المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــراح الــبــالـــود (اليوم الأربعاء الموافق 31 / 10 / 2007)


فلاح بن ملبز
31-10-2007, 08:26 AM
أفــــــراح الــبــالـــود
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / فهد بن سيف الــبــالـــود الــعــجــمــي

وأخــوانه

ــ
بدعوتكم لحفـل زفاف

أخــيــهـم / عـــبــدالله

مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 / 10 / 2007

الخيمة - شمال بنزين الرقة


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن الــبــالـــود الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي



ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
ـــــــــــــــــــــــــــــ

GUCCI
31-10-2007, 08:30 AM
على البركه آفراح آلبالود

والله يرزق اخونا عبدالله الذريه الصالحه


فلاح


الف شكر على الدعوه .

فلاح بن ملبز
31-10-2007, 08:56 AM
على البركه آفراح آلبالود

والله يرزق اخونا عبدالله الذريه الصالحه


فلاح


الف شكر على الدعوه .


أرحب يا قوتشي

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

saprj
31-10-2007, 09:02 AM
ألف مبروووك لأخوي عبدالله

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

فلاح بن ملبز
31-10-2007, 09:06 AM
ألف مبروووك لأخوي عبدالله

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...




أرحب يا ابو طلال

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فيصل بن حجرف
31-10-2007, 04:28 PM
ألف مبروووك لأخوي عبدالله

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه

فلاح بن ملبز
01-11-2007, 08:17 AM
ألف مبروووك لأخوي عبدالله

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه



أرحب يا ابو عبدالله

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم