تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : أفــــــراح آل هــامـــل (اليوم الأثنين الموافق 15 / 10 / 2007)


فلاح بن ملبز
15-10-2007, 06:59 AM
أفــــــراح آل هــامـــل
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / ناصر بن هامل بن مهدي الــعــجــمــي

وأخـــوانه
ــ
بدعوتكم لحفـل زفاف

إبــنــيـهــم / نـــادر & حـــســـن

مساء اليوم الأثنين الموافق 15 / 10 / 2007

صالة متعب الشلاحي في مبارك الكبير - على امتداد شارع الغوص


وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم

مــن آل هــامـــل الكــــرام بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبــه الســعـيــده

مــع خـالــص تمنياتي للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يـــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه

ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور و جعلكـم المـعـــزّه يا بني عـمي



ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://alajman.net/up/uploads/9cfcb509db.jpg (http://alajman.net/up/)

ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
ـــــــــــــــــــــــــــــ

فيصل بن حجرف
15-10-2007, 07:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك افراح آل هامل
والله يوفق الاخوان نادر وحسن ويرزقهم الذريه الصالحه ان شاءالله
ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه

شمس الأصيل
15-10-2007, 08:07 PM
مشاء الله
الله يوفقهم يارب

http://alajman.net/up/uploads/9cfcb509db.jpg

رهيبه حركة الكويت دي
ياليت يطبقوها عندنا بالسعوديه

وشكرا

عجميه جداويه

السبع
16-10-2007, 02:09 AM
الف مبروك افراح آل هامل
والله يوفق الاخوان نادر وحسن ويرزقهم الذريه الصالحه ان شاءالله
ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه

saprj
16-10-2007, 10:08 AM
ألف مبروووك لأخوي نادر و حسن

و عسى الله يوفقهم و يرزقهم الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...

فلاح بن ملبز
16-10-2007, 03:37 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف مبروك افراح آل هامل
والله يوفق الاخوان نادر وحسن ويرزقهم الذريه الصالحه ان شاءالله
ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه


ارحب يا ابو عبدالله

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
16-10-2007, 03:39 PM
مشاء الله
الله يوفقهم يارب

http://alajman.net/up/uploads/9cfcb509db.jpg

رهيبه حركة الكويت دي
ياليت يطبقوها عندنا بالسعوديه

وشكرا

عجميه جداويه



مرحبا جداويه

الله يبارك لش .. وشاكر لش على مرورش الرائع ..

فلاح بن ملبز
16-10-2007, 03:41 PM
الف مبروك افراح آل هامل
والله يوفق الاخوان نادر وحسن ويرزقهم الذريه الصالحه ان شاءالله
ولاهنت يابو محمد على نشر الدعوه


ارحب يا السبع

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم

فلاح بن ملبز
16-10-2007, 03:46 PM
ألف مبروووك لأخوي نادر و حسن

و عسى الله يوفقهم و يرزقهم الذرية الصالحة

و لا هنت يا أبو محمد على نشر الدعوه ...



ارحب يا ابو طلال

والله يبارك لك ويرضاء عليك

وشاكر لك على مرورك الكريم