تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : فلاح العجمي مديراً لتعليمية الجهراء


فلاح بن ملبز
09-10-2007, 01:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فلاح العجمي مديراً لتعليمية الجهراء


أصدرت وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي نورية الصبيح قراراً بنقل مدير منطقة الفروانية التعليمية فلاح العجمي مديراً لمنطقة الجهراء التعليمية ..


http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif

ألف ألف مبرووك للأخ / فلاح العجمي

واتمنى لك التوفيق والنجاح


الخبر في جريدة الوطن

أضــغـــط هــنــاااا (http://www.alwatan.com.kw/Default.aspx?MgDid=553472&pageId=35)

الـعـابـر
09-10-2007, 02:06 PM
ألف مبروك ومنها إلى أعلى المناصب

لاهنت يابن ملبز على هذا الخبر المفرح

سند
09-10-2007, 03:44 PM
اااااااالف ااااااالف مبروووك ومنها للاعلى

يستاهل المنصب والله يوفقه

ولاهنت على نقل الخبر


تحياتي ,,

فلاح بن ملبز
10-10-2007, 02:59 AM
أبو ضيدان + سند

الله يبارك لكم ويرضاء عليكم ..

وشاكر لكم على مروركم الكريم ..

عبدالله بن عريمان
18-10-2007, 03:42 AM
الف الف مبروك والله يهنيه ان شالله ويعنيه علي المهنه

مشكور اخوي فلاح علي الخبر السار

البليهي
18-10-2007, 02:36 PM
الف مبروك لاخينا فلاح



ولكن على ما فهمته انه لم يترقى


مجرد نقل


على العموم عقبال الترقيه ومنها للاعلى انشـــــــــــالله


والله اني اتنومس لادريت ان فيه يامي ماسك له منصب


لاهنت يافلاح على نقل الخبر

فلاح بن ملبز
20-10-2007, 02:47 PM
عبدالله + البليهي

الله يبارك لكم ويرضاء عليكم ..

وشاكر لكم على مروركم الكريم ..

فتى مليجة
22-10-2007, 08:34 PM
الف مبرووووووووك يا فلاح العجمي وعقبل

انشالله ما ينشرون عنك وزير انشالله وتقبل مروري

l 23 Go
26-11-2007, 12:35 PM
مبروك ويستاهل فلاح

علي العجمي
28-11-2007, 06:57 AM
يستاهل البيضاء من رام عاليها الف مبروك