تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : دعــوة عــشـــاء آل مــلــحــان (الثلاثاء الموافق 2 / 10 / 2007)


فلاح بن ملبز
02-10-2007, 07:02 AM
دعــوة عــشـــاء آل مــلــحــان
ــــــــــــــــــــــــ

يتشرف السيد / مــلحــان بن عبدالله آل ملــحــان الــعــجــمــي

ــ
بدعوتكم لحضور حفـل عشاء المقام بمناسبة عودته من رحلة العلاج فالخارج


وذلك مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2 / 10 / 2007

في صالة مشبب الجلال في هدية - بعد صلاة التراويح


و انا اذ أنشر هذه الدعوه أمامك لا يسعني الا ان أتقدم من أخواني

آل ملحان الكرام باحر التهاني القلبيه بمناسبة سلامة أخي ملحان

مع تمنياتي له بموفور الصحه و العافيه ... و جعلها سلامة تامه ...



ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://alajman.net/up/uploads/81cb3496c7.jpg (http://alajman.net/up/)

ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alajman.net/vb/uploader/falah_almabaz1.gif
ـــــــــــــــــــــــــــــ

saprj
02-10-2007, 10:07 AM
ألف الحمد لله على سلامة أخوي ملحان ...

و عساه طالع من كل شر ...

و لا هنت يا أبو محمد على التنويه ...

salem711
02-10-2007, 09:40 PM
الحمدالله على السلامه
وما تشوف شر
و لا هنت يابو محمد

فيصل بن حجرف
02-10-2007, 11:25 PM
ألف الحمد لله على سلامة أخوي ملحان ...

و عساه طالع من كل شر ...

و لا هنت يا أبو محمد على التنويه

فلاح بن ملبز
03-10-2007, 07:04 AM
الله يسلمكم من الشر جميعا ُ

ويعطيك العافية على مروركم الكريم

ولاهنتوا

أسد الصباحية
03-10-2007, 04:30 PM
الله يسلمكم من الشر جميعا ُ

ويعطيك العافية على مروركم الكريم

ولاهنتوا