المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور فقعان من الوادي


فيصل بن حجرف
27-10-2007, 01:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي الصور الربيع اللي طاف في حنيذ ونسيت انزلها واليوم بالصدفه لقيتها في كمبيوتري قلت انزلها لكم

وعسى الله يرزقنا ذالزمان بالربيع والمطر اول الوسم


http://alajman.net/up/uploads/52ef4a8d1b.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/934bee5ad6.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/3308c7f4a9.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/1db143b745.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/8a6cad29e9.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/27231ec058.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/5b7d98d81a.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/2f84b9f7a2.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/cc70fa8ff2.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/8dfea42e3c.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/ebc8b29a9d.jpg (http://alajman.net/up/)

Najla
27-10-2007, 04:39 AM
و عليـكم السلام و الرررحمـه ..

حـي ذالعيـن من شووفة الفقعآن ..

وعسى الله يرزقنا ذالزمان بالربيع والمطر اول الوسم

ويرزقنا بالفقعان .. اللهم آمين .. :)

كـل الشكـر لك أخووي فيصـل ع الصـورر ..

لآهنـت ..


تقبل تحياتي :)

نـاصـر
27-10-2007, 09:39 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

توها تطلع الصور ذلحين :)

الله لايهينك يابو عبدالله على ذالصور اللي تشرح الصدر

والله يبكر علينا الوسم ذالزمان إنشالله

( وترقبوا الصور من إرشيفي الخاص ) :)

kigf
27-10-2007, 12:18 PM
اي هذا يسمونه فقعان الصفري :)


الله يعطيك العافية يابوعبدالله

صور رائعة وجعل ذالزمان ابرك

فلاح بن ملبز
27-10-2007, 12:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أرحب يا ابو عبدالله

يعطيك العافية على ذا الصور الزينه

والله يرزقنا ذا السنه خير

ولاهنت

جلوي بن سبعان
27-10-2007, 04:15 PM
هيظتنا يابو عبدالله على شوفه الفقع

حي ذشوف الله لا يهينك على الصور

صـــبـــــــــا
27-10-2007, 06:15 PM
ماشاء الله تبارك الرحمن ياحبي للفقع
اخوي فيصل صراحه شفقتنا عليه
يعطيك العافيه على الصور
لاهنت

مـحـمـد بـن فـهـد
27-10-2007, 10:32 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مشاء الله

مشاء الله توك تنزله كان خليته لين ياتي الربيع عقب نزلته وتقول انك توك فاقع :>

شمس الأصيل
07-11-2007, 01:08 AM
واو وجبة اهالي نجد المفضله
كمان جدتي مرا تحبها
عشان فوائده كثير

صور جدا رائعه

كل الشكر لك


عجميه جداويه