مشاهدة النسخة كاملة : .. عـــزاااء أل زهــيــه ..
القنــاص
20-10-2007, 03:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
إنتقل إلى رحمة الله الشايب حسن محمد بن زهيه العجمي رحمه الله وغفر له ..
عـنـوان الـعـزاء : الجهراء - العيون - ق3 شارع 3 منزل 272 أزرق 32 أمام بانزين العيون ..
للإستفسار : 7810333 \ 9718755
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وينقيه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..
فلاح بن ملبز
20-10-2007, 03:32 PM
خالص تعازينا لأخـواننا " آل زهــيـــــه " الكـرام بوفـاة فقيدهـم ، الله يرحمه و يغفـر له
و البقــاء في روسـهـم ، و عظّــم الله أجـرهــم ، و الله يرحــم ميتهــم و يعـوضـه الجنـّه
وجزاك الله الف خير يا القناص على التنويه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://www.alajman.net/vb/uploader/death1_03.jpg
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الله يعظم اجرهم
والله يرحمه ويغفرله ويسنكه الجنه ان شالله
ولاهنت على التنويه
ابوفيـ العجمي ـصل
20-10-2007, 06:23 PM
الله يعظم اجرهم
والله يرحمه ويغفرله ويسنكه الجنه ان شالله
saprj
21-10-2007, 09:41 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة
و لأهله الصبر و السلوان و حسن العزاء ...
و لا هنت يا أخوي القناص على التنويه ...
سـ العجمي ـالي
21-10-2007, 10:05 AM
أن لله وان إليه راجعون
الله يسكنه فسيح جناته ويبلغه الفردوس
السبع
21-10-2007, 10:28 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة
و لأهله الصبر و السلوان و حسن العزاء ...
و لا هنت يا أخوي القناص على التنويه ...
جالس بن مبارك
21-10-2007, 09:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعظم اجرهم
والله يرحمه ويغفرله ويسنكه الجنه ان شالله
ولاهنت على التنويه
ابوحسن الشامرى
22-10-2007, 06:51 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون
نسأل الله لهم الرحمة و المغفرة و الجنة
و لأهلهم الصبر و السلوان و حسن العزاء ...
و لا هنت على التنويه
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir