مشاهدة النسخة كاملة : صور من الباديه قديمه جداااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
نايف العجمي
30-11-2007, 08:22 PM
http://alajman.net/up/uploads/b79e8d9e12.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/ee543be0c7.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/70a9c31396.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/ec8c9be230.jpg (http://alajman.net/up/)
وش رايكم بالصور وسامحونا على القصور ......
*** شيخه العجمان ***
30-11-2007, 08:46 PM
يعطيك العافيه اخوي ... بانتظار المزيد والجديد تقبل مروري اختك الشيخه
شمس الأصيل
30-11-2007, 09:35 PM
يعطيك العافيه على الصور
شمس الاصيل
عبد العزيز العجمي
30-11-2007, 09:52 PM
اشكركـ جداً جداً اخوي نايف العجمي على الصور الجميلة ..
نحتري الجديد ولاتبطي علينا وانا اخوكـ ..
تقبل مروري ..
المـــحتار
03-12-2007, 03:12 PM
مشكور
الله لايهينك ياالذيب
عريب الخال
03-12-2007, 04:30 PM
الله لا يهينك وما قصرت يا نايف واذا عندك صور ثانيه فلا تبخل علينا لاني صراااحه اعتبرها تراث من الماضي عن اباءنا وجدانا تقبل مروري يا كحيلان
نايف العجمي
10-12-2007, 12:28 PM
لا هنتو على التعليق جميع
اخيكم / نايف العجمى
عــجــ100
10-12-2007, 12:32 PM
http://alajman.net/up/uploads/ee543be0c7.jpg
معاناة:(
مشكور نايف على الصور
الله يعطيك العافيه
تقبل مروري:)
عجميه مردده
17-12-2007, 11:07 AM
ياااااحظهم ياااااازين حيااااتهم
يسلموووووووووووووووووووو
فرز الوغا
26-01-2008, 06:10 PM
الله لايهينك يا نايف العجمـــي
صور جميلة و معبرة لحياة البادية و بساطتهاااااا
(( لاخدامه و لا غساله ولا كوايه يا حياة ........ ))
بحفظ الله
مـحمـد
15-07-2008, 07:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت على الموضوع الجميل
جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
17-07-2008, 06:01 AM
يعطيك العافيه ..
ولآ هنت على الصور ..
مبارك
03-08-2008, 11:08 PM
يعطيك العافية
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir