مشاهدة النسخة كاملة : نداء إلى قبيلة العجمان وآل مرة ويام كافة ،،
فلاح بن ملبز
23-09-2007, 06:19 AM
نداء
من / عبدالله بن حفيظ بن بداح بن شاجع بن نفخان العجمي
إلى قبيلة العجمان وآل مرة ويام كافة ، وجميع المحسنين ،
لمساعدتي لدفع دين عجزت عن سدادة ، حيث انني لا اعمل ، ومعيل لعائلة وانا معيلهم الوحيد ومهدد بالدفع او الحبس قيمة الدين 33،000 ألف دينار كويتي
(من كان في عون اخيه كان الله في عونه) ، حديث شريف ..
ملاحظة / المقر ضاحية علي صباح السالم (أم الهيمان)
ق (6) ، ش (29) ، م (2)
ت / 5099982
رقم الحساب / 3793001606 ، بنك برقان
بدر بن سفر
23-09-2007, 06:31 AM
الله يجزاك خير يا فلاح على النشر
والله يكون في عون عبدالله بن حفيظ بن بداح
وانشالله راح يتسدد المبلغ بأقرب وقت
ويفرج عنه انشالله
MUBARK
23-09-2007, 02:43 PM
الله يجزاك خير يافلاح
والله يعين اخونا عبدالله بن حفيظ
وبأذن واحد أحد ان الله يفك أزمته ...
aL-HTLaNy
23-09-2007, 04:20 PM
الله يجزاك خير يابن ملبز
ويبشر بالسعد الاخ \ عبدالله بن حفيظ
والله يصبره على مصيبته والله يسهل عليه
اخيكم
الهتلاني
المصـراني
23-09-2007, 04:31 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزاك خير يافلاح
والله يعين اخونا عبدالله بن حفيظ
وبأذن واحد أحد ان الله يفك أزمته
الوزير
23-09-2007, 08:24 PM
ليش ما يتقاطون له ربعه وجماعته القريبين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المبلغ بسيط يعني ما يعتبر مستحيل ولا يستاهل هذا كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الـعـابـر
23-09-2007, 09:54 PM
الله يفرج عنه كربته ويقضي دينه
اللهم آمين
مناحي الصميل
24-09-2007, 04:03 AM
الله يجزاك خير يافلاح
والله يعين اخونا عبدالله بن حفيظ
وبأذن الواحد الأحد ان الله يفك أزمته ...
فلاح بن ملبز
24-09-2007, 04:45 AM
الله يجزاك خير يا فلاح على النشر
والله يكون في عون عبدالله بن حفيظ بن بداح
وانشالله راح يتسدد المبلغ بأقرب وقت
ويفرج عنه انشالله
الله يفك عوقه
وشاكر لك على مرورك الكريم
وجزاك الله الف خير
فلاح بن ملبز
24-09-2007, 04:49 AM
الله يجزاك خير يافلاح
والله يعين اخونا عبدالله بن حفيظ
وبأذن واحد أحد ان الله يفك أزمته ...
الله يفك عوقه
وشاكر لك على مرورك الكريم
وجزاك الله الف خير
تركي الصمعان
24-09-2007, 09:47 PM
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يفك عوق الأخ عبدالله بن حفيظ بن بداح العجمي و الله يفرج عنه كربته ويقضي دينه
اللهم آمين.
و إنشاء الله إن أهل الخير واجد و مايقصرون
و الله يجزاك الخير يافلاح على الاعلان وجعله في ميزان حسناتك
مبارك الحيان
25-09-2007, 01:15 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يجزاك خير يافلاح
والله يعين اخونا عبدالله بن حفيظ
وبأذن واحد أحد ان الله يفك أزمته
ذيب القوم
25-09-2007, 09:32 AM
لله يجزاك خير يافلاح
والله يعين اخونا عبدالله بن حفيظ
وبأذن الواحد الأحد ان الله يفك أزمته .......
ابن وقدان
26-09-2007, 09:17 PM
لاهنـت يافلاح وبيض الله وجهـك على النقـل
ونقــول الله يفــرج كــربته ويسـدد دينـه
ويبشـر بالخيــر من كـل واحـد فيـه
خيــر والله يعينـه.
ابوحسن الشامرى
28-09-2007, 04:25 AM
الله يجزاك خير يافلاح
والله يعين اخونا عبدالله بن حفيظ
وبأذن واحد أحد ان الله يفك أزمته ...
عبدالله بن عريمان
28-09-2007, 05:26 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله يفك عوق الأخ عبدالله بن حفيظ بن بداح العجمي و الله يفرج عنه كربته ويقضي دينه
اللهم آمين.
وان شالله اهل الخير مايقصرون وياا
فرز الوغا
28-09-2007, 05:40 AM
الله يفك عوقــــه
لاهنت
فلاح الملبز
فلاح بن ملبز
28-09-2007, 06:44 AM
الله يفك عوقه
وشاكر لكم على مروركم الكريم
وجزاكم الله الف خير
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir