعاان وفيصل بن حجرف



تقبل تحياتي


بحر

^ كن صديقي ^
27-12-2007, 01:19 PM
السلام عليكم

كل الشكر لبحر
علي الجهود الطيب والتواجد في المهرجان

الله لايحرمني منك يابحر

¶رفيع الشأن¶
27-12-2007, 10:54 PM
ارحب


يالله حيه

منووووووووووور يالغالي

لا تشكرني على شي واجب علي يالغالي


وانا تحت خدمتكم فديت خشمك



تقبل تحياتي


بحر

¶رفيع الشأن¶
27-12-2007, 10:59 PM
الله يعطيك العافيه ولا يهينك

عزالله مجهود جبار تشكر عليه


الله يعافيك يالغالي


تسلم يالغالي



اشكرك على مرورك المتواضع



تقبل تحياتي


بحر

فيصل المتلقم
29-12-2007, 06:29 AM
السلام عليكم

يعـــــــــــــــطــــــــــــــــــــيك العاااااافيه والله لا يهينك اخوي/ بــــحــر

¶رفيع الشأن¶
30-12-2007, 12:00 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعافيك


منور يالغالي


ومشكور على المرور يالغالي

عجميه مردده
31-12-2007, 04:28 AM
الله يعطيك العافيه


ماقصرت على النقل