المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حـفـــل عـشـــاء أبــو بـــدر ( الأثنين الموافق 12 / 11 / 2007 )


ناصر بن حمود
06-11-2007, 06:47 AM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يسرني دعوتكم لحضور حفل الإستقبال و العشاء المقام على شرفكم

مساء يوم الأثنين الموافق 12 / 11 / 2007

بمناسبة السكن بعد تجديد و بناء منزلنا الكائن في

القصور قطعه ( 6 ) شارع ( 8 ) منزل ( 7 )

الشارع الرئيسي ، إمتداد جسر صبحان ، مقابل ديوان عصام الدبوس



للإستفسار / النقال 6236322 ـــ الديوانيه 5427000



أهلا و سهلا بالجميع ، و الدعوه عامه



http://alajman.net/up/uploads/5577a88275.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/ca1e3fa8fe.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/b13272e04c.jpg (http://alajman.net/up/)





خالص تحيتي و تقديري للجميع


ــــــــــــــــــــــــــ

saprj
06-11-2007, 07:51 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجعله منزل مبارك يا أبو بدر ... و يرزقكم خيره و يكفيكم شره ...

و جعلك على القوه ... و إن شاء الله نكون من أول الحضور ...

GUCCI
06-11-2007, 07:55 AM
الف مبروك يابو بدر

وعساه منزلٍ عامر


وعساك على القوّه .

فلاح بن ملبز
06-11-2007, 08:03 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجعله منزل مبارك يا أبو بدر ... و يرزقكم خيره و يكفيكم شره ...

و جعلك على القوه ... و إن شاء الله نكون من أول الحضور ...

صديق الملك
06-11-2007, 10:12 AM
أســـأل الله تعالى أن يبني لك قصوراً في الجنة كما بناها لك في الدنيـــا


سيّدي الفاضل

أبو بدر

دعوة كريمـــة من شخصيّة مرموقة

أتشــرف بأن أكون أحد الحضور في منزلكم العامـــر

لكن

ولظروف خاصة تعلمها جيداً يا أبا بدر أرجو ان تعذرني من عدم الحضور

ولازلت عند وعدي لك ايها الأمير الشهم


أشكرك وأتمنى لك سكناً مريحاً وحياة هانئة

أخيك الصغير

مـحـمـد بـن فـهـد
06-11-2007, 10:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
على القوه يابو بدر

وعساه منزل مبارك إن شاء الله

جطلي بن فهد
06-11-2007, 11:12 AM
جعله منزل مبارك


وسامحنا يابوبدر لوني في الكويت كان يكون لي الشرف بحضوري ولكن خيرها بغيرها


وعلى القوه

السبع
06-11-2007, 02:13 PM
ارحب يبو بدر

والله يجعله منزل مبارك


وجعلك على القوه وان كان حصلنا مجال


بنكون اول الحضور

سالم الرتيبان
07-11-2007, 07:31 AM
عساه منزل عامر وتخرفه بالعافيه
وشكرا على الدعوه

عجمي ولي الفخر
07-11-2007, 06:53 PM
عســاه منزل عامـر بأهـله

ومباركــ المنـزل الجديــد ياأبـو حموود

بس اعذرنــاا ... ما نقدر نجي

لتواجدي خارج الكويت حاليــاا

سعد الصميل
08-11-2007, 07:58 AM
على القوة يابو بدر

وعسى الله يجعله منزل مبارك

محمد العويض
08-11-2007, 01:05 PM
[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته[/align
على القوه يا بو بدر ومبرووووك المنزل وبنيانه الجديد

نـاصـر
08-11-2007, 03:21 PM
على القوه

وجعله منزلٍ مبارك يابو بدر

فيصل بن حجرف
08-11-2007, 08:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منزل مبارك ان شاءالله

وعساك على القوه يابو بدر

ناصر بن حمود
09-11-2007, 08:18 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أهلا و سهلا و مرحباً ، و الله يحييكم جميعاً



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــــــــ

الوزير
10-11-2007, 04:57 PM
منزل مبارك انشالله يابو بدر

ناصر بن حمود
11-11-2007, 09:30 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أهلا و سهلا و مرحباً ، و الله يحييكم جميعاً



http://alajman.net/up/uploads/ab06f17b66.jpg (http://alajman.net/up/)



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــــــــ

نايف ال ضاعن
11-11-2007, 10:54 PM
السلام عليكم والرحمه

الاخ العزيز ابو بدر جعله منزل مبارك والله يهنيك فيه انت وعوالك انشالله

وتعبك فيه اثمر المنزل الرائع مشالله عليه

ناصر بن حمود
12-11-2007, 12:46 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أهلا و سهلا و مرحباً ، و الله يحييكم جميعاً



http://alajman.net/up/uploads/ab06f17b66.jpg (http://alajman.net/up/)



خالص تحيتي و تقديري للجميع



ـــــــــــــــــــــــ