المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوره لبنت قديمه مع امها تخض البن ......


نايف العجمي
05-11-2007, 09:59 PM
http://alajman.net/up/uploads/ee170d7b84.jpg (http://alajman.net/up/)

حياه بسطه يا حلو وقتهم .....


اخوكم / نايف العجمي

غشـــــــــــيمه
05-11-2007, 10:14 PM
شكراً أخوي نايف على الصور


بس صدقني الحياه مو حلو ...خصوصاً على المره :(

نايف العجمي
05-11-2007, 10:18 PM
هلا فيك اختى غشيمه


انا اقول حياتهم حلوه وش دراك طيب حياتهم مو حلوه على المره



اسالى جدتك عن وقتها ووقتنا الحين



مشكوره يا الغشيمه واشك انك غشيمه :)

عبدالناصر آل عبدان
05-11-2007, 11:35 PM
قديمك نديمك


لكل زمن صنعه



لاهنت ع الصورة

FALAH-1
06-11-2007, 10:59 AM
نايف العجمي


لاهنت على الصورة


وننتظر جديدك

kigf
06-11-2007, 11:40 AM
صورة جميلة

لاهنت اخوي نايف

صـــبـــــــــا
06-11-2007, 07:47 PM
الحياه اول كانت حلوه على الرجال اما المره كانت شقاويه وكان كل شي عليها الله وعن نفسي انا سألتك جدتي كانت تقولي عن اشياء والله اني انصدم اقول ياربي شلون تحملتو كل هذا ... عموما اخوي نايف لاهنت على الصوره التراثيه

سيف الحرايب
06-11-2007, 09:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاهنت يا نايف (ع)الصور

طفلته
06-11-2007, 10:05 PM
رووعه الصووره

وان كانت الحياه قاسيه على المراه ولكنها كانت حياه جميله ببساطتها

شمس الأصيل
14-11-2007, 07:39 PM
من جد ياحلو الايام ديك

صحيح انها شقاء بس حلووه

مرا شكرا على الصوره

البندري العجمي
14-11-2007, 07:51 PM
تسلم اخوي نايف ع الصوره

ابوثنين
19-11-2007, 10:56 PM
جد صوره رائعه صح قديمه بس فيها نبض الحياة عكس حياتنا ها الايام كل شخص بداره مايدري عن هوا دار اللي جنبه احييك اخوي نايف جد رجعتنا للماضي بها الصوره البسيطه اللي تحمل معاني كثيره تسلم

فلاح بن ملبز
20-11-2007, 07:09 AM
صورة رائعة

لاهنت

ال محفوظ العجمي
21-11-2007, 01:17 AM
لاهنت ع الصورة


والله يرحم موتى المسلمين

عجميه مردده
21-11-2007, 09:45 PM
ياحلوووووووووووو هذيك الايام ليتني عايشه فيه


يسلموووووووووو على الصوووره