المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور من الباديه قديمه جداااا ؟؟؟؟؟؟؟؟


نايف العجمي
30-11-2007, 08:22 PM
http://alajman.net/up/uploads/b79e8d9e12.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/ee543be0c7.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/70a9c31396.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/ec8c9be230.jpg (http://alajman.net/up/)


وش رايكم بالصور وسامحونا على القصور ......

*** شيخه العجمان ***
30-11-2007, 08:46 PM
يعطيك العافيه اخوي ... بانتظار المزيد والجديد تقبل مروري اختك الشيخه

شمس الأصيل
30-11-2007, 09:35 PM
يعطيك العافيه على الصور



شمس الاصيل

عبد العزيز العجمي
30-11-2007, 09:52 PM
اشكركـ جداً جداً اخوي نايف العجمي على الصور الجميلة ..



نحتري الجديد ولاتبطي علينا وانا اخوكـ ..



تقبل مروري ..

المـــحتار
03-12-2007, 03:12 PM
مشكور

الله لايهينك ياالذيب

عريب الخال
03-12-2007, 04:30 PM
الله لا يهينك وما قصرت يا نايف واذا عندك صور ثانيه فلا تبخل علينا لاني صراااحه اعتبرها تراث من الماضي عن اباءنا وجدانا تقبل مروري يا كحيلان

نايف العجمي
10-12-2007, 12:28 PM
لا هنتو على التعليق جميع




اخيكم / نايف العجمى

عــجــ100
10-12-2007, 12:32 PM
http://alajman.net/up/uploads/ee543be0c7.jpg

معاناة:(

مشكور نايف على الصور

الله يعطيك العافيه

تقبل مروري:)

عجميه مردده
17-12-2007, 11:07 AM
ياااااحظهم ياااااازين حيااااتهم


يسلموووووووووووووووووووو

فرز الوغا
26-01-2008, 06:10 PM
الله لايهينك يا نايف العجمـــي

صور جميلة و معبرة لحياة البادية و بساطتهاااااا


(( لاخدامه و لا غساله ولا كوايه يا حياة ........ ))


بحفظ الله

مـحمـد
15-07-2008, 07:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت على الموضوع الجميل

جـْوُزيٌفُ الْعجٌميٍ
17-07-2008, 06:01 AM
يعطيك العافيه ..

ولآ هنت على الصور ..

مبارك
03-08-2008, 11:08 PM
يعطيك العافية