تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ضب غريب سبحان الله .....


نايف العجمي
25-11-2007, 08:06 PM
http://alajman.net/up/uploads/70ee5d3350.jpg

هذا ضب غير سبحان الله


يقولون انه مو جود فى عمان ........

kigf
27-11-2007, 12:33 PM
سبحان الله

فعلا ً شكله غريب

لاهنت اخوي نايف

قطوه_صفره
27-11-2007, 12:42 PM
سبحان الله يخلق مايشاء واشكرك على هذه الصوره مياوش

عبد العزيز العجمي
27-11-2007, 07:20 PM
سبحان الله العظيم ..

{انما اذا اراد امراً ان يقول له كن فيكون}


فالا احد يسغرب من هاذا الشي ..



تحيآآآآآآآآتي لـــك ..

عجميه مردده
27-11-2007, 09:05 PM
سبحاااااان الله


مشكوووووووووووووور اخوووي

عندي امل
28-11-2007, 01:10 PM
سبحانه قادر على كل شيء ومشكور على الصوره تقبل مروري

شمس الأصيل
30-11-2007, 02:26 AM
رووعه شكله

سبحان الله

كل الشكر لك

شمس الاصيل