المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــراح آل عـــلـــوش (الأحد الموافق 4 / 11 / 2007)


فلاح بن ملبز
31-10-2007, 08:42 AM
أفــــــراح آل عـــلـــوش
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / مناحي بن ناصر آل عـــلـــوش الــعــجــمــي

ــ
بدعوتكم لحفـل زفاف

إبــنــه / رفـــاعـــي

مساء يوم الأحد الموافق 4 / 11 / 2007

قاعه الوادي - شمال بنزين الرقة


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن آل عـــلـــوش الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي



ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://alajman.net/up/uploads/76eac6fa06.jpg (http://alajman.net/up/)


ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
ـــــــــــــــــــــــــــــ

saprj
31-10-2007, 09:01 AM
ألف مبروووك لأخوي رفاعي

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

فيصل بن حجرف
31-10-2007, 04:35 PM
ألف مبروووك لأخوي رفاعي

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه

السبع
01-11-2007, 01:06 AM
ألف مبروووك لأخوي رفاعي

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

ناصر بن حمود
01-11-2007, 07:23 AM
ألـــــــــــــــف مــبـــــــــــــروك


ألـــــف ألـــــف مـبـــروك زواج ولدنا " رفــــاعــي "

و خـالـــص التهـــاني لإخـواننا آل عــلــّوش الكـــرام

بـهــذه الـمـنـاسـبـه الســعـيـده




و كـل الشـكـر لك على الـدعــوه ، و يشـرفـنـا الحـضــور


ــــــــــــــــــــــ




http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_08.gif



ـــــــــــــــــــــ

فلاح بن ملبز
01-11-2007, 08:27 AM
ألف مبروووك لأخوي رفاعي

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...





ارحب يا ابو طلال

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
01-11-2007, 08:27 AM
ألف مبروووك لأخوي رفاعي

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه



ارحب يا ابو عبدالله

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

اخر العنقود
02-11-2007, 03:52 AM
الف مبروك
ابو مناحى يستاهل الدعوه
ولاهنت على الدعو الجميله

حمود ناصر العامر
03-11-2007, 12:44 AM
ألف مبروك لأل علوش

ولأحوي :- رفاعي ..

وأتمنى له التوفيق والسداد

وأسأل الله تعالى له الذرية الصالحه

محمد بن فهيد
03-11-2007, 01:34 AM
الف مبروك ونتمنى التوفيق له

فلاح بن ملبز
03-11-2007, 12:38 PM
ألف مبروووك لأخوي رفاعي

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...




ارحب يا السبع

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
03-11-2007, 12:39 PM
ألـــــــــــــــف مــبـــــــــــــروك


ألـــــف ألـــــف مـبـــروك زواج ولدنا " رفــــاعــي "

و خـالـــص التهـــاني لإخـواننا آل عــلــّوش الكـــرام

بـهــذه الـمـنـاسـبـه الســعـيـده




و كـل الشـكـر لك على الـدعــوه ، و يشـرفـنـا الحـضــور


ــــــــــــــــــــــ




http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_08.gif



ـــــــــــــــــــــ




ارحب يا ابو بدر

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
04-11-2007, 05:38 AM
الف مبروك
ابو مناحى يستاهل الدعوه
ولاهنت على الدعو الجميله



ارحب يا اخر العنقود

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
04-11-2007, 05:39 AM
ألف مبروك لأل علوش

ولأحوي :- رفاعي ..

وأتمنى له التوفيق والسداد

وأسأل الله تعالى له الذرية الصالحه



ارحب يا ابو ناصر

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
04-11-2007, 05:39 AM
الف مبروك ونتمنى التوفيق له



ارحب يا 7mode

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

GUCCI
04-11-2007, 11:24 AM
الف مبروك لأبو مناحي

والله يرزقه الذريه الطيبه


لا هنت يا فلاح وبيض الله وجهك


اخيك .

موكب
04-11-2007, 02:11 PM
ألف ألف ألف مبروووووك لأخوي ابومناحي

وعسى الله يوفقه ويرزقه الذريه الصالحه والحياه الكريمه إن شأ الله

ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه والخبر السعيد

وعساك على القوه

فلاح بن ملبز
04-11-2007, 06:25 PM
الف مبروك لأبو مناحي

والله يرزقه الذريه الطيبه


لا هنت يا فلاح وبيض الله وجهك


اخيك .



ارحب يا قوتشي

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
04-11-2007, 06:26 PM
ألف ألف ألف مبروووووك لأخوي ابومناحي

وعسى الله يوفقه ويرزقه الذريه الصالحه والحياه الكريمه إن شأ الله

ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه والخبر السعيد

وعساك على القوه



ارحب يا موكب

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم