المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــراح آل قـــهـــوان (الثلاثاء الموافق 30 / 10 / 2007)


فلاح بن ملبز
29-10-2007, 10:35 PM
أفــــــراح آل قـــهـــوان
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / خالد بن نصار بن قهوان الــعــجــمــي

ــ
بدعوتكم لحفـل زفاف

إبــنــه / مــحــمــد

مساء يوم الثلاثاء الموافق 30 / 10 / 2007

صالة افراح خيطان


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن آل قــهــــوان الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي



ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
ـــــــــــــــــــــــــــــ

abu mohd
30-10-2007, 06:30 AM
ألف مبروك يا بو خالد والله يوفقك انشالله وجعل ايامكم كلها افراح


اخوكم
بو محمد

saprj
30-10-2007, 09:48 AM
ألف مبروووك لأخوي محمد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

السبع
30-10-2007, 01:07 PM
ألف مبروووك لأخوي محمد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

فلاح بن ملبز
31-10-2007, 08:13 AM
ألف مبروك يا بو خالد والله يوفقك انشالله وجعل ايامكم كلها افراح


اخوكم
بو محمد



ارحب يا ابو محمد

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...

فلاح بن ملبز
31-10-2007, 08:14 AM
ألف مبروووك لأخوي محمد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...



ارحب يا ابو طلال

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...

فلاح بن ملبز
31-10-2007, 08:14 AM
ألف مبروووك لأخوي محمد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...



ارحب يا السبع

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...