مشاهدة النسخة كاملة : دعوة عشاء للطلبه المستجدّين والمستمرّين من قبيلة يـام !!
مناحي الصميل
17-09-2007, 02:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
تتشرّف لجنة شباب :
( قــبــيلــة يـــام )
في الهيئه العامه للتعليم التطبيقي
بدعوة طلبة الهيئه المستجدّين والمستمرّين على حفل عشاء
في صالة مشبب الجلال بمنطقة هديّه
وذلك بحضور عدد من كبار ووجهاء القبيله
وسوف يتواجد كل من الشعراء :
سالم بن جخير
فهد بن ناجع العسكر
حسن بن محمد آل فهاد
محمد بن دسمه
ليثروا الحفل بقصائد جميله
وذلك يوم الجمعه الموافق : 21 / 9 / 2007 م
الإستفسار على الرسائل الخاصه
هذا ودمتم بخير ,
اخيكم
الكشاف
17-09-2007, 03:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يستاهلون وعلى القوه وهم شباب المستقبل لوطنهم وقبيلتهم والله يعطيك العافيه (مناحي الصميل ) على الدعوه والنتويه
مناحي الصميل
17-09-2007, 03:57 AM
وعليكم السلام والرحمه
حياك الله يا سالم
الله يعافيك
ولا هنت على مرورك الكريم
رئيس الوزراء
17-09-2007, 04:34 AM
لاهنت يابوفهااد ..
ونقول يامرحبا ومسهلا بالجميع ..
وهدفنا من ورى ذا اللجنه .. توحيد الصف وتوحيد الكلمه .
واحب اذكر . إنه راح يكون هناك إلقاء كلمه لعدد من أعيان القبيله .
وعلى راسهم ابوراكان
الشيخ سلطان بن سلمان آل حثلين
ونقول يامرحبا ومسهلا بالجميع ..
وأأكبر مكسب حظوركم يوم الجمعه
إخيكم / محمد إبن دسمه (منسق طلاب قبيله يـآم في كليه الدراسات التجاريه )
مناحي . لحدن يغايب ثم اضيق عليك :)
سـَلام
saprj
17-09-2007, 09:42 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و جعلهم على القوه ... و نتمنى تفاعل جميع إخواننا منتسبي
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي ... و أن تستمر روح التواصل و التشاور ...
و لا هنت يا أخوي مناحي على نشر الدعوة ...
فلاح بن ملبز
17-09-2007, 03:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عساكم على القـــوة
والله يجمعكم العز والطاعه
و لا هنت يا أخوي مناحي على نشر الدعوة ...
السبع
17-09-2007, 05:47 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و جعلهم على القوه ... و نتمنى تفاعل جميع إخواننا منتسبي
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي ... و أن تستمر روح التواصل و التشاور ...
و لا هنت يا أخوي مناحي على نشر الدعوة ...
ذروان
17-09-2007, 06:45 PM
بس الي سمعناه ان اللجنه انحلت...وقعوا بيان الحل؟؟؟
بس ابغي اسال بن دسمة انت مستقلة ولا المستقبل؟
وشكرا
مناحي الصميل
17-09-2007, 10:19 PM
لاهنت يابوفهااد ..
ونقول يامرحبا ومسهلا بالجميع ..
وهدفنا من ورى ذا اللجنه .. توحيد الصف وتوحيد الكلمه .
واحب اذكر . إنه راح يكون هناك إلقاء كلمه لعدد من أعيان القبيله .
وعلى راسهم ابوراكان
الشيخ سلطان بن سلمان آل حثلين
ونقول يامرحبا ومسهلا بالجميع ..
وأأكبر مكسب حظوركم يوم الجمعه
إخيكم / محمد إبن دسمه (منسق طلاب قبيله يـآم في كليه الدراسات التجاريه )
مناحي . لحدن يغايب ثم اضيق عليك :)
سـَلام
ارحب يابو نادر
حياك الله
وانشالله اني اول الحضور اجل احط دعوه هنا ولا احضر
:)
وانتظروا التغطيه لهذا الحفل
حصريا لشبكة العجمان
مني انا محدثكم / مناحي الصميل
مناحي الصميل
17-09-2007, 10:20 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و جعلهم على القوه ... و نتمنى تفاعل جميع إخواننا منتسبي
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي ... و أن تستمر روح التواصل و التشاور ...
و لا هنت يا أخوي مناحي على نشر الدعوة ...
سابرج مرحبا بك مليون
ولا هنت على مرورك الكريم
مناحي الصميل
17-09-2007, 10:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عساكم على القـــوة
والله يجمعكم العز والطاعه
و لا هنت يا أخوي مناحي على نشر الدعوة ...
ارحب يابو محمد
حياك الله
لا هنت على مرورك طال عمرك
ويشرفنا حضورك
مناحي الصميل
17-09-2007, 10:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و جعلهم على القوه ... و نتمنى تفاعل جميع إخواننا منتسبي
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي ... و أن تستمر روح التواصل و التشاور ...
و لا هنت يا أخوي مناحي على نشر الدعوة ...
السبع مرحبا بك
لا هنت على مرورك الكريم
ويشرفنا حضورك
مناحي الصميل
17-09-2007, 10:22 PM
بس الي سمعناه ان اللجنه انحلت...وقعوا بيان الحل؟؟؟
بس ابغي اسال بن دسمة انت مستقلة ولا المستقبل؟
وشكرا
ذروان مالك لو ما انحلت
وسؤالك لأبن دسمه اتمنى انه يكون عن طريق الرسايل الخاصه
لأن هذا مو موضوعنا
اخيك
قاصد الخير
18-09-2007, 02:57 AM
بعثت لك رساله خاصه اخوي مناحي ياليت احصل الرد والاجابه منك على الخاص وانا ناطرك ولاتهون يالذيب
مناحي الصميل
18-09-2007, 03:15 AM
ارحب يا قاصد الخير
تم الرد على سؤالك
وحياك الله
اخيك
ريف الضعيف
18-09-2007, 03:25 AM
وان عودت بين القبايل فزعه .......... انا اشهد ان لي في اللوازم لابه
الله يجمعهم ولا يفرقهم ........عساهم قويين ............
لاهنت يا مناحي الصميل على الدعوه ,,,,,,,,,,,,,,
مناحي الصميل
18-09-2007, 03:36 AM
امين الله يجمعنا على المعزّه
حياك الله يالعود الأزرق
لا هنت على مرورك الكريم
اخيك
مناحي الصميل
18-09-2007, 04:22 AM
اعلان
سوف يتواجد كل من الشعراء
سالم بن جخير
فهد بن ناجع العسكر
حسن بن محمد آل فهاد
محمد بن دسمه
ليثروا الحفل بقصائد جميله
اخيكم
ابوحسن الشامرى
19-09-2007, 01:07 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عساكم على القـــوة
والله يجمعكم على العز والطاعه
و لا هنت يا أخوي مناحي على نشر الدعوة
مناحي الصميل
19-09-2007, 03:38 AM
ابو حسن
ارحب مليار
حياك الله
ويشرفنا حضورك الكريم
أسد الصباحية
20-09-2007, 01:58 PM
لاهنتم وعساكم على القوة
لكن في اي ساعة يبدا الحفل
مناحي الصميل
21-09-2007, 03:02 AM
حياك الله يا اسد
اتوقع بعد صلاة العشا
حياك الله
فلاح بن ملبز
24-09-2007, 06:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
قبائل يام» زكت علي الفهادي وهادي العجمي لتمثيلها في انتخابات اتحاد طلبة هيئة التطبيقي
http://alajman.net/up/uploads/8f06ac5843.jpg (http://alajman.net/up/)
أقامت لجنة قبائل يام في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب غبقة رمضانية تحت شعار المحبة والرحمة والتواصل في صالة مشبب الجلال في منطقة هدية مساء الجمعة بحضور كل من أمير قبيلة العجمان سلطان بن سلمان بن حثلين والشيخ فيصل حمود المالك والنائب السابق هادي هايف الحويلة والنائب السابق شارع بن ناصر والناشط السياسي عبدالله البرغش والناشط السياسي محمد العبيد وفهيد بن صقر والدكتور هايف الحويلة والدكتور عبدالمحسن الحويلة والدكتور محمد الحويلة وحشد كبير من ابناء وآباء قبائل يام.
بدأ عريف الحفل رئيس الاتحاد السابق الاعلامي فنيس بن سعد بن دربي حديثه مرحبا بالضيوف، مؤكداً أن «العلاقة بين الحاكم والمحكوم من الدعامات القوية في المجتمع الكويتي، فحكامنا على اختلاف مراحلهم هم الآباء والأخوة للكويتيين كافة، ومجالسهم وبيوتهم مفتوحة في أحلك الظروف وأصعبها».
من جهته قال الشيخ فيصل الهاشم: «الليلة ليلية التاسع من شهر رمضان، وقبل ثمانية أيام أيها الأحبه حصل أمر عظيم في هذا الكون لعل البعض قد غفل عنه، فقد أمر الله عز وجل الملائكة في السماء والأرض بفتح أبواب السماء والأرض وأبواب الجنة كلها واغلاق أبواب النيران».
وأخذ الشيخ الهاشم مثالا من واقع الصحف اليومية في الكويت «فأقل جريدة يتجاوز عددها 36 صفحه نقرأها من الصفحة الأولى الى الأخيرة، بينما الجزء الواحد من القران به 20 صفحة، فلما لا نقرأ القرآن في هذا الشهر الفضيل بمعدل ربع ساعة في اليوم على الأقل» داعيا الى قراءة القران في الشهر الفضيل.
من جهته هنأ أمير قبيلة العجمان الشيخ سلطان بن سلمان بن حثلين مقام صاحب السمو أمير البلاد وسمو ولي العهد بحلول شهر رمضان المبارك.
وشدد على ان «المطلوب من أبناء قبائل يام بالتكاتف والترابط ورص الصفوف لمصلحة الدين والوطن والأسرة والتفاف قبائل يام حول اسرة آل الصباح الاسرة الكريمة».
وحض بن حثلين ابناء قبائل يام على «التكاتف والتعاون والتسامح وجمع كلمتهم في كليات ومعاهد التطبيقي والجامعة»، مضيفا ان «الأحزاب قادمة وسوف يكتب لها في المستقبل بالاشهار والأعلان، أما بالنسبة لقبائل يام فهذا الجد وهذا الخال وهذه أواصل الرحمة فلا تحتاج الى مكان معين لتجتمع، فهي مجتمعة في كل حين وهذا الاجتماع ما هو الا لواء للمستقبل، لواء لانتخابات المجالس البلدية، لواء لانتخابات مجلس الأمة والتي سوف تكون انتخابات صعبة وعسيرة على مستوى الدوائر الخمس والتي تحتاج الى جهد كبير لتوحيد الكلمة والصف كما انتخابات الجامعات والتطبيقي.
من جهته قال الشيخ فيصل حمود المالك: «الحمدلله رب العالمين انني أتواجد هنا بين أخوتي ابتداء من الامير سلمان بن سلطان والأخ ابوهايف الحويلة رغم ارتباطي، لكن تواجدي هنا أقوى من اي ارتباط، فالعلاقة بيني وبين هذه القبيلة علاقة معرفة وجيرة طيبة وحسن معشر، فالحديث عن قبائل يام يطول ويا ليتني شاعر لجعلت الشعر كله في قبائل العجمان ويام».
من جهته قال رئيس لجنة شباب يام في التطبيقي سالم بن علي بن شليل المري: بإسمي وباسم اخوانكم شباب يام في التطبيقي نبارك لكم هذا الشهر الكريم وندعو الله عز وجل أن يعيده علينا وعليكم وعلى بلدنا الغالية الكويت بكل خير وبركة، كما نرحب بكم في هذه الغبقة الرمضانية الذي كان شعارها هو المحبة والرحمة والتواصل، داعين الله أن يديم علينا هذا الجو الايماني الطيب المبارك.
واضاف: «حرص أبناؤكم واخوانكم من شباب يام في التطبيقي على التكاتف والتعاون وكل ذلك في خدمة الكويت بصورة عامة والطلبة في التطبيقي بصورة خاصة، حيث تم تزكية علي محمد الفهادي وهادي سعد بن شارع العجمي لتمثيل اخوانكم وذلك في الانتخابات التي ستجرى 30 سبتمبر الجاري».
وقال: «اننا في هذا اللقاء الطيب مع اخواننا الطلبة المستجدين وكذلك الطلبة المستمرين، قد حققنا اسمى وأهم هدف وهو التعارف في ما بيننا، داعين الجميع ممن حضروا أو حتى لم يحضروا لظروفهم الخاصة الى الالتفاف حول اخوانهم في اللجنة والتنسيق معهم، والتشديد على الحضور يوم الانتخاب سواء من الطلاب أو الطالبات ودعم القائمة التي تم الاتفاق معها وهي القائمة المستقلة والالتزام بالتصويت لأعضاء القائمة ككل حتى تصل الى الهدف المنشود وهو الارتقاء بالحركة الطلابية والمطالبة بحقوقها الضائعة».
وتغزل عدد من الشعراء بحب الوطن وقبائل يام، فأخذ الشاعر غريب الفهادي باجلال قبيلة يام وتراثها الكبير،
وتغنى الشاعر الصاعد فهد ناجع العسكر بفعال قبائل يام وتوحد صفوفها بالفصحى، ومن ثم محمد نادر بن دسمة تلاه فيصل عامر بن نوطان المري وجراح شبيب آل فنيس الى أن اعتلى المنصة الشاعر المبدع سالم بن جخير العرجاني الذي ألهب حماس الحضور بقصيدتين صفق لهما طويلا دون توقف، وقال في أحد البيات:
اننا قوم اذ دارت راحانا.. تطحن اللي من طحن دقه وجله
vBulletin® v3.8.0, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir