مشاهدة النسخة كاملة : حفل تخريج الحميداني ( الخميس 15-11-2007)
محمد الحميداني
28-10-2007, 05:06 PM
يــــــــــتــــشــــــــــرف
عــــــويـــــس نــــــاصر عـــــويـــــس الــــحـــــمــــيـــــدانـــــــي
بدعوتكم لحضور حفل العشاء المقام بمناسبه تخرج ابنه
الــــــمـــــلازم نــــــــاصــــــــر
من اكاديميه شرطه دبي وحصوله على شهاده ليسانس حقوق
وذلك مساء يوم الـــــخــــــمـــــيــــــس الموافق 15/11/2007
فــــــــــي صـــــــــالـــــــــه الـــــــــرقـــــــه
والـــــــدعـــــوه عــــــامــــــــه
فلاح بن ملبز
28-10-2007, 06:56 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروووك
ومنها إلى اعلى ان شاءالله
ولاهنت يا محمد على نقل هذا الخبر السار
وجزاك الله الف خير
http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
saprj
29-10-2007, 08:08 AM
ألف مبروووك لأخوي الملازم ناصر ...
و عسى الله يوفقه ... و منها للأعلى إن شاء الله ...
و لا هنت يا أخوي محمد على الدعوة ...
الف الف الف مبرووووك تخرج اخي العزيز ابوعويس
ومنها لأعلى بإذن الله
والله يوفقه لما يحب ويرضا
وجزاك الله كل خير اخي العزيز محمد الحميداني
ومشكوووور على الدعوه والخبر السعيد
جابر بن عبدالله الفايز
30-10-2007, 06:39 AM
ألف مبروك لخوي ناصر والله يوفقه ومنها للأعلى ونشالله انشوفه لواء
السبع
30-10-2007, 01:12 PM
ألف مبروووك لأخوي الملازم ناصر ...
و عسى الله يوفقه ... و منها للأعلى إن شاء الله ...
و لا هنت يا أخوي محمد على الدعوة ...
ناصر بن حمود
01-11-2007, 07:32 AM
ألـــــــــــــــف مــبـــــــــــــروك
ألـــــف ألـــــف مـبـــروك تـخـــرج ولدنا " نـاصـــر "
و خـالـــص التهـــاني لإخـواننا آل الحـمـيــداني الكـــرام
بـهــذه الـمـنـاسـبـه الســعـيـده
و كـل الشـكـر لك على الـدعــوه ، و يشـرفـنـا الحـضــور
ــــــــــــــــــــــ
http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_08.gif
ـــــــــــــــــــــ
عبدالله الحميداني
02-11-2007, 03:11 PM
الله يبارك فيكم ويشرفنا حضوركم
ولاهنتوا على المرور
فلاح بن جمل
04-11-2007, 01:36 AM
ألف ألف مبروووك
ومنها إلى اعلى ان شاءالله
ولاهنت يا محمد على نقل هذا الخبر السار
وجزاك الله الف خير
ألف مبروك ..
ألف مبروك ..
ألف مبروك ..
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ألف ألف مبروووك
ومنها إلى اعلى ان شاءالله
ولاهنت يا محمد على نقل هذا الخبر السار
وجزاك الله الف خير
http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
وعليكم السلام الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:07 PM
ألف مبروووك لأخوي الملازم ناصر ...
و عسى الله يوفقه ... و منها للأعلى إن شاء الله ...
و لا هنت يا أخوي محمد على الدعوة ...
الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:08 PM
الف الف الف مبرووووك تخرج اخي العزيز ابوعويس
ومنها لأعلى بإذن الله
والله يوفقه لما يحب ويرضا
وجزاك الله كل خير اخي العزيز محمد الحميداني
ومشكوووور على الدعوه والخبر السعيد
الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:09 PM
ألف مبروك لخوي ناصر والله يوفقه ومنها للأعلى ونشالله انشوفه لواء
الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:11 PM
ألف مبروووك لأخوي الملازم ناصر ...
و عسى الله يوفقه ... و منها للأعلى إن شاء الله ...
و لا هنت يا أخوي محمد على الدعوة ...
الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:12 PM
ألـــــــــــــــف مــبـــــــــــــروك
ألـــــف ألـــــف مـبـــروك تـخـــرج ولدنا " نـاصـــر "
و خـالـــص التهـــاني لإخـواننا آل الحـمـيــداني الكـــرام
بـهــذه الـمـنـاسـبـه الســعـيـده
و كـل الشـكـر لك على الـدعــوه ، و يشـرفـنـا الحـضــور
ــــــــــــــــــــــ
http://www.alajman.net/vb/uploader/Rose_08.gif
ـــــــــــــــــــــ
الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:13 PM
الف الف مبروك وبالتوفيق
الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:13 PM
ألف ألف مبروووك
ومنها إلى اعلى ان شاءالله
ولاهنت يا محمد على نقل هذا الخبر السار
وجزاك الله الف خير
الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
عبدالله الحميداني
11-11-2007, 02:15 PM
ألف مبروك ..
ألف مبروك ..
ألف مبروك ..
الله يبارك فيك
ولاهنت على المرور
مشارك حر
15-11-2007, 10:15 AM
نبارك للعم ابــونــاصــــــــر ونبارك للاخ العزيز ناصر
والف مبروك ومنها للاعلى انشاءالله
وبالتوفيق انشاءالله
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir