المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــراح آل جــبــيـــران (الثلاثاء الموافق 16 / 10 / 2007)


فلاح بن ملبز
15-10-2007, 07:03 AM
أفــــــراح آل جــبــيـــران
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / فالح بن نهار بن جــبــيـــران الــعــجــمــي

ــ
بدعوتكم لحفـل زفاف

إبــنــه / عــبــدالله

مساء يوم الثلاثاء الموافق 16 / 10 / 2007

الخيمة - بجانب دوار الظهر


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن آل جــبــيـــران الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي



ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://alajman.net/up/uploads/e27664606b.jpg (http://alajman.net/up/)

ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
ـــــــــــــــــــــــــــــ

ذيب القوم
15-10-2007, 09:23 AM
الف مبروك


بالتوفيق انشالله لخونا عبدالله بن فالح الجبـيـران السفراني

فيصل بن حجرف
15-10-2007, 07:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك افراح آل جبيران
والله يوفق الاخ عبدالله ويرزقه الذريه الصالحه ان شاءالله
ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه

السبع
16-10-2007, 02:08 AM
الف مبروك افراح آل جبيران
والله يوفق الاخ عبدالله ويرزقه الذريه الصالحه ان شاءالله
ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه

saprj
16-10-2007, 10:09 AM
ألف مبروووك لأخوي عبدالله

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

فلاح بن ملبز
16-10-2007, 03:51 PM
الف مبروك


بالتوفيق انشالله لخونا عبدالله بن فالح الجبـيـران السفراني



ارحب يا اذيب القوم

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
16-10-2007, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك افراح آل جبيران
والله يوفق الاخ عبدالله ويرزقه الذريه الصالحه ان شاءالله
ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه



ارحب يا ابو عبدالله

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
16-10-2007, 03:54 PM
الف مبروك افراح آل جبيران
والله يوفق الاخ عبدالله ويرزقه الذريه الصالحه ان شاءالله
ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه



ارحب يا السبع

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
16-10-2007, 03:56 PM
ألف مبروووك لأخوي عبدالله

و عسى الله يوفقه و يرزقه الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...



ارحب يا ابو طلال

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فرز الوغا
16-10-2007, 04:15 PM
الــــــلام عليكم

ألف ألف أفــــــراح آل جــبــيـــران

وحياة سعيدة لمعرسنا إنشاءالله







الله لايهينك
فلاح بن ملبز

الـعـابـر
16-10-2007, 11:21 PM
ألف مبروك أفراح الجبيران



لاهنت يابن ملبز على التنويه

عبدالله بن عريمان
17-10-2007, 12:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الف الف الف مبرررررررررررررررررررررررررررروك



أفــــــراح آل جــبــيـــران



والله يوفق اخوي عبدالله ويرزقه الذريه الصالحه يارب

ولاهنت يا فلاح علي التنويه

فلاح بن جمل
17-10-2007, 01:23 PM
جعله مبارك انشالله ويرزقه بذريه الصالحه ..


ولا هنت يا ابو محمد على نقل الخبر السار ...


ولكـ جزيل الشكر