حمود ناصر العامر
07-10-2007, 11:43 PM
" أفـــــــــراح آل وطـيــب "
ــــــــــــــــــــــــ
يتشــرف ســعــادة مختـــار مـنـطـقـة العـــدان
الســيـد / مـحـســن حـســيـن الـوطـيـب الـعـجـمــي و إخــوانــه
بدعـوتكـم لحـفــل زفــــاف
أبــنـهــم / حـســيـن
وذلك مساء يوم الخـمـيــس الموافق 18 / 10 / 2007
الخيمه شرق سنترال القرين ( تقاطع شارع صبحان مع شارع الغوص )
وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم مــن آل وطـيـب الكــرام
بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبه السـعـيـده مــع خـالـص تمنياتي
للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه
ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://alajman.net/up/uploads/dfe9ec7800.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/4acc780ae2.jpg (http://alajman.net/up/)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــ
يتشــرف ســعــادة مختـــار مـنـطـقـة العـــدان
الســيـد / مـحـســن حـســيـن الـوطـيـب الـعـجـمــي و إخــوانــه
بدعـوتكـم لحـفــل زفــــاف
أبــنـهــم / حـســيـن
وذلك مساء يوم الخـمـيــس الموافق 18 / 10 / 2007
الخيمه شرق سنترال القرين ( تقاطع شارع صبحان مع شارع الغوص )
وانا اذ انشر امامكم هذه الدعوه لا يسعني الا ان أتقـدم مــن آل وطـيـب الكــرام
بأحــــر التـهــــاني الـقـلـبـيـه بـهــــذه المناســبه السـعـيـده مــع خـالـص تمنياتي
للمـعــــرس بالسـعـــاده و ان يــرزقــه الله الـذريـــه الـصــالـحــه
ألـــف مـبــــروك و جعـل ايـامكـم كلها فـــرح و ســرور
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
http://alajman.net/up/uploads/dfe9ec7800.jpg (http://alajman.net/up/)
http://alajman.net/up/uploads/4acc780ae2.jpg (http://alajman.net/up/)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ