المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــراح آل عــصـــيــدان (الأربعاء الموافق 24 / 10 / 2007)


فلاح بن ملبز
21-10-2007, 05:07 PM
أفــــــراح آل عــصـــيــدان
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / سعود بن قلفيص بن عــصـــيــدان الــعــجــمــي

ــ
بدعوتكم لحفـل زفاف

إبــنــه / خـــالــد

مساء يوم الأربعاء الموافق 24 / 10 / 2007

صالة سالم العلي - في الجهراء


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن آل عـصـيـدان الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي



ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://alajman.net/up/uploads/e84900cdc8.jpg (http://alajman.net/up/)

ـــــــــــــــــــــــــــــ


http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
ـــــــــــــــــــــــــــــ

السبع
21-10-2007, 05:20 PM
ألف مبروووك لأخوي خالد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي فلاح على نشر الدعوه ...

فلاح بن ملبز
21-10-2007, 05:48 PM
ألف مبروووك لأخوي خالد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أخوي فلاح على نشر الدعوه ...



أرحب يا السبـع

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...

عجمي عجمي
21-10-2007, 06:14 PM
عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

عبدالله بن عريمان
21-10-2007, 11:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الف الف الف الف مبررررررررروك



أفــــــراح آل عــصـــيــدان



والله يوفق اخوي خـــالـــد ويرزقه الذريه الصالحه يارب


ومشكور علي التنويه

الـعـابـر
22-10-2007, 06:16 AM
ألف مبروك

ابوحسن الشامرى
22-10-2007, 06:59 AM
الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه
ومبروووووووووووك ما سعيتوا فيه
http://www.t7leeh.com/fwa9l/fwa9l16.gif

saprj
22-10-2007, 09:39 AM
ألف مبروووك لأخوي خالد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 04:51 AM
عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة




أرحب يا عجمي

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 04:52 AM
بسم الله الرحمن الرحيم





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




الف الف الف الف مبررررررررروك



أفــــــراح آل عــصـــيــدان



والله يوفق اخوي خـــالـــد ويرزقه الذريه الصالحه يارب


ومشكور علي التنويه




أرحب يا عبدالله

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 04:54 AM
ألف مبروك




أرحب يا ابو ضيدان

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...

فلاح بن ملبز
23-10-2007, 04:56 AM
الله يوفقهم ويرزقهم الذريه الصالحه
ومبروووووووووووك ما سعيتوا فيه
http://www.t7leeh.com/fwa9l/fwa9l16.gif




أرحب يا ابوحسن الشامري

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...

فلاح بن ملبز
24-10-2007, 04:09 PM
ألف مبروووك لأخوي خالد

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...



أرحب يا ابو طلال

والله يبارك لك ويرضاء عليك ..

وشاكر لك على مرورك الكريم ...