المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــراح الـــعـــاوي (الأربعاء الموافق 24 / 10 / 2007)


فلاح بن ملبز
22-10-2007, 03:54 AM
أفــــــراح الـــعـــاوي
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد /

صالح بن سلطان الـــعـــاوي الــعــجــمــي

&

سلطان بن صالح الـــعـــاوي الــعــجــمــي

ــ
بدعوتكم لحفـل زفاف

إبــنــهــم / صــــالــــح

مساء يوم الأربعاء الموافق 24 / 10 / 2007

الخيمة في فهد الأحمد - بجانب بنك الخليج وبنك التمويل مقابل الرقة


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن الـــعـــاوي الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي



ـــــــــــــــــــــــــــــ


http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
ـــــــــــــــــــــــــــــ

الـعـابـر
22-10-2007, 06:13 AM
ألف مبروك أفراح العاوي
لاهنت يابن ملبز على التنويه

ابوحسن الشامرى
22-10-2007, 07:00 AM
الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه
ومبروووووووووووك ما سعيتوا فيه
http://www.t7leeh.com/fwa9l/fwa9l16.gif

السبع
22-10-2007, 07:19 AM
ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي فلاح على نشر الدعوه ...

فيصل بن حجرف
22-10-2007, 07:44 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي فلاح على نشر الدعوه

saprj
22-10-2007, 09:40 AM
ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 09:11 AM
ألف مبروك أفراح العاوي
لاهنت يابن ملبز على التنويه


أرحب يا ابو ضيدان

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ..

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 09:11 AM
الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه
ومبروووووووووووك ما سعيتوا فيه
http://www.t7leeh.com/fwa9l/fwa9l16.gif



أرحب يا ابو حسن

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ..

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 09:12 AM
ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي فلاح على نشر الدعوه ...



أرحب يا السبع

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ..

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 09:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي فلاح على نشر الدعوه


أرحب يا ابو عبدالله

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ..

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 09:13 AM
ألف مبروووك لأخوي صالح

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...


أرحب يا ابو طلال

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ..