المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ذيب أم نقا وشجاع بن فهد السبوق


أبـــوسعـــــود
02-12-2007, 08:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


بالصدفه وأنا أتصفح الشبكه العنكبوتيه دخلت أحد الموقع

ووجدت صور للأخ شجاع بن فهد السبوق

بالتحديد يوم السبت بتاريخ 1/12/2007 م.

وأتركم مع الصور بالأقتباس الأصلي للموضوع ....

بسم الله الرحمن الرحيم
تم صيد هذا الذئب في منطقة أم نقا صباح هذا اليوم
وإليكم الصور

http://www.q8333.com/vb/uploaded/32_1196515868.jpg

http://www.q8333.com/vb/uploaded/32_1196515902.jpg

http://www.q8333.com/vb/uploaded/32_1196515758.jpg

http://www.q8333.com/vb/uploaded/32_1196515800.jpg

http://www.q8333.com/vb/uploaded/32_1196515835.jpg

http://www.q8333.com/vb/uploaded/32_1196519389.jpg

http://www.q8333.com/vb/uploaded/32_1196519463.jpg

http://www.q8333.com/vb/uploaded/32_1196515950.jpg



وتقبّلوا تحياتي



صحت يمينك يـــابوفهد
:)



وسلامتكم

عميري
02-12-2007, 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ياذيب ما هانت عليك الذيابه؟=ياللي نشرت الذيب ميتٍ ومصيوب
ذيبٍ على عزه وكلٍّ يهابه=واليوم بالموقع على الجنب مقلوب
يرمى كما رمية سعور الكلابه=وقته جفاه ولابعد يقضي النوب

عميري

شمس الأصيل
02-12-2007, 10:51 PM
مرا قوي اللي قتلوو

كيف مايخاف منو

مرا شكرا

شمس الاصيل

kigf
02-12-2007, 11:04 PM
واعزاه يا ذيب



الله سبحانه وتعالى ما خلق الذيب عبث أو لتجربة بنادقنا بصيده !!

وكل مخلوق لوجوده حكمة إلهية وانقراضه يسبب خلل في التوازن البيئي


ياذيب انا بوصيك لا ترمي الذيب ... لاهو بماكول ٍ ولاهيب شجاعه



ولاهنت يابوسعود على الصور المؤلمة

أبوفزاع
02-12-2007, 11:43 PM
كفو يابوفهد


يا(فهد) لو رأيت (بأم نقا ) وقد لاقى الذيب عمك (شجاع)

إذن لرأيت ذيبا أمام ذيب هزبرا أغلبا لاقى هزبرا

تبهنس إذ تقاعس عنه مهري محاذرة فقلت عقرت مهرا

أنل قدمي ظهر الأرض إني رأيت الأرض أثبت منك ظهرا

وقلت له وقد أبدى نصالاً محددة ووجها مكفهرا

يدل بمخلب وبحد ناب وباللحظات تحسبهن جمرا

ففيم تروم مثلى أن يولى ويجعل في يديك النفس قسرا

وقلبي مثل قلبك ليس يخشى مصاولة فكيف يخاف ذعرا

نصحتك فالتمس يا ذيب غيري طعاماً إن لحمي كان مرا

فلما ظن أن الغش نصحي وخالفني كأني قلت هجرا

مشى ومشيت من ذيبين راما مراماً كان إذ طلباه وعرا

هززت له الحسام فخلت أني سللت به لدى الظلماء فجرا

وأطلقت المهند من يميني فقد له من الأضلاع عشرا

فخر مجندلا بدم كأني هدمت به بناء مشمخرا

وقلت له يعز علي أني قتلت مناسبي جلداً وفخرا

ولكن رقت شيئاً لم يرقه سواك فلم أطق يا ذيب صبرا

تحاول أن تعلمني فراراً لعمر أبيك قد حاولت نكرا

فلا تجزع فقد لاقيت حراً يحاذر أن يعاب فمت حرا



تسلم ياشجاع بن فهد السبوق

نـاصـر
03-12-2007, 01:38 PM
السلام عليكم

الله لايهينك يابو سعود على نقل الموضوع

..

لافض فوك يابو مبارك

البليهي
03-12-2007, 01:48 PM
مشكور على الصوره


لو ما علمتني انه ذيب كنت احسب انه ثعل



تسلم مره ثانيه على النقل

فلاح بن ملبز
03-12-2007, 05:02 PM
ارحب يا ابو سعود

ويعطيك العافية على هالنقل الرائع والصور

ولاهنت

أبـــوسعـــــود
03-12-2007, 09:30 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ياذيب ما هانت عليك الذيابه؟=ياللي نشرت الذيب ميتٍ ومصيوب
ذيبٍ على عزه وكلٍّ يهابه=واليوم بالموقع على الجنب مقلوب
يرمى كما رمية سعور الكلابه=وقته جفاه ولابعد يقضي النوب

عميري


عميري << اذهب فأنت شاعر وتأهلت لما قبل الـ 48 :)

أبـــوسعـــــود
03-12-2007, 09:33 PM
مرا قوي اللي قتلوو

كيف مايخاف منو

مرا شكرا

شمس الاصيل


مرا قوي أقوى من عنتر

مرا مرورش رووووعه

أبـــوسعـــــود
03-12-2007, 09:35 PM
واعزاه يا ذيب



الله سبحانه وتعالى ما خلق الذيب عبث أو لتجربة بنادقنا بصيده !!

وكل مخلوق لوجوده حكمة إلهية وانقراضه يسبب خلل في التوازن البيئي


ياذيب انا بوصيك لا ترمي الذيب ... لاهو بماكول ٍ ولاهيب شجاعه



ولاهنت يابوسعود على الصور المؤلمة


لاهنت يابو مبارك وعساك ماتشوف مؤلم من اليوم ورايح :)

أبـــوسعـــــود
03-12-2007, 09:37 PM
كفو يابوفهد


يا(فهد) لو رأيت (بأم نقا ) وقد لاقى الذيب عمك (شجاع)

إذن لرأيت ذيبا أمام ذيب هزبرا أغلبا لاقى هزبرا

تبهنس إذ تقاعس عنه مهري محاذرة فقلت عقرت مهرا

أنل قدمي ظهر الأرض إني رأيت الأرض أثبت منك ظهرا

وقلت له وقد أبدى نصالاً محددة ووجها مكفهرا

يدل بمخلب وبحد ناب وباللحظات تحسبهن جمرا

ففيم تروم مثلى أن يولى ويجعل في يديك النفس قسرا

وقلبي مثل قلبك ليس يخشى مصاولة فكيف يخاف ذعرا

نصحتك فالتمس يا ذيب غيري طعاماً إن لحمي كان مرا

فلما ظن أن الغش نصحي وخالفني كأني قلت هجرا

مشى ومشيت من ذيبين راما مراماً كان إذ طلباه وعرا

هززت له الحسام فخلت أني سللت به لدى الظلماء فجرا

وأطلقت المهند من يميني فقد له من الأضلاع عشرا

فخر مجندلا بدم كأني هدمت به بناء مشمخرا

وقلت له يعز علي أني قتلت مناسبي جلداً وفخرا

ولكن رقت شيئاً لم يرقه سواك فلم أطق يا ذيب صبرا

تحاول أن تعلمني فراراً لعمر أبيك قد حاولت نكرا

فلا تجزع فقد لاقيت حراً يحاذر أن يعاب فمت حرا



تسلم ياشجاع بن فهد السبوق


أبوفزاع


يسلم أبوفهد وتصح يمناها ... ولاهنت يالشاعر .

أبـــوسعـــــود
03-12-2007, 09:41 PM
السلام عليكم

الله لايهينك يابو سعود على نقل الموضوع

..

لافض فوك يابو مبارك



ولاهان من من مر :)

أبـــوسعـــــود
03-12-2007, 09:45 PM
مشكور على الصوره


لو ما علمتني انه ذيب كنت احسب انه ثعل



تسلم مره ثانيه على النقل

شكراً يالبليهي


هذه الساعه المبارك اللي عرفت الذيب فيها من الثعل :)



ياذيب هذا الذيب
:)

أبـــوسعـــــود
03-12-2007, 09:48 PM
ارحب يا ابو سعود

ويعطيك العافية على هالنقل الرائع والصور

ولاهنت

مرحباً مليون


يافلاح ولاهنت على المرور

زبون كيمو
04-12-2007, 07:55 AM
لا ويصوّر!!!

الحمد لله رب العالمين((حبّذا لو تكون مع هز الراس افقيا))

Q8WT
04-12-2007, 01:02 PM
طيب وش الفايده من قتل الذيب

الـنايفه
08-12-2007, 05:18 PM
لاهنت على الصور ...من صج شي يعور القلب ...:(


ام خالد