المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة مقناص جديده


فيصل بن حجرف
09-11-2007, 09:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قمت برحلة للوادي الأسبوع الماضي وطلعنا للمقناص مع مجموعه من الربع ولكن للأسف لم يحالفنا صيد في الأسبوع الماضي,
ولكن قبلها بأسبوع صادوا الربع 4 حباري , ثنتين صادها حجرف بن عبدالله وواحده بدر بن معدي بن سرحان وواحده صادها غنيم بن محمد بن دغيليب وتكثر الحباري في هذا الوقت حيث انه وقت عبور , وقمت بمرافقة الوالد عبدالله بن حجرف والعم كميخ بن فدعوس آل عبار والأخ جدي العتيبي والأخ عبدالله العتيبي (ابو مشعل ) وهو صديق للشيبان يقنصون مع بعض كل سنه.
وان شاءالله في الوقت القريب سيكون هناك رحلات اخرى وسنحاول ان تكون التغطيه أفضل ان شاءالله

وهذا رابط لتغطية رحلة مقناص العام الفائت :

http://www.alajman.net/vb/showthread.php?t=41496

ونترككم مع صور الرحلة الجديدة :



http://alajman.net/up/uploads/7405b75578.jpg (http://alajman.net/up/)
وقت المضحى في أحد غيران الجدع جنوب السبسب من اليمين (عبدالله العتيبي , كميخ العبار, حجرف بن عبدالله)


http://alajman.net/up/uploads/e1ce6f3e74.jpg (http://alajman.net/up/)
جيب المضحى وهو سيارة ابو مشعل عبدالله العتيبي والعامل ينزل الأغراض, ووكل ماتطلبه موجود في هذا الجيب:)


http://alajman.net/up/uploads/71e95e9c72.jpg (http://alajman.net/up/)
من اليمين : العم كميخ بن فدعوس , الوالد عبدالله بن حجرف


http://alajman.net/up/uploads/bce9e6acdb.jpg (http://alajman.net/up/)
من اليمين : العم كميخ بن فدعوس , الوالد عبدالله بن حجرف



http://alajman.net/up/uploads/0cfaca544d.jpg (http://alajman.net/up/)
عبدالله العتيبي , كميخ العبار , حجرف بن عبدالله


http://alajman.net/up/uploads/c8e07a900a.jpg (http://alajman.net/up/)
ابو مشعل ( عبدالله العتيبي)


http://alajman.net/up/uploads/f734c60de7.jpg (http://alajman.net/up/)
بدر بن معدي آل سرحان


http://alajman.net/up/uploads/bccb44826e.jpg (http://alajman.net/up/)
حجرف بن عبدالله وفرحة صيد الحبارى (الصوره مأخوذه قبل اطلع معاهم)


http://alajman.net/up/uploads/8cdc1b84ef.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/4a920d773b.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/42028e92cc.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/847d1e5c80.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/cf49cb07b7.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/22bff63462.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/8910ecfcfc.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/6d37f1915c.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/bf8967d6a1.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/41316f7778.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/c2fdfb23ec.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/f30ff4ad98.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/36689cde09.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/c1a1bd47d2.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/490e4c669a.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/55c0c2b1d3.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/1e065169c3.jpg (http://alajman.net/up/)

اتمنى ان تحوز الصور على رضاكم وان شاءالله نوافيكم مع تغطيات ورحلات قادمه بأذن الله

نـاصـر
09-11-2007, 11:54 PM
http://alajman.net/up/uploads/41316f7778.jpg

<< خلا الصوره ويقول حي ذا العين من الخلّه :)

الله لايهينك يابو عبدالله وأربكم أستانستوا بس

الزبده في ثلاجات بتاتي الكويت

:)

لاتعبت

مرهف إحساس
10-11-2007, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو عبدالله الحمدلله على السلامة
تو مانور المنتدى

عساكم استانستوا ولا تنسى الحذية من الصيد وانا اخيك !!

ناصر بن حمود
10-11-2007, 12:05 PM
عزيزي " أبو عبدالله " مساء الخير

الحمد لله على السلامه ، و لا تعبتوا



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ــــــــــــــــــــــــــــ

فلاح بن ملبز
10-11-2007, 12:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدالله على السلامة يا ابو عبدالله

ولاتعبت انت والربع اللي معك


ولاهنت على ذا الصور الزينه :)

جطلي بن فهد
10-11-2007, 12:47 PM
الحمدلله على السلامه



صور زينه زان حالك:)



ولاتعزمونا ولا تعلمونا الله يسامحكم بس:)


كان بنخاويكم:)


عموما الحمدلله على السلامه

(( سهيل ))
10-11-2007, 01:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو عبدالله الحمدلله على السلامة
وصور المقناص طيبه بس ليه
ماخليت احد يصورك؟

وردة العجمـان
11-11-2007, 12:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله عالسلامة اخوي القدير/فيصل بن حجرف

ويعطيك العافية عالصور الجميلة

فيصل بن حجرف
11-11-2007, 12:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسلمكم جميع ولا يهينكم على الترحيب الطيب

والرحله الجايه باخذكم كلكم معي:)

جلوي بن سبعان
12-11-2007, 10:09 AM
حي ذشوف يابوعبدالله

رجلي على رجلك المره الجايه

زين قعده الغار

مـحـمـد بـن فـهـد
12-11-2007, 11:52 AM
خوش صور يافيصل ولاتعبت


جلوي وش يذكرك فيه الغار هههههههههههههههههههه

فيصل بن حجرف
16-11-2007, 11:42 PM
مرحبا ومسهلا بالجميع ومشكورين على المرور والمشاركة

السبع
17-11-2007, 01:23 AM
ارحب يبو عبدالله ولا تعبت


وعزالله رحله كايفه


لاكن وين الصيد؟؟ :)


بشر ارب طير ابو معدي صاد :)
http://alajman.net/up/uploads/f734c60de7.jpg

غيام
17-11-2007, 01:36 AM
ابوعبدالله

مشكور على الصور الاكثر من رائعه

في انتظار الرحلات الجايه

تقبل مروري

شمس الأصيل
17-11-2007, 07:40 AM
مرا شكرا على الرحله استمتعت بمشاهدة الصور
اهم حاجه ان شاء الله انبسطتو
والحمدالله على السلامه

شمس الاصيل

عــقــاب
17-11-2007, 08:52 AM
ما شاء الله على الصور .. و تصوير الكمرا واضح جدا
ما شاء الله ... و يعوضكم الله في غيرها بالصيد ..
الوفير ...

أهم شي لا تقنصون بطير ابن برمان (في توقيعي)

kigf
17-11-2007, 11:25 AM
جعلك من عايد الصيد يابو عبدالله


بس ترا الصقار ما يعلم بمحل صيده :)

ياويلك من الشايب بيلقا شباب المنتدى كلن وطيره وبندقه في ذالغار :)

الله يعطيك العافية ويعطي شيبانك طولة العمر

ولاهنت على التغطية الرائعة

الـــــذرب
17-11-2007, 11:33 AM
حي ذا العــين :)


هنيئا لك الرحله الطيبه مع اشخااااص اطيب

فيصل بن حجرف
18-11-2007, 03:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومرحبا ومسهلا بالجميع ومشكورين على المرور الجميل والتعليقات الرائعه

ابو مبارك ترى انا معطيكم تمويه لا تصدق عاد

الـعـابـر
19-11-2007, 08:24 AM
الحمدلله على سلامة الوصول يابوعبدالله لاتعبت
الله يعوضكم بالربيع الطيب والحباري

حــروف الحــب
19-11-2007, 10:56 PM
يالبييـه

خوش رحله ... وان شاءالله انكم استانسوا :)

ويعطيك العافيه ع الصور الزينه .،

عبدالله الصفار
19-11-2007, 11:27 PM
تستاهل الصيد يا حجرف انت وابومعدي وليه تخلون غنيم يصيد ولا نسيتوا التحدي الي بينا هو شغلته يقص الجره بس ههههههههههههههههههههههههههههههههه يابومحمد مبروك الصيد ولاهنت يافيصل والله ونعم الخوه معهم
:d

فيصل بن حجرف
19-11-2007, 11:59 PM
تستاهل الصيد يا حجرف انت وابومعدي وليه تخلون غنيم يصيد ولا نسيتوا التحدي الي بينا هو شغلته يقص الجره بس ههههههههههههههههههههههههههههههههه يابومحمد مبروك الصيد ولاهنت يافيصل والله ونعم الخوه معهم
:d


ارحب ارحب ثم ارحب

يالله حيه ومرحبا مليون والله اني صادق
وشرفتنا بتسجيلك معنا في منتداك

وان شاءالله انك صايد بعد

عبدالله الصفار
20-11-2007, 12:13 AM
مرحبا ومسهلا والله اني صادق واتشرف بتسجيلي معكم اما الصيد والطيور هملتها عشان الشايب ماعاد فيه حيل على المقناص ولا ودي اقنص وهو يشوف ولاصاد اخي حجرف والله ان كني صايد وحجرف مكلمني في اليوم اللي صاد فيه يبشرني

بتاااار
21-11-2007, 08:23 PM
مرحبا بلجميع


ولاهنتو على المرور الجميل


كل الشكر لك


مرحبا ياعبدالله شلونك وشلون الشيبان


وين الدنيا بك معاد شفناك


عسى امورك زينه

اخوك بدر بن معدي


تحياتي

خالد علي العجمي
21-11-2007, 08:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله.. مبروك عليكم الصيد..على ما قالو الربع اهم شي وسعه الخاطر و التمشيه و السوالف.. بيض الله وجهك اخي على ذي الصوره الطيبه و الله لا هانك
تقبل تحيات اخيك الدليه ابن وقدان

فيصل بن حجرف
22-11-2007, 12:53 AM
مرحبا بلجميع


ولاهنتو على المرور الجميل


كل الشكر لك


مرحبا ياعبدالله شلونك وشلون الشيبان


وين الدنيا بك معاد شفناك


عسى امورك زينه

اخوك بدر بن معدي


تحياتي


ارحب ارحب يابو معدي
وهذي الساعه المباركه مشاركتك معنا في منتداك
معاد فيه شي من الصيد؟ :)

فيصل بن حجرف
22-11-2007, 12:53 AM
مرحبا ومسهلا بالجميع والله لايهينكم على المرور والمشاركة

وان شاءالله نوعدكم برحلات جديده قادمه

عبدالله الصفار
22-11-2007, 02:27 AM
يامرحبا يابومعدي ترحيبه المطر ايسرك حالهم بخير وعد مني امر عليك انشاء الله عن قريب

بتاااار
22-11-2007, 04:53 AM
والبقى يابوعبدالله



الله يبارك فيك ويطول عمرك


معاد قنصنا والله مشغولين ولامنك جيتنا يسهل الله كل امر



تحياتي

بتاااار
22-11-2007, 04:56 AM
والبقى والبقى


مرحبا والله ومسهلا


ياعبدالله وابرك الساعات ويشرفنا مجيك


لاتبطي علينا



تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فزاع
27-11-2007, 06:29 AM
http://alajman.net/up/uploads/bce9e6acdb.jpg


الله في اعمارهم ويخليهم




http://alajman.net/up/uploads/8910ecfcfc.jpg

الله لايفرقهم ونعم الصقاقير

فيصل بن حجرف
18-12-2007, 12:09 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا ومسهلا يا رمان وجزاك الله خير طال عمرك

والله لايهينكم جميع على المرور والمشاركة

عقرب الوادي
21-12-2007, 03:08 AM
أإأإأولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



ثـآإأآأإأنيا : وين محلكم الي قنصتوا فيه .. ؟؟؟


و ارب طير ابو معدي صادق شئ بس

جــراح
21-12-2007, 03:57 AM
فيصل



خوش صور




لاهنت طال عمرك

sniper-head
27-12-2007, 07:44 AM
عزالله انها خوش صور وتنومسك الله يوسع صدرك مثل ماسعة صدورنا وعلي فكره انا قانص قريب منك والله وفقنا انا والربع ال معي 9 حباري وثنتين شفطة لنا انا مصور وعندي تصورنا يوم قنصنا لكن ماعرف احطها ولا اعرف الطريقه لكن نشاء الله بنتعلم وبطل الصور تشوفها والله يبض وجهك علي هالصور

الهدهودي
27-01-2008, 11:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاهنت يابوعبدالله على ذا الصور وحي ذا ــالعين وبإنتظار جديدك من اقرب مقناص

الــهــدهــودي

بتاااار
03-02-2008, 11:49 PM
مرحباااا و مسهلاااا


السبع ابشرك طيري صاد وانا والله ماعرفتك طال عمرك نشدت لين عجزت بس للاسف فشلت المحاولات ولاهنت على الاهتمام


اما ارسلي رساله علمني من انتي والا ايميلي عندك في التوقيع

ولاهنت طال عمرك


هلاااا و غلاااا


عقرب كمان ابشرك ان طيري صاد الله يكفينا شر العقارب


مشكورين على المرور الجميع الي نور الشاشه



تحياتي

الاحرش
16-04-2008, 04:16 PM
لاهنت يابوعبدالله على ذا الصور