مشاهدة النسخة كاملة : عطونا علووووووم الأمطار
AL_zaeem11
25-11-2007, 10:00 PM
أرجو من الأخوة تزويدنا بأخبار الأمطار
شاكر لكم تفاعلكم
AL_zaeem11
26-11-2007, 10:01 PM
وين علللللللللوم المطر يالربع
نـاصـر
27-11-2007, 12:01 AM
النعيريه عليها مطر ومليجه
هذي الخبريه وصلتني اليوم الظهر
AL_zaeem11
27-11-2007, 12:16 PM
بيض الله وجهك يا ناصر على هذي الخبرية
وعسا الله يبارك فيها
وتربع دياركم يابني عمي
حضريه عمها بدوي
27-11-2007, 12:27 PM
سلامن عليكم
امس سمعت ان نعيريه طق عليهم مطر واليوم الجو مغيم عندهم
تسلم على هالفكره
وان قالها الله اعلمك بعلوم المطر في قطر
AL_zaeem11
01-12-2007, 11:48 PM
زانت علومش ياحضرية
الساهرة
05-12-2007, 08:04 AM
الله يجيب خير هالسنه ماش الله يجيب الحيا تأخر علينا المطر هالسنه
الساهره
AL_zaeem11
05-01-2008, 10:36 PM
نرررررررررررررررررررجع
ونقوووووووووووووووووول
عطونا علوووووووووووووم المطر
الله لا يهينكم
جلوي بن سبعان
05-01-2008, 11:36 PM
يجيب الله خير وانا اخوك
مــشــعــل آل زميكان
05-01-2008, 11:48 PM
الحفر على هالوادى على الكويت على السفانية امطار متوسطة ..
واالله يجيب الخــير على ماقال ابو سبعــان ...
sohab
06-01-2008, 02:14 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
امس الجمعه بالنلفون .. يذكر ان على جراره مطر طيب
كما انه قبل يومين شمال حايل مطر طيب
اسئل الله العلى القدير ان يغيث المسلمين
أخت الشيوخ
06-01-2008, 07:27 PM
هذا موضوع عن الامطار شفته في احد المنتديات ونقلته لكم كامل 000
والعذر من كاتبه على سرقته ههههههه 000
لكن الله سبحانه وتعالى يقول (( وأما بنعمة ربك فحدث )) صدق الله العظيم 00
الموضوع كما كتبه الكاتب 000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تملت خباري الصلب وين انت يالعطشان $$$ ثمان الخباري تاسعتهن كحيليله
حبيت أبدي بذا البيت لان ابو مطلق يحبه ودايم يردده ،،،
وعلوم الامطار ياطويلين الاعمار ،،
من قراين فيضة أم قرين وشمال وقبله القراين مليانه وكذلك روضة دغيم مليانه ،،،
والخمى بعد بطن الفيضه شبه مليان وكذلك الجيان نفس المطر ،،،
وهذي صور لفيضة محيجين االلي فوق ٍ من الخمى ،،،
اعذروني الصور مو واضحه حيل لاني كنت مستعجل وطاير من الفرحه
http://up.x333x.com/uploads/132eb9d702.jpg (http://up.x333x.com)
http://up.x333x.com/uploads/b7f05cf014.jpg (http://up.x333x.com)
http://up.x333x.com/uploads/2d8183a86b.jpg (http://up.x333x.com)
http://up.x333x.com/uploads/d8ac12eeb6.jpg (http://up.x333x.com)
الله يرزق المسلمين فالحياء والربيع وتعم الامطار ارجاء الوطن وكل ٍ يربع من عنده
اللهم اميييين ،،،،
حـــــره ياتجار الشعير ان شاء الله يخيس عندكم محد يشتريه ههههههههههههههههههههه
والسلام ختام ،،،،
منقول 000
العمـ وحيد
06-01-2008, 08:39 PM
عجاج
:(
Godolphin
06-01-2008, 08:53 PM
وعلومكم من قليب رب قاعة ممطور
الوانيت*
06-01-2008, 09:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
أصدرت وكالة وزارة المياه والكهرباء لشؤون المياه نشرة بكميات الأمطار التي هطلت على مناطق المملكة خلال 24 ساعة الماضية على النحو التالي:النعيرية 6.5 ملم
الصرار 8
لينه 7
السعيرة 20
الصداوي 7
الرقعي 2
أم عقلا 14
الدمام 12
القطيف 17.5
رماح 3
الاحساء 3
بقيق 8.1
الحائط 1.5
متنزه حائل 2.5
مطار حائل 9
بقاء 3
جبه 5
منقول.......................................////.
AL_zaeem11
06-01-2008, 11:13 PM
الله لا يهينكم على المعلومات
ومشكوووووووووووووورين جميعا
بس حنا في الرياض سمعنا أخبار عن أمطار على الكويت
والحفر ووادينا العزيز بأهله ويقال أن هناك سيول
وحاب أتأكد ................... ؟
وعلى قولة الربع الله يجيب الخير لجميع ديار المسلمين
جطلي بن فهد
07-01-2008, 10:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يالي تنشد عن اعلوم المطر
ولاتقول ان سماوي قاله لاني سمعته بالتلفون
الوادي جاه مطر يقولون بعض الريضان نقعت
حفر الباطن يقولون جاه
والصمان سمعت ايضاً
والله اعلم والله يرزق المسلمين
AL_zaeem11
11-01-2008, 12:58 PM
السسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم
وش اخباركم يا أهل وادي العجمان
علوم المطر عندكم اليوم الجمعة 2/1/1429
مدينة الرياض رش خفيف ما يذكر
حضريه عمها بدوي
12-01-2008, 12:27 AM
سلامن عليكم
يا الله من مزنة هبت هبايبها
ابشرك يالزعيم سنه 2008 فال خير على الدووحه والخليج كله
من امس الفجر الين الساعه 9ونص اليوم والمطر ماوقف في الدوحه
الحمدلله وعساه مطر خير
عين النسر الغاضب
12-01-2008, 01:13 AM
الله ينزل البركه انشاءلله
جزاكم الله خير وما قصرتو علي العلوم الطيبه
AL_zaeem11
12-01-2008, 11:14 PM
حي والله ذا الحجاج يا حضريه
ما يجي منش الا العلوم الزينه
نبي علوم وادي العجمان
( أحسن الله عزاكم جميعا في الشيخ فلاح بن حثلين )
ماااهمني
13-01-2008, 12:25 AM
اعزائي القرا
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
احييكم عبر اثير اذاعة شبكة العجمان
وانقل لكم خبر هطول امطار غزيره على مدينة الرياض الان الساعه 1:20 ص
سائلين الله العلي القدير ان يجعلها سقيا خير وبركه
مراسلتكم في منطقة الرياض
ماااهمني:)
AL_zaeem11
03-02-2008, 10:41 PM
السسسسسسسسسسسسلام عليكم
من جديد .. نسأل عن العشب هل بدأ ظهور العشب أم لا ؟
أرجو التفاعل مع الموضوع لمن عنده أخبار
شاكر لكم تعاونكم
ترا ناوي اربع واحول صوب الوادي بمعزا العجوز
AL_zaeem11
04-02-2008, 11:16 PM
.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir