المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلة قنص الى الربع الخالي


ناصر بن حمود
26-10-2007, 01:35 PM
أعزائي الكرام ، السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رحلة صيد إلي الربع الخالي

كــل ســنة لابـد من قضـاء بعــض الأيــام مـــع الأصـــدقــاء

للتمــتع برحلة للبحث عن الأرانب وصيدها في الربع الـخالي

بعد إنقـضاء شهر الكرم و الفضيلة و حلول عيد الفطر المبارك

في ثاني أيام العيد بدأنا رحلة الصيد والتي إستمرت على مدى

إسبوع كامل تمتعنا خلالها بأجواء الصيد وبرفــقة الأصـدقاء

عدنا لكم ويحملني الشـوق لكم جميعاً



و قد إلتقـطت لكـم بعض الصـور للرحـله ، أرجـو أن تعجبـكم


خالص تحيتي و تقديري للجميع


http://alajman.net/up/uploads/c1c9aed549.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/02ab61ebee.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/8c8581b353.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/c30185a87b.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/d5f23072c5.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/d88aa5708d.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/11e0332bae.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/1f9a52aaef.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/2d27fbcfe3.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/195f96ec0e.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/d0e279d80a.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/60a3fd7d28.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/064485c670.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/8e8d2fab12.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/79d4b9e08e.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/b1566e2df1.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/db0dc74bca.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/826279d1c5.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/08edb4c1c7.jpg (http://alajman.net/up/)

http://alajman.net/up/uploads/76bafbbce3.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/dde0c61cea.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/6a9b4a6898.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/4a179280b6.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/ca44cab794.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/528df4ba4b.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/f4979151d8.jpg (http://alajman.net/up/)



http://alajman.net/up/uploads/244d59a85d.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/b79d16ed16.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/e951c5bef8.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/f85ca544ec.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/655be49597.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/f55dd5ef04.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/5258f6bdfd.jpg (http://alajman.net/up/)


http://alajman.net/up/uploads/aa4b728230.jpg (http://alajman.net/up/)



ـــــــــــــــــــــ

مـحـمـد بـن فـهـد
26-10-2007, 01:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو بدر ياسلامـ، على الرحله

صور وتصوير شي عجيب

ومشاء الله الله يهنيكم في الرحله ولا تعبت يابو بدر

الـعـابـر
26-10-2007, 03:39 PM
الأخ القدير (أبوبدر) الحمدلله على سلامة الوصول لا تعبت
الله لايهينك على هذه الصور الرائعة والرحلة الطيٌبة مع الصحبة الطيٌبة

مع فائق الإحترام والتقدير لك

(( سهيل ))
26-10-2007, 11:04 PM
الحمدلله على السلامة يابو بدر
وصور رائعه ومشوقه للرحله
الموفقه.

الباشا
26-10-2007, 11:18 PM
http://alajman.net/up/uploads/ca44cab794.jpg

ما شاء الله صور رائعه وجميلة
ابو بدر الحمدلله على سلامتكم
:)


http://alajman.net/up/uploads/e951c5bef8.jpg

فيصل بن حجرف
26-10-2007, 11:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو بدر لاتعبت طال عمرك والف الحمدلله على السلامه

صور رائعه ورحله مميزه كما تعودنا منك كل سنه توثيق رحلاتك بالصور

نتمنى ان تكونوا قد استمتعوا في هذه الرحله وانا متأكد انكم استمتعوا خصوصا بوجود الأخوان اللي معاك

لاهنت وبيض الله وجهك

kigf
26-10-2007, 11:48 PM
الله الله الله

يابختك ياعم :)

والله لنا موسمين وحنا نفكر مع الربع انظم رحلة للربع الخالي لكن ..

ماحصل نصيب

بس بعد ذالصور الزينة مايحتاج رايح رايح :)

اربكم خليتو لنا شي من الصيد :)

الله يعطيك العافية يابوبدر انت وربعك النشاما

وسلامة الاسفار

واضح انها كانت رحلة ممتعة ورائعة

وواضح انك ترمي أيسر ( أشول ) :)


رحلة مميزة بأشخاصها

ولاهنت يابوبدر

مرهف إحساس
27-10-2007, 07:40 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو بدر الحمدلله على سلامتكم

رحلة ممتعة وجميلة

نـاصـر
27-10-2007, 09:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على السلامه

ولاتعبت يابو بدر أنت وأخوياك

صور جميله هيضتنا على البر

ولاهنت على طرح الصور وتوثيق الرحله

تقرير أكثر من رائع

فلاح بن ملبز
27-10-2007, 12:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أرحب يا أبو بدر

والحمدالله على السلامة

ويعطيك العافية على هالصور الزينه

والله لايهينك :)

GUCCI
29-10-2007, 01:12 PM
ماشاء الله


يا حيها طلعه مع ذا النشامى شروا ابو بدر


والله انها تسوى السياح في اوروبا


ابو بدر


لا هنت طال عمرك


شوقتنا على البر والقنص

Najla
29-10-2007, 03:40 PM
يعطيك العافيه يا ناصر ..

مبيـّن على الرحـله كانت حلوهـ بالحيـل .. :)

تحياتي لك ّ

sohab
30-10-2007, 02:20 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


ما شاء الله .. اهنيك اخى الغالى .. ابو بدر على ها الرحله الممتعه

والله معلم .. وش لذة الحياة الا مثل ها الرحله والوجيه الطيبه

ولا الاشغال لن تنتهى ابدا ان كنا سننتظرها


تقبل طال عمرك تهنئتى لك بسلامة الوصل

وهلا والله ومرحبا

سوهاب:)

قبلة العذارى
30-10-2007, 05:40 AM
حمدالله على السلامه ولاتعبت يا ناصر بن حمود



صور راائعه ومبين على الرحله ممتعه



تقبل مروري

مخباط
30-10-2007, 05:56 AM
اللي اعرفه ان صيد الارنب ممنوع في الربع الخالي..هل تم السماح الآن
هل ممكن اي حد يقنص للأرانب..وين كان مقناصكم بالظبط؟

ناصر بن حمود
30-10-2007, 01:04 PM
عزيزي " القصيد " مساء الخير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام رحمة الله و بركاته


ابو بدر ياسلامـ، على الرحله

صور وتصوير شي عجيب


هذا من ذوقك الراقي


ومشاء الله الله يهنيكم في الرحله


الله يهنيك خير


ولا تعبت يابو بدر

لا ندمت طال عمرك





خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
30-10-2007, 01:09 PM
عزيزي " أبو ضيدان " مساء الخير


الأخ القدير (أبوبدر) الحمدلله على سلامة الوصول لا تعبت

الله يسلمك من كل شر ، و لا ندمت يا النشمي


الله لايهينك على هذه الصور الرائعة والرحلة الطيٌبة مع الصحبة الطيٌبة

لا هنت طال عمرك ، و ما عليك زود


مع فائق الإحترام والتقدير لك

و لك مني فائق التقدير و الإحترام





خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــــ

زمانك
30-10-2007, 01:12 PM
http://alajman.net/up/uploads/4a179280b6.jpg



والله ينخاف منكم يا ابو بدر


خوووش رحله والله يعطيكم الف عافيه

بس لا تخلوني في الرحله القادمه (( اخذ جارك معك ))


ولاهنت على عرض الصور

ناصر بن حمود
30-10-2007, 10:12 PM
عزيزي " أبو بليه " مساء الخير




الحمدلله على السلامة يابو بدر

الله يسلمك من الشر

صور رائعه ومشوقه للرحله
الموفقه.

من ذوقك يا السنافي




خالص تحيتي و تقديري لك

ـــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
30-10-2007, 10:22 PM
http://alajman.net/up/uploads/ca44cab794.jpg

ما شاء الله صور رائعه وجميلة

هذا من ذوقك يا السنافي


ابو بدر الحمدلله على سلامتكم

الله يسلمك من الشر و يخلي لك احبابك





http://alajman.net/up/uploads/e951c5bef8.jpg



خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
30-10-2007, 10:38 PM
عزيزي " أبو عبدالله " مساء الخير




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


ابو بدر لاتعبت طال عمرك

لا ندمت طال عمرك


الف الحمدلله على السلامه

الله يسلمك من الشر


صور رائعه ورحله مميزه

أشكرك على هذا الأطراء


كما تعودنا منك كل سنه توثيق رحلاتك بالصور

الساعه المباركه


نتمنى ان تكونوا قد استمتعوا في هذه الرحله

وانا متأكد انكم استمتعوا خصوصا بوجود الأخوان اللي معاك


بالفعل لقد كانت رحله مميزه بمعتى الكلمه



لاهنت وبيض الله وجهك

و وجهك يا ابو عبدالله




خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
31-10-2007, 10:37 PM
عزيزي " أبو مبارك " مساء الخير


الله الله الله

يابختك ياعم :)

جعل حظنا و إياك و الجميع طيب


والله لنا موسمين وحنا نفكر مع الربع انظم رحلة للربع الخالي لكن ..

ماحصل نصيب

الرحله القادمه أنت أول واحد معي محفول و مكفول طال عمرك

حتى ال Sleep Bag لا تجيبه ، موجود عندي و جديد لك


بس بعد ذالصور الزينة مايحتاج رايح رايح :)

تحت أمرك بس خلك جاهز


اربكم خليتو لنا شي من الصيد :)

الخير بوجهك


الله يعطيك العافية يابوبدر انت وربعك النشاما

الله يعافيك يا السنافي


وسلامة الاسفار

الله يسلمك من الشر


واضح انها كانت رحلة ممتعة ورائعة

بالفعل ، قضينا أمتع الأوقات ، و إبتعدنا عن الروتين الممل


وواضح انك ترمي أيسر ( أشول ) :)

و لا يهمك يا أبو مبارك الحين أرمي إيمن

http://alajman.net/up/uploads/68b75b41c3.jpg (http://alajman.net/up/)

الله يخلى الفوتوشوب

على فكره أنا أيمن بكل شيء ما عدا الرمايه أيسر

رحلة مميزة بأشخاصها

ما عليك زود طال عمرك


ولاهنت يابوبدر

و لا أنت يا أبو مبارك الله يحفظك




خالص تحيتي و تقديري لك


ـــــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
04-11-2007, 06:23 AM
عزيزي " مرهف إحساس " السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو بدر الحمدلله على سلامتكم

الله يسلمك من الشر

و كل الشكر لك على مرورك الكريم


رحلة ممتعة وجميلة

هذا من رقي ذوقك طال عمرك



خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــ

عبدالناصر آل عبدان
04-11-2007, 05:05 PM
الحمد الله على السلامه



وصور عز الله رااائعه


ولاهنت يالغالي

ناصر بن حمود
04-11-2007, 08:38 PM
عزيزي " ناصر " مساء الخير


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على السلامه

الله يسلم أحبابك


ولاتعبت يابو بدر أنت وأخوياك

و لا ندمت يا ابو عامر



صور جميله هيضتنا على البر

هذا من ذوقك يا الغالي


ولاهنت على طرح الصور وتوثيق الرحله

و لا أنت يا السنافي


تقرير أكثر من رائع

أشكرك على هذه المجامله الرقيقه




خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
05-11-2007, 11:33 AM
عزيزي " فلاح بن ملبز " مساء الخير طال عمرك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


أرحب يا أبو بدر

تبقى يا ابو محمد


والحمدالله على السلامة

جعلك تسلم من الشر يا الغالي


ويعطيك العافية على هالصور الزينه

الله يعافيك و هذا من ذوقك يا السنافي


والله لايهينك :)

لا هنت طال عمرك




خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
05-11-2007, 10:15 PM
عزيزي " GUCCI " مساء الخير


ماشاء الله

يا حيها طلعه مع ذا النشامى شروا ابو بدر

شرواك الطيب طال عمرك


والله انها تسوى السياحه في اوروبا

يالفعل يا عزيزي أنا جربت الأثنان و الفرق كبير


ابو بدر

لبيك


لا هنت طال عمرك

و لا أنت يا الغالي


شوقتنا على البر والقنص

خلاص الرحله القادمه أنت معنا و تشرفنا



خالص تحيتي و تقديري لك


ـــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
06-11-2007, 06:01 AM
إبنتي الفاضله " نجلآ النوآعس " صباح الخير


يعطيك العافيه يا ناصر ..

الله يعافيكِ

مبيـّن على الرحـله كانت حلوهـ بالحيـل .. :)

بالفعل ، بل كانت رائعه


تحياتي لك

و لكِ أجمل منها




كل الشكر على هذه المداخله الجميله


خالص تحيتي و تقديري لكِ


ــــــــــــــــــــ

صـــبـــــــــا
06-11-2007, 07:53 PM
ماشاء الله الله يعطيك العافيه ولا تعبتووووو
:)
دوم ذالجمعه

ناصر بن حمود
07-11-2007, 05:51 AM
عزيزي " sohab " صباح الخير طال عمرك


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


ما شاء الله .. اهنيك اخى الغالى .. ابو بدر على ها الرحله الممتعه

الله يهنيك خير ، و يطوّل بعمرك ، و يمتّعك بالدنيا و الآخره


والله معلم .. وش لذة الحياة الا مثل ها الرحله والوجيه الطيبه

جعله يطيب حظّك و يسهّل أمرك


ولا الاشغال لن تنتهى ابدا ان كنا سننتظرها

صدقت يا عزيزي العمر ينتهي ، و الأشغال باقيه


تقبل طال عمرك تهنئتى لك بسلامة الوصل

الله يسلمك من كل شر و يحفظ أحبابك من كل مكروه


وهلا والله ومرحبا

و البقى يا أبو مرحبا


سوهاب :)

و النعم




خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــ

الـنايفه
07-11-2007, 12:15 PM
http://alajman.net/up/uploads/ca44cab794.jpg

جعله زولة ً مآيغبآ آخوي آبوبدر ..:)

ولآتعبت ..

وجعلك سآلم على آلصور ..,,ورحله سعيده دوم ..


لآهنت



كل آحترآمي..


آم خآلد

ناصر بن حمود
07-11-2007, 08:36 PM
إبنتي الفاضله " قبلة العذارى " مساء الخير


حمدالله على السلامه

الله يسلّمكِ من كل سوء و مكروه


ولاتعبت يا ناصر بن حمود

و لا ندمتِ


صور راائعه ومبين على الرحله ممتعه

شكرا لكِ ، هذا من ذوقكِ



تقبل مروري

مروركِ منوّر الصفحه





خالص تحيتي و تقديري لكِ


ـــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
08-11-2007, 12:04 PM
عزيزي " أبو محمد " مساء الخير طال عمرك


http://alajman.net/up/uploads/4a179280b6.jpg


والله ينخاف منكم يا ابو بدر

بالعكس حنا ناس مسالمين ، و هذه عاده سنويه كما تعلم

و القنص شيء رائع و جميل ، خصوصا كسر الروتين


خوووش رحله والله يعطيكم الف عافيه

الله يعافيك يا أبو حموّد


بس لا تخلوني في الرحله القادمه (( اخذ جارك معك ))

جاري يشرفني ، و على عيني يا أبو محمد


ولاهنت على عرض الصور

و لا أنت يا عزيزي




خالص تحيتي و تقديري لك


ـــــــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
08-11-2007, 09:10 PM
عزيزي " عبد الناصر آل عبدان " مساء الخير طال عمرك




الحمد الله على السلامه

الله يسلمّك من كل شر و مكروه


وصور عز الله رااائعه

مرورك و تعليقك هو الأروع يا عزيزي


ولاهنت يالغالي

و لا أنت يا السنافي




خالص تحيتي و تقديري لك


ــــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
09-11-2007, 05:45 AM
ماشاء الله الله يعطيك العافيه ولا تعبتووووو
:)

لا ندمت ، الله يعافيك


دوم ذالجمعه

الله يجمعنا و إيّاكم على طاعته

كل الشكر على مرورك و تعليقك الطيب




خالص تحيتي و تقدير لك


ــــــــــــــــــــ

ناصر بن حمود
09-11-2007, 12:42 PM
إبنتي الفاضله " أم خالد " مساء الخير


http://alajman.net/up/uploads/ca44cab794.jpg


جعله زولة ً مآيغبآ آخوي آبوبدر ..:)

الله يطوّل بعمركِ :) :)


ولآتعبت ..

لا ندمتِ


وجعلك سآلم على آلصور ..,,ورحله سعيده دوم ..

الله يسلمكِ من كل شر


لآهنت

و لا أنتِ


كل آحترآمي..

كل الشكر و التقدير لكِ


آم خآلد

و النعم






خالص تحيتي و تقديري لكِ


ــــــــــــــــــــ

رفيعة الشان
10-11-2007, 01:38 AM
ماشاءالله الله يونسكم بالعافيه .....

الحمدلله على السلامه اخوي و الصوور رائعه

ناصر بن حمود
10-11-2007, 09:00 PM
ماشاءالله الله يونسكم بالعافيه .....

الله يعافيك با رب

الحمدلله على السلامه اخوي و الصوور رائعه

الله يسلمكِ من الشر ، و هذا من ذوقكِ





خالص تحيتي و تقديري لكِ


ـــــــــــــــــــــــــ

almujazif
11-11-2007, 01:58 AM
تسلم اخوي ، الحمد لله على السلامه

رحله قنص و صور رائعه


لا تعبتوا

ناصر بن حمود
11-11-2007, 09:35 PM
عزيزي " المجازف " مساء الخير




تسلم اخوي ، الحمد لله على السلامه

الله يسلمك من كل شر


رحله قنص و صور رائعه


هذا من ذوقك الراقي طال عمرك


لا تعبتوا

لا ندمت الله يحفظك




خالص تحيتي و تقديري لك


ـــــــــــــــــــــ

almujazif
12-11-2007, 02:56 AM
االله على الربطـة يعيـن الصقاقيـر
اللـي تعـد الريـش وتعـد الأيــام
يقطّعـون اوقـا تـهـم بالتسايـيـر
وشوف المقانيص القديمـة بالأفـلام
تشوف راعي الطير عاف المظاهيـر
ومن شوفت القمرا وعدً لهـا صـام
قعد مابين أهـل البنـاء والنجاجيـر
وفي دورته ماهتم في فـرق الاقيـام
يبغي مقيظـه مايجـي فيـه تقصيـر
من خوف لوم اللي إلـى شافهـا لام
ويجيـب لطيـوره حليـب العصافيـر
إلـى تباطـى حذفـه لريشـة العـام
يويق صبح وظهر والعصر وعصيـر
ويظهر عشاها عقب ماجا من الـزام
يقسـم علفهـا بالتسـاوي بتقـديـر
وقدامهـا كنـي بـه يكسـر عظـام
كنه تزيـده لاتعـشـت دنانـيـر
والى أدرجت مايفتكر في هـل الشـام
تمسي وهو مامسى روابـع وتفكيـر
يرمي به الهاجس على جال الأحـلام
ويذكر مكـان داجـه العـام بالخيـر
ويطري علية أزين مقانيصـه أعـوام
وذيك الوناسه والقنـص والمشاويـر
وخوة رجال هـل مقانيـص وحشـام
الله جمعهـم كلهـم فــي سيـايـر
وقدامهـا فرقهـم ظـروف وأحكـام
على الوعد (ف)أول محطـة طوابيـر
وفي كل موتر عزبـة فـوق قسـام
فلان ينطر له رفيـقً علـى السيـر
وفلان خذ للربـع مـن كـل الأنعـام
وفلان عند البنشـري يركـب اسبيـر
وفـلان قدامـه يركـب لـه اسيـام
وفـلان عجـل ولايبـي زود تأخيـر
شغـل وراح وواعـد الربـع قــدام
فـي شفهـم ماحسبـوا للمخاسيـر
لـو زادت أصفـار مياسيـره أرقـام
في حلها (ف) الطيب ماهـو بتبذيـر
يراقبـون الله وأحـكـام الإســلام
وراعي القنص عمن يسب القنص غير
شف ذا إلى ذهّن وشف ذا إلـى نـام
يغط غطـة ذ يـب وان ذهّـن يطيـر
ويقوم عاد اللـي معـه مابعـد قـام
ويشب في اللي قبل يحتـاج تكسيـر
فـي ليلـة مافـاد فيهـا التلـطـام
وفيما تفـوح ادلال صفرٍ مباهيـر
خـذ ركعتيـن بالخـفـا لله قـيـام
والى قضـى ركـد دلالـه مساطيـر
وأذن ولا يحتـاج للـربـع قــوام
تمالـوا وركبـوا وراحـوا مداويـر
للـي يـروّع زولهـا كـل ضرغـام
برقا الجناح اللي إلـى قامـت تسيـر
أول مايطـري للـربـوع التشـيـام
تشاوروا وصلـوا لخيـر الاشاويـر
وهدوا غرام الشـارده عقـب لـزًام
هـدوا معيـدً عوقهـا عقـب تذييـر
أصله وحش مطروح في ديرة ألغـام
مغتـر ولا طبعـه بطبـع المغاتيـر
من يوم رب ووالـف الـدس ماحـام
مطلق عمد صافي وسيـع المناخيـر
كن دق صـدره دقـة شمـاغ بسـام
عود ويخالى به على الفرخ والجيـر
جسر وعلى المدخال في الجول عـزام
أعطاهم الصيده بعـد ماخـذ السيـر
وعلم فـروخ كـان تحتـاج عـلام
هدوا وصادوا والهـدف هـدة الطيـر
ماهمـهـم لـدهـام ولا لـعــزام
تبدلوا (ف)الـزرع شـوف النواويـر
وتبدلوا في الزحمـة فيـاض وخيـام
على لحم صيـد وحليـب المصاغيـر
تبدلـوا بالسيـر والقـيـد درهــام
وسجوا من همـوم البلـد والفواتيـر
وهموم الأسهم ذاك عارض وذا سـام
وتريحوا مـن قولـة(ن) صـار تفجيـر
ومن شوفة الفتنة ومن كذب الإعـلام
نشوف تفجيـرات ونشـوف تعزيـر
ولاجهلنـا ماحصـل بعـد صــدام
لكن شوف وحـر جـوف ومقاديـر
وش الجهد غير الدعـاء والتهشـام
الزبـدة ان البرمـن غيـرة اخـيـر
لاصار مع ربـع صقاقيـر وحشـام
وبعض الرجال اللي يلـوم الصقاقيـر
ماهـو يعـد الريـش ويعـد الأيـام
تـراه مربـوطً مثـل ربطـة الطيـر
ويقصر جريره حـده البيـت والـزام
::.::الشاعر::.::
محمد بن حمد بن فطيس المري

شمس الأصيل
14-11-2007, 03:51 AM
رحله جدا رائعه
شكرا على الصور
وان شاء الله انبسطتو