المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. عـــزاااء أل زهــيــه ..


القنــاص
20-10-2007, 03:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

إنتقل إلى رحمة الله الشايب حسن محمد بن زهيه العجمي رحمه الله وغفر له ..

عـنـوان الـعـزاء : الجهراء - العيون - ق3 شارع 3 منزل 272 أزرق 32 أمام بانزين العيون ..

للإستفسار : 7810333 \ 9718755

الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته وينقيه من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..

فلاح بن ملبز
20-10-2007, 03:32 PM
خالص تعازينا لأخـواننا " آل زهــيـــــه " الكـرام بوفـاة فقيدهـم ، الله يرحمه و يغفـر له

و البقــاء في روسـهـم ، و عظّــم الله أجـرهــم ، و الله يرحــم ميتهــم و يعـوضـه الجنـّه


وجزاك الله الف خير يا القناص على التنويه


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


http://www.alajman.net/vb/uploader/death1_03.jpg


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سند
20-10-2007, 05:43 PM
الله يعظم اجرهم

والله يرحمه ويغفرله ويسنكه الجنه ان شالله

ولاهنت على التنويه

ابوفيـ العجمي ـصل
20-10-2007, 06:23 PM
الله يعظم اجرهم

والله يرحمه ويغفرله ويسنكه الجنه ان شالله

saprj
21-10-2007, 09:41 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة

و لأهله الصبر و السلوان و حسن العزاء ...

و لا هنت يا أخوي القناص على التنويه ...

سـ العجمي ـالي
21-10-2007, 10:05 AM
أن لله وان إليه راجعون
الله يسكنه فسيح جناته ويبلغه الفردوس

السبع
21-10-2007, 10:28 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله له الرحمة و المغفرة و الجنة

و لأهله الصبر و السلوان و حسن العزاء ...

و لا هنت يا أخوي القناص على التنويه ...

جالس بن مبارك
21-10-2007, 09:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعظم اجرهم

والله يرحمه ويغفرله ويسنكه الجنه ان شالله

ولاهنت على التنويه

ابوحسن الشامرى
22-10-2007, 06:51 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون

نسأل الله لهم الرحمة و المغفرة و الجنة

و لأهلهم الصبر و السلوان و حسن العزاء ...

و لا هنت على التنويه